سان خوسيه، كاليفورنيا -يوم الأَرْبعاء 11 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سبيرنت كوميونيكيشنز" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE:SPT)، وهي شركة رائدة عالمياً في حلول ضمان الخدمة خلال دورة الحياة، عن إتمامها للمرحلة الأولى من نشر حل ضمان تجربة العملاء("سي إي إيه") "فيجن وركس" بملايين الدولارات لمزود خدمة من المستوى الأول في أمريكا الشمالية. ويتضمّن النشر، الذي تبلغ قيمته حوالي 6 ملايين دولار، تحليلاتٍ استباقية ومؤتمتة لاكتشاف الأخطاء وإصلاحها لتحديد مشكلات تجربة العملاء وتحديد الأولويات وحلها. ومن المقرر تنفيذ مراحل إضافية متعددة على مدى الأشهر الـ12 المقبلة.
ويوفر حل ضمان تجربة العملاء "فيجن وركس" ، لمزودي الخدمة القدرة على الانتقال من حل المشاكل بشكل يدوي قائم على شكاوى العملاء إلى حلّها بشكل استباقي مؤتمت، ما يؤدي إلى تجربة أفضل للعملاء بتكلفةٍ أقل. ويجمع حل ضمان تجربة العملاء "فيجن وركس" البيانات عبر شبكة من قواعد البيانات وأنظمة الضمان لإنشاء رؤية موحّدة لتجربة العملاء والعوامل الأساسية لأداء الشبكة التي تؤثر عليه. ويمكن لحل ضمان تجربة العملاء "فيجن وركس" تسليط الضوء بشكل استباقي على القضايا التي تُؤثر على العديد من العملاء وحلّها قبل تكبّد تكاليف الصيانة وغيرها لدى المستخدم النهائي. وعند حدوث مشكلة لا يمكن تجنبها، يُسرّع حل "فيجن وركس" بشكل كبير عملية اكتشاف الأخطاء وإصلاحها من خلال تحديد الأسباب الجذرية بسرعة واتخاذ القرارات. ويُعتبر حل ضمان تجربة العملاء "فيجن وركس" فريداً من نوعه من حيث القدرة على الاستفادة من حركة المرور الاصطناعية من عوامل اختبار لكشف وإصلاح المشاكل قبل أن يتأثر أيٌ من العملاء.
وقال دايف ستيهلين، المدير العام لشؤون ضمان خدمة دورة الحياة لدى "سبيرنت": "نشهد طلباً متزايداً على حلول ضمان تجربة العملاء والتحليلات الاستباقية المؤتمتة باعتبارها محفزاً أساسياً لأعمالنا في ضمان دورة الحياة. وعلى سبيل المثال، ساعد حل ضمان تجربة العملاء ’فيجن وركس‘ عملاءنا خلال الكوارث الطبيعية التي حدثت مؤخراً في أمريكا الشمالية على إعطاء الأولوية لأنشطة اكتشاف الأخطاء وإصلاحها ليتمكنوا من استعادة الخدمات الهامة لعملائهم في أسرع وقت ممكن. ومع اعتماد المحاكاة الافتراضية وتقنيات الجيل الخامس ("5 جي")، ستكون التحليلات أداةً أساسيةً لضمان كفاءة تجربة العملاء وإدارة مشاكل الخدمة، سواءً على نطاق واسع أو محدد للعملاء".
ويعتبر حل "فيجن وركس إم إس إيه" جزءاً من حلول حزمة ضمان الخدمة خلال دورة الحياة ("إل إس إيه") من "سبيرنت". وتقوم حلول "سبيرنت إل إس إيه" بأتمتة أعمال الاختبار والضمان على امتداد دورة حياة الخدمة، وتسهم في تسريع الابتكار في الخدمات وخفض التكاليف التشغيلية. للمزيد من المعلومات عن ضمان الخدمة خلال دورة الحياة و"فيجن وركس"، يُرجى زيارة: https://www.spirent.com/Solutions/Service-Assurance.
لمحة عن "سبيرنت كوميونيكيشنز بيه إل سي"
تعتبر "سبيرنت كوميونيكيشنز بيه إل سي"، (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE:SPT)، شركة رائدة في مجال الاختبار والقياس، وتقدّم حافظة واسعة من الحلول لاختبار مراكز البيانات والحوسبة السحابية والبيئات الافتراضية إضافة إلى شبكات وخدمات إيثرنت عالية السرعة، والشبكات والأجهزة اللاسلكية وأمن الشبكات والتطبيقات، وتقنيات تحديد المواقع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
https://corporate.spirent.com/About-Us.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
الأمريكيتين:
إس إس للعلاقات العامة"
جون نيلسون
هاتف: +18474159081
البريد الإلكتروني: spirent@sspr.com
أو
آسيا المحيط الهادئ
"سبيرنت كوميونيكيشنز"
جانيت بينج
هاتف: +86(10)82330055 الرقم الداخلي 160
البريد الإلكتروني: janet.peng@spirent.com
أو
أوروبا
"سبيرنت كوميونيكيشنز"
سيمون لو
هاتف: +44(0)7850205885
البريد الإلكتروني: simon.loe@spirent.com
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4761/ar
No comments:
Post a Comment