Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 22, 2017

معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة 2017 يجمع شركات من 27 دولة من منطقة حزام واحد، طريق واحد




شينزن، الصين -يوم الأَرْبعاء 22 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): دعا معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف 2017") بنسخته الـ19، والذي اختتم أعماله في 21 نوفمبر، أكثر من 30 دولة ومنظمة دولية، تماشياً مع مبادرة "حزام واحد، وطريق واحد"، بما في ذلك الأرجنتين، وبلجيكا، وجمهورية التشيك، وألمانيا، واليونان، وإيران، وليتوانيا، وباكستان، وبولندا، وروسيا، والسويد، والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، للمشاركة في عرض مشترك في جناح "حزام واحد، طريق واحد"، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً في تاريخه.

وأرسل الوفد البافاري 11 شركة بما في ذلك الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة مثل "فاف-سيلبربلاو"، وهي شركة رائدة في مجال قطع وحلول الأقراص الميكانيكية والرافعات المعروفة باسم منتجات تصاميم "كولومبوس ماكينون"، إضافة إلى أربعة شركات ناشئة جديدة بما في ذلك "نافيز"، الشركة الناشئة الأكثر ابتكاراً.

وحطم الوفد الكوري مجدداً رقمه القياسي من حيث عدد العارضين إذ عرضت الوكالة الوطنية للترويج لقطاع تكنولوجيا المعلومات ("إن آي بيه إيه")، والمعهد الكوري لتطوير الشركات الناشئة وريادة الأعمال ("كيه آي إس إي دي")، ومركز ريادة الأعمال في جامعة دايجون، ومجمع الابتكار الذكي في كوريا، ووفد كوريا للتكنولوجيا المتطورة، حلولاً ذكية ومترابطة في "سي إتش تي إف" شملت مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيولوجيا والرعاية الصحية والجمال والروبوتات والواقع المعزز والواقع الافتراضي وإنترنت الأشياء وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأمن والطاقة.

وعززت زيارة الرئيس الصيني شي جين بينغ لجمهورية التشيك في عام 2016 العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية بين الدولتين. وترأست سفارة جمهورية التشيك في الصين ولجنة تشجيع الاستثمارات في التشيك، هذا العام، أكبر وفد على الإطلاق إلى معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لتقديم المنتجات التكنولوجية المتقدمة الأكثر تطوراً في البلاد. وخلال المعرض، أقيمت حملة ترويجية للتكنولوجيا وبيئة الاستثمار في التشيك، حيث عرض مدير استثمارات التشيك في الصين الكبرى البيئة الاستثمارية الخاصة بالدولة وقدم رواد الأعمال التشيكيون التقنيات التشيكية مثل التكنولوجيا النانوية والتكنولوجيا الحيوية والطاقة المتجددة وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي.

إضافة إلى ذلك، شارك مركز الابتكار الصيني البرازيلي في المعرض مجدداً. وزار أيضاً وفد من المشترين برئاسة رئيس غرفة التجارة والصناعة في جنوب البرازيل معرض "سي إتش تي إف". وبالإضافة إلى دول أمريكا اللاتينية، أضافت دول أوروبا الشرقية مثل جمهورية التشيك وإستونيا دماءً جديدة إلى العارضين الدوليين. وأرسلت وزارة العلوم والتربية الروسية وولاية بافاريا الألمانية وغرفة نورنبرغ للتجارة والصناعة ومنطقة والون في بلجيكا وفوداً إلى المعرض طوال 19 عاماً. كما شملت المشاركات العريقة وفوداً من أستراليا، واليونان، وباكستان، وإيران، وماليزيا، وبولندا، وهولندا، والاتحاد الأوروبي، حيث وفّر لهم معرض "سي إتش تي إف" منصة لترويج المنتجات والتواصل مع الشركات والمؤسسات الصينية وتطبيق التعاون وتحقيق التنمية المتبادلة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط:

 http://www.businesswire.com/news/home/20171121005438/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة

يانغ دان

هاتف: 8675582848695

البريد الإلكتروني: yangd@chtf.com

الموقع الإلكتروني: http://www.chtf.com/english/

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5086/ar 

No comments:

Post a Comment