Search Khaleej Dailies

Sunday, November 26, 2017

يوروسبورت عربية تطلق حسابها على سناب شات ديسكفر


 أصبحت "يوروسبورت عربية" أول قناة رياضية عربية على "سناب شات ديسكفر" 


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 26 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]


أعلنت "يوروسبورت عربية"، إحدى أبرز المنصات الرقمية الرياضية بالمنطقة، في الآونة الأخيرة أنها افتتحت حسابها على "سناب شات ديسكفر".

وقال خالد كرم رئيس تحرير "يوروسبورت عربية"، في سياق تعليقه على الافتتاح: "نحن على يقين بأن ’يوروسبورت عربية‘ ستصبح القناة المفضلة لعشاق الرياضة من الشباب على ’سناب شات‘. يعود حضورنا على ’سناب شات‘ إلى قبل عامين تقريباً، وإننا نرى بأن حضورنا الواسع هو أحد الأركان الرئيسية للنجاح الإقليمي الذي حققناه". وأضاف: "لقد أولت ’يوروسبورت عربية‘ منذ انطلاقتها اهتماماً خاصاً بالمتابعين والجمهور، ونحن واثقون من أن شبكات التواصل الاجتماعي تشكّل بالتأكيد البيئة المناسبة للتواصل مع الجمهور، وفخورون لأننا وجدنا مكاناً مناسباً لنا على ’سناب شات ديسكفر‘ عبر هذه الشراكة الحصرية، كما نشعر بالحماس إزاء الفرص المتاحة أمامنا لتوسيع نطاق توزيع المحتوى الخاص بنا والتواصل مع طيف واسع من الجمهور، وكلنا ثقة بأن تجعل هذه الشراكة من ’يوروسبورت عربية‘ المنصة الرقمية الرياضية الرائدة في العالم العربي".

وسيقوم المحررون في "يوروسبورت عربية" بخلق محتوى القناة الحصري والمخصص لمنصة "سناب شات"، والذي سيشمل نحو 10 مواضيع تتراوح ما بين مقاطع الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو وصولاً إلى مقالات كاملة، والتي سيجري نشرها جميعاً بصورة يومية ما سيوفر لمتابعي "سناب شات" محتوى رياضي غني بصيغة مسلية وممتعة تستهدف مستخدمي الجوال بالمقام الأول.

وتتميز "يوروسبورت عربية" بأنها المنصة الرياضية الأفضل باللغة العربية، ويعود الفضل في هذه المكانة الريادية التي تحتلها إلى الجمع ما بين كونها علامة عالمية مرموقة مُقدمة بأيدي خبرات محلية، وفريق التحرير الشاب الذي يقدم محتوى قادر على جذب الأجيال العربية الفتية.

هذا واعتمدت "يوروسبورت عربية" دائماً على الأصالة وإقامة علاقات مباشرة مع متابعيها بصرف النظر عن ماهية قناة التواصل كأسلوب رئيسي لنجاحها، ونتيجة لذلك فقد أصبح لديها اليوم ملايين المتابعين والزوار لحساباتها على جميع شبكات التواصل الاجتماعي، وفي الأماكن المملوكة من قبلها، ما يجعلها الخيار الأفضل لعشاق الرياضة بالمنطقة.

من جهته أعرب ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "دي إم إس" (الممثل الإعلاني الحصري لقناة "يوروسبورت عربية")، عن حماسه تجاه الشراكة الجديدة، وقال في هذا الإطار: "توفر الشراكة للمعلنين إمكانية الوصول إلى أول قناة رياضية عربية على منصة ’سناب شات ديسكفر‘ التي تتصف بأنها علامة تجارية موثوقة وذات قدرة عالية على التفاعل مع الجمهور وواسعة النطاق، إذ تتيح للعلامات التجارية تحقيق أهدافها الإعلامية في التواصل مع جمهورها".

لمحة عن "يوروسبورت عربية"

تعتبر "يوروسبورت عربية" امتداداً رقمياً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للوجهة الرياضية الأولى في أوروبا وهي "يوروسبورت"، وتضم فريقاً من المحررين العرب الشباب والمتخصصين من جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تلبي شغف المتابعين وتربطهم بأهم الفعاليات الرياضية في أنحاء العالم. ويُشار إلى أن نطاق تغطية قناة (EurosportArabia.com) وحساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي يبلغ شهرياً أكثر من 20 مليون متابع عربي للفعاليات الرياضية.

لمحة عن "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" (DMS)

تأسست شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس" DMS) عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي لمجموعة "شويري" Choueiri Group، وتقدم الشركة حالياً حافظة متميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 120 مليون مستخدم فريد، وتولّد ملياري زيارة لصفحات إنترنت، كما تقدم أكثر من 3.2 مليار إعلان شهرياً. وتماشياً مع التزام مجموعة "شويري" Choueiri Group وتركيزها على القطاع الرقمي، فقد أجرت "دي إم إس" DMS عملية تجديد لعلامتها التجارية في شهر أبريل 2017، الأمر الذي يعكس مكانتها الاستثنائية بصفتها الصوت الحقيقي للناشرين المستقلين. وتتخذ شركة "دي إم إس" DMS من دبي مقراً لها، ولديها حضور واسع في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.

Contacts

"ديجيتال ميديا سيرفيسيز" (DMS)

أسد جميل، 97144545454+

البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com

"يوروسبورت عربية"

خالد كرم، رئيس التحرير

البريد الإلكتروني: KKaram@eurosportsarabia.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5091/ar 

No comments:

Post a Comment