Search Khaleej Dailies

Thursday, January 26, 2017

فينيرجو تعزز برنامج متطلبات الهامش للموعد النهائي في مارس


Image not foundالحل القائم على القوانين يلبي التزامات متطلبات الهامش في جميع أنحاء العالم

دبلن -يوم الأَرْبعاء 25 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فينيرجو"، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول إدارة دورة حياة العميل للبنوك من الشركات الاستثمارية والشركات والقطاع الخاص، عن إضافة تعزيزات هامة إلى وحدتها من أجل متطلبات الهامش  للعقود الاشتقاقية النقدية المباشرة الواضحة غير المركزية.
متطلبات الهامش من "فينيرجو" هو حل الامتثال المتقدم القائم على القوانين والمصمم لمساعدة المؤسسات المالية على مواجهة درجات متفاوتة من المطالب التنظيمية من متطلبات الهامش في جميع أنحاء العالم. ويجمع الحل بين القوانين وعمليات سير العمل ومتطلبات البيانات المصممة في شراكة مع المجتمع المصرفي.
ويهدف قانون متطلبات الهامش  للعقود الاشتقاقية النقدية المباشرة الواضحة غير المركزية إلى الحد من المخاطر النظامية في أسواق العقود الاشتقاقية النقدية المباشرة الواضحة غير المركزية من خلال ضمان توافر الضمانات المناسبة من أجل تعويض أي خسائر ناجمة عن تقصير الطرف المقابل. ومع ذلك، فمن المتوقع أن هذا المطلب الأخير للامتثال سيطرح تحديات تنظيمية وتشغيلية هامة للمؤسسات المالية التي تسعى إلى تنفيذ الحلول مقابل المواعيد التنظيمية الضيقة.
ووفقاً للورا جلين، مدير الشؤون التنظيمية العالمية في "فينيرجو": "من منظور امتثال إدارة العملاء، تظهر ثلاثة تحديات تشغيلية أساسية تواجه المؤسسات المالية في تلبية التزام متطلبات الهامش. ويأتي التحدي الأول لتحديد السكان من العملاء وتصنيفها في نطاق هذا القانون. وينطوي الثاني على تحديد البيانات والوثائق المطلوبة لإثبات مطلب الامتثال. ونظراً إلى أن القانون يستلزم تغييرات على الوثائق التجارية القائمة، ينطوي التحدي الثالث على تنسيق عملية توعية تنظيمية للعميل لجمع البيانات والوثائق الجديدة أو المعلقة من العملاء. وعلاوة على ذلك، تحتاج البنوك العالمية لضمان الامتثال لجميع المواعيد المختلفة والمتداخلة في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن فهم تقرير التكافؤ (الذي لم يتحدد بعد)".
وسيعرض الالتزام التنظيمي، الذي تم تنفيذه في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واليابان لالتزامات الهامش الأولية منذ سبتمبر 2016، مطلباً لهامش التباين لهذه البلدان في مارس 2017. ودخلت المعايير التقنية التنظيمية الأوروبية الأخيرة حيز التنفيذ في 4 يناير. وستطبق متطلبات المرحلة الأولى هامش التباين والهامش الأولي في 4 فبراير 2017، مع هامش التباين القابل للتطبيق على جميع الكيانات الأخرى في الأول من مارس، 2017. وفي الوقت نفسه، تمضي كل من هونغ كونغ وسنغافورة وأستراليا قدماً في الأول من مارس 2017 أي التاريخ التنظيمي لبدء متطلبات الهامش، مع سويسرا التي من المرجح أن تبدأ في وقت ما خلال الربع الأول من العام 2017.
وتعمل "فينيرجو" بشكل وثيق مع مجتمع العملاء المصرفيين من أجل وضع حل يلبي مطالب قوانين متطلبات الهامش منذ البداية. وقد تتبع بنشاط فريق عمل الشركة الذي يضم المحللين التنظيميين، القوانين على أساس عالمي، وقام بترجمتها إلى حل آلي من شأنه أن يخفف من العبء التشغيلي والتنظيمي الذي قد يتشكل.
ومن خلال أتمتة هذه العملية، تم تصميم متطلبات الهامش من "فينيرجو" من أجل الامتثال لالتزامات الهامش الخاصة بالعقود الاشتقاقية النقدية (بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المتطلبات التنظيمية)، بأكثر كفاءة وفعالية ممكنة، وتسريع الوقت المستغرق لتحقيق الامتثال، وتأهيل العملاء/المنتجات الجديدة وتحسين رضا العملاء والوقت الإجمالي لتحقيق الإيرادات.
- انتهى -
لمحة عن "فينيرجو"  (www.fenergo.com): 
"فينيرجو" هي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول البرامج الخاصة بإدارة دورة حياة العميل للبنوك من الشركات الاستثمارية والمؤسسات والقطاع الخاص. وتساعد الحلول التي تقدمها المؤسسات على إدارة العمليات التأهيلية التنظيمية المتطورة وإدارة البيانات بكفاءة عالية. ويضمن الحل الذي يرتكز على القوانين الامتثال مع أطر تنظيمية متعددة ويدعم جمع البيانات الخاصة بالعميل والطرف المقابل وتمركزها ومشاركتها وتوثيقها في كافة أنحاء المؤسسة. ومن خلال تسريع الامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية، يمكن لحلول "فينيرجو" تأهيل العملاء بشكل أسرع، وتحسين الوقت لتحصيل الإيرادات وتجربة العميل بشكل عام. وتشمل الجوائز الأخيرة التي حصلت عليها "فينيرجو": جائزة أفضل شركة بحسب تقرير "تشارتيس ريسك تيك 100" (للسنة الثالثة على التوالي محرزة تقدماً ب25 مركزاً عام 2017) وجائزة الشركة الأفضل في أداء التكنولوجيا التنظيمية ("بانكينج تكنولوجي"/"ماركت فنتك"، 2016)؛ وجائزة أفضل منتج للامتثال (جوائز "سيل-سايد" التقنية 2016)، وجائزة أفضل شركة تقنية مالية على لائحة المشاهدة (أمريكان بانكر، 2015)، وجائزة أفضل شركة بحسب تقرير "تشارتيس ريسك تيك 100" (2016 و2015) وجائزة أفضل مبادرة لإدارة بيانات المؤسسة (داخل بيانات المرجع، 2014).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للمزيد من المعلومات:

"فينيرجو"

فيونا ماكلوغلين

نائب الرئيس لشؤون التسويق

هاتف: +353 1 901 3600

البريد الإلكتروني: fiona.mcloughlin@fenergo.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3252/ar

No comments:

Post a Comment