Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 22, 2017

افتتاح منتدى الصين للاستثمار العالمي في هانجتشو 2017




China Global Investment Forum Hangzhou 2017
 "مشاركة الفرص المتاحة في هانجتشو والمساهمة في بناء مدينةٍ ذائعة الصيت عالمياً" 

هانجتشو، الصين -يوم الأَرْبعاء 22 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): افتُتِحَ منتدى الصين للاستثمار العالمي في هانجتشو في 20 نوفمبر 2017. وقامت حكومة بلدية هانجتشو ووزارة التجارة في مقاطعة تشيجيانغ باستضافة هذا المنتدى، وجرى تنظيمه من قبل مكتب ترويج الاستثمار في هانجتشو وشركة "يوروموني للاستثمارات المؤسسية".



وتحت عنوان "مشاركة الفرص المتاحة في هانجتشو والمساهمة في بناء مدينة ذائعة الصيت عالمياً"، جمعت الفعالية |ما يقارب 1,000 خبير وباحث ورائد أعمال من داخل البلاد وخارجها، لفهم اقتصاد هانجتشو، واستعراض قطاعات هانجتشو المستقبلية، ودراسة توجهات الاستثمار في العالم وفي هانجتشو، وتقديم المشورة فيما يتعلّق بتحسين مستوى الانفتاح على العالم الخارجي في هانجتشو، وتعزيز تنمية قطاعات هانجتشو المستقبلية وتسريع عولمة هانجتشو.


ويتضمن المنتدى الذي يستمرّ لثلاثة أيام حفلاً افتتاحياً وحفلاً للتوقيع على مشاريع رئيسية ومقابلات ونقشات وخطابات ولقاءات ومفاوضات مباشرة حول المشاريع واستبيانات ميدانية وغيرها الكثير. وجذب المنتدى أكثر من 1,000 ممثل من شركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات صناعية رائدة وشركات متعددة الجنسيات ووكالات ترويج الاستثمار وتجّار أجانب وشركات من تشيجيانغ وغرف التجارة الخاصة بمدن أخرى في هانجتشو وغرف تجارة هانجتشو في مدن أخرى والحكومة ووزاة التجارة.



وفي اليوم الافتتاحي، قام عددٌ من القادة من المقاطعات والبلديات بالحضور وإلقاء خطابات في المنتدى، بما في ذلك ليانج ليمينج، نائب حاكم مقاطعة تشيجيانغ؛ وشو لي، عمدة مقاطعة هانجتشو؛ وجون أورتشار، عضو لجنة الإدارة الدولية والمدير الإداري لمجموعة المصارف والتمويل في شركة "يوروموني للاستثمارات المؤسسية"؛ وآندي ديرفيشي، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار والرئيس العالمي لشؤون التقنيات المالية والمدفوعات الإلكترونية والتمويل الجديد لدى المؤسسة المالية الدولية ("آي إف سي").



وتميّز المنتدى بعددٍ من الجلسات الحوارية. وركّز المشاركون في الجلسة الحوارية الأولى التي حملت عنوان "التنمية القائمة على الابتكار: مستقبل القطاعات والتوجهات"، على محفّزات الابتكار، وتطوير القطاعات المستقبلية والتغيرات في تطوير التقنيات المالية، آخذين بعين الاعتبار مستقبل هانجتشو. وتضمنت جلسات الحوار الأخرى التي افتتحت على التوالي "الابتكار الاستثماري" و"بناء مدينة سياحية ثقافية وابداعية" و"استثمار الأسهم والتمويل الخارجي".



وسيقوم المدعوون من الخبراء والباحثين وممثلي الشركات بإجراء استبيان من يوم واحد لقطاعات هانجتشو المستقبلية والمشاريع الاستثمارية.



بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171121005723/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

حكومة بلدية هانجتشو، الصين

السيدة ياو هي لين

هاتف: +8613600536498

البريد الإلكتروني: hztcj@hz.gov.cn

الموقع الإلكتروني: http://eng.hangzhou.gov.cn




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5078/ar 

No comments:

Post a Comment