Search Khaleej Dailies

Thursday, October 12, 2017

آيدنتو جو من آيديميا تعلن عن تعاونها مع نيويورك جيتس كشريك رسمي لأمن الهويّة والقياسات الحيويّة

Image not foundبيليريكا، ماساشوستس -يوم الأَرْبعاء 11 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

يُشكّل فريق جيتس أوّل شراكة رياضيّة احترافية للعلامة التجارية في مجال الخدمات المتعلّقة بالهوية
تضمّ الصفقة متعددة الأعوام قاعة مشاهير للمعجبين لتكون جهةً راعيةً للفريق

(بزنيس واير): أعلن فريق "نيويورك جيتس" اليوم عن شراكةٍ جديدةٍ لعدة أعوام مع "آيدنتو جو" من "آيديميا"، المزوّد البارز في الدولة للخدمات المتعلقة بالهويّة والمزوّد الحصري لبرنامج "تي إس إيه بري". وتُشكّل هذه الاتفاقيّة أوّل شراكة بين "آيدنتو جو" والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، والرعاية الحصريّة الأولى في الرياضات الاحترافية. وستكون "آيدنتو جو" بموجب هذه الصفقة الشريك الرسمي لأمن الهويّة والقياسات الحيويّة لفريق "نيويورك جيتس".

وقال نيل جلات، رئيس فريق "نيويورك جيتس": "يسرنا أن نكون أوّل فريقٍ رياضي يعقد شراكةً مع شركة رائدة في القطاع مثل ’آيدنتو جو‘. ويتماشى التزام ’آيدنتو جو‘ بالابتكار وتأمين أفضل تجربة ممكنة للعملاء بشكل كبير مع فلسفتنا في الفريق. ونتطلّع للعمل معهم لاستعراض طرقٍ جديدةٍ لتزويد مشجعينا بتقنيّات جديدة ومعززة لتحسين تجربتهم في أيام المبارايات".

وستوفر الصفقة الجديدة الفرصة لمشجعي "جيتس" للتسجيل في التدقيق الأمني السريع للمسافرين ("تي إس إيه بري") في ملعب "ميتلايف" في أيام المباريات. وسيتمّ التشغيل خلال كافة مباريات "جيتس" على أرضهم خلال موسم 2017، بين الساحتَين "إي" و"إف" خارج بوابة "ميتلايف". للمزيد من المعلومات حول التسجيل ببرنامج "تي إس إيه بري"، يرجى زيارة: identogo.com/jets.

وقال ديدييه لاموش، الرئيس التنفيذي لشركة "آيديميا" التي تقدّم خدمات "آيدنتو جو": "يقتضي هدفنا ومسؤوليتنا توفير حلولنا الأمنيّة مثل برنامج ’تي إس إيه بري‘ إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص. وتمكننا هذه الشراكة مع فريق "جيتس" من الوصول إلى حوالي 75 ألف مشجع في كلّ مباراة للفريق على أرضه، وتسجيل نسبة عالية من هؤلاء الأشخاص في هذا البرنامج الآمن المُثبت. كما يسرّنا أن نعمل مع مؤسّسة عالمية المستوى كهذه".

وستضطلع "آيدنتو جو" انطلاقاً من كونها الشريك الرسمي لفريق "جيتس" في مجال أمن الهويّة والقياسات الحيويّة، بدور الشريك العارض في قاعة مشاهير "نيويورك جيتس" الخاصّة بالمعجبين، وهي مبادرةٌ تمّ إطلاقها في وقتٍ سابق من الموسم الحالي للاحتفاء بالمشجع المطلق لفريق "جيتس". وستبلغ المبادرة ذروتها في المراسم التمهيديّة خلال آخر مبارة على أرض الفريق في موسم 2017، حيث سيحصل المشتركون الافتتاحيّون لقاعة مشاهير "نيويورك جيتس" الخاصّة بالمعجبين على التقدير في مركز "أتلانتيك هيلث جيتس ترينينج سنتر" للتدريب، وفي "جيتس إكسبيرينس" خلال كافة المباريات والفعاليات على أرض الفريق، وسترة جامعيّة تذكاريّة، وتذاكر لنادي المدربين عندما يواجه "جيتس" فريق "تشارجرز" في 24 ديسمبر 2017.

وإضافةً إلى ذلك، تتضمن الشراكة برنامجاً تجريبياً مبتكراً يركّز على الاستفادة من المجموعة الواسعة من تقنيات "آيدنتو جو" بهدف تطبيقه المحتمل كجزءٍ من تجربة المشجعين خلال مباريات "نيويورك جيتس" على أرضهم وخلال الفعاليّات الأخرى للفريق خلال العام. وتضمّ الشراكة أيضاً لافتات في ملعب "ميتلايف"، إضافةً إلى أصول رقميّة واجتماعيّة.

###

لمحة عن "آيدنتو جو" من "آيديميا"
تُوفّر "آيدنتو جو" من "آيديميا" مجموعةً واسعة من الخدمات المتعلّقة بالهويّة، وتتمحور الخدمة الأساسيّة حول الالتقاط والنقل الآمنَين للبصمات الإلكترونيّة لأغراض التوظيف والمصادقة والترخيص وغيرها من أغراض التحقق، في مواقع احترافية وملائمة. وتُعدّ "آيدنتو جو" المزوّد الحصري لبرنامج "تي إس إيه بري" الذي يسمح للمسافرين الخاضعين للتدقيق المسبق بالمرور عبر النقاط الأمنية بشكلٍ أسرع وسهولة أكبر عند مغادرة المطارات في الولايات المتحدة الأمريكيّة.

لمحة عن "آيديميا"
تحوّلت "أو تي-مورفو" إلى "آيديميا"، الرائدة عالميّاً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، بهدف تمكين المواطنين والمستهلكين على حدٍّ سواء من التفاعل والدفع والتواصل والسفر والتصويت بطرق أصبحت ممكنة حاليّاً ضمن بيئة متّصلة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الصحفية

شركة "آيديميا"

إليزابيث مارشال

هاتف: 9782152513

البريد الإلكتروني: elizabeth.marshall@us.idemia.com

أو

"نيويورك جيتس"

ميجان جيلمور

هاتف: 9735494684

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4771/ar

No comments:

Post a Comment