Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 24, 2017

"نوفياس"Nuvias تفتتح مكتباً جديداً في سويسرا

Image not found

Helge Scherff, Regional VP, Central for Nuvias (Photo: Business Wire)
"ريفربيد" تختار شركة "نوفياس" موزعاً لها في سويسرا


لندن، المملكة المتحدة-يوم الثُّلَاثاء 24 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "نوفياس"، وهي شركة التوزيع عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ] والتي تضمّ كلاً من شركة "زيكو" (Zycko) و"ويك هيل"(Wick Hill)  و"سيفون" (SIPHON) [ عن افتتاح مكتب جديد لها في زوريخ بسويسرا. ويوفّر المكتب الجديد لمجموعة "نوفياس" Nuvias تغطية كاملة في كافة أنحاء منطقة "دي إي سي إتش"1 (ألمانيا والنمسا وسويسرا)؛ كما يكمّل مجموعة مكاتبها القائمة أصلاً في ألمانيا (في كلّ من ميونيخ وهامبورج وبرلين) والنمسا.

وقال هيلج شيرف، نائب الرئيس الإقليمي لدى مجموعة "نوفياس" في معرض تعليقه على الأمر: "لقد شهدت أعمالنا في سويسرا، والتي كنا نقوم بتلبيتها إنطلاقاً من مكتبنا في ألمانيا، نمواً متزايداً، مما حفّز قرارنا بإفتتاح مكتب في سويسرا، حيث قمنا بتوفير فريق عمل من التقنيين وعملاء المبيعات لدعم قاعدة عملائنا في تلك المنطقة. ونحن نسعى لأن نكون بمثابة الشريك المحلي الحقيقي لقاعدة البائعين بالتجزئة المحليين، وتزويدهم بالخدمة والدعم اللذين يحتاجونهما."

وأضاف: "لقد قمنا بتعيين فريق من التقنيين وعملاء المبيعات للعمل في المكتب وسنقوم بزيادة عددهم خلال الأشهر المقبلة. وسيكون للمكتب الجديد في سويسرا، الذي يتولى توفير الدعم المحلي، إمكانية الوصول إلى حافظة التسهيلات المتاحة لمجموعة "نوفياس" Nuvias الأشمل في كافة أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا."

إختيار "ريفربيد"

شكّل اختيار "نوفياس" من قبل "ريفربيد" بصفة الموزع السويسري، الدافع الرئيسي وراء افتتاح المكتب، وهو يمثّل إمتداداً لإتفاقية التوزيع القائمة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مع الشركة الرائدة في مجال بيع حلول تحسين أداء الشبكات. وقد كانت شركة "زيكو" Zycko (التي تشكّل الآن جزءاً من مجموعة "نوفياس" Nuvias) موزعاً لصالح شركة "ريفربيد" منذ عام 2005، وهي تعدّ الموزع الأكثر نجاحاً وخبرة وإمتلاكاً للموارد والمؤهلات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيسمح المكتب الجديد لمجموعة "نوفياس" Nuvias بتزويد "ريفربيد" بأفضل مستوى من الخدمة والدعم على المستوى المحلي في سويسرا.

وقال بول إكليستون، الرئيس التنفيذي لمجموعة "نوفياس"  Nuvias: "لقد عملت مجموعة ‘نوفياس’ بنجاح في سويسرا لسنوات عديدة، من خلال شركتي ‘زيكو’ Zycko و‘ويك هيل’ Wick Hill. إن نمو أعمالنا في سويسرا، والفرص التي نستشرفها في هذه المنطقة، هي السبب وراء إفتتاح هذا المكتب الجديد. نحن نعتبر هذا الحدث بمثابة التزام جاد تجاه المنطقة، وعلى وجه الخصوص تجاه شركة ‘ريفربيد’، كما يمثّل فرصاً كبيرة للموزعين المحليين. وكما هو مخطط له، نحن نقوم بتوسيع حضورنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بهدف تقديم أعلى مستويات الجودة في الخدمة والدعم لشركائنا من قنوات التوزيع في كافة أنحاء المنطقة."

لمحة عن مجموعة "نوفياس"

تعدّ مجموعة "نوفياس" شركة توزيع عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تقوم بإعادة رسم معالم التوزيع المتخصّص عالي القيمة في مجال تقنية المعلومات. وخلقت الشركة منصة لتقديم عروض  متسقة عالية القيمة, تقودها الخدمة وغنية بالحلول عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما يسمح للشركاء وجماعات البائعين تقديم دعم استثنائي للعملاء، وتحقيق مقاييس جديدة للنجاح في مجال التوزيع.

وتتألف المجموعة اليوم من كل من شركة Wick Hill وهي شركة توزيع ذات قيمة مضافة حائزة على جوائز عدة متخصّصة في مجال الأمن، وشركة Zycko، وهي شركة توزيع متخصصة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحائزة على جوائز، تركّز على حلول الربط الشبكي المتطورة، وشركة SIPHON Networks، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، وحائزة على جوائز عدة. وتتمتع كلّ من الشركات الثلاث بخبرة مثبتة في تقديم الحلول التقنية المبتكرة من مزودين عالميين وتحقيق نمو السوق للشركاء من مزوّدي الحلول والزبائن. وتملك المجموعة 18 مكتباً إقليمياً في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تخدم بلدان أخرى من خلال تلك المكاتب. ويتجاوز الحجم الإجمالي للإيرادات 330 مليون دولار أمريكي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

معلومات للمحررين

تملك شركة "زيكو (Zycko) وهي إحدى الشركات ضمن مجموعة "نوفياس" Nuvias،  ما يزيد عن 90 مدير حساب مبيعات معتمدين لحلول التشفير "آر إس إيه" وصيغ البيانات لنشر المحتوى "آر إس إس" من "ريفربيد" في كافة أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وأكثر من 15  مهندساً محترفاً يحملون شهادة مهندس مبيعات محترف من "ريفربيد" ("آر سي إس بي")، وستة مدرّبين معتمدين في مجال نقل بيانات الصوت والفيديو عبر بروتوكول الانترنت "آر تي بي" من "ريفربيد". كما تملك الشركة أيضاً فريق تسويق ماهر لحلول "ريفربيد" يساهم بتوفير فرص إيجاد قنوات توزيع للمبيعات.



1. "دي إي سي إتش" - ألمانيا والنمسا وسويسرا.



لمزيد من المعلومات الصحفية، أو للحصول على صورة لكلّ من هيلج شيرف أو بول إكليستون، يرجى الاتصال بالسيدة أنابيل براون على الرقم 01326 318212، أو عبر البريد الإلكتروني: pr@nuvias.com. الموقع الإلكتروني: www.nuvias.com، http://www.zycko.com/، https://www.wickhill.com، http://www.siphonnetworks.com/.







Contacts

"نوفياس"

أنابيل براون

01326318212

pr@nuvias.com



الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3242/ar 

No comments:

Post a Comment