كما تعلن الشركة عن أهدافها لتوفير المياه بحلول العام 2020 والمشاركة في قمة البيت الأبيض
سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 22 مارس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بمناسبة اليوم العالمي للمياه، أعلنت اليوم شركة "ليفي شتراوس آند كو" أنها تعرض تقنيات التصميم المبتكرة "ووتر<ليس" لتوفير المياه للجمهور، في محاولة لتشجيع المحافظة على المياه وإحداث تغيير مؤثر في قطاع الملابس.
وتم طرح التقنيات من قبل مصممي الشركة خلال العام 2011، والتي ساهمت بالحد من المياه المستخدمة في تصنيع الملابس بنسبة تصل إلى 96 في المائة. وساعدت تقنيات "ووتر<ليس"، منذ تطبيقها، الشركة على توفير أكثر من مليار لتر من المياه.
وبالإضافة إلى مشاركة تقنيات "ووتر<ليس"، أعلنت اليوم شركة "ليفي شتراوس آند كو" عن مشاركتها في قمة المياه في البيت الأبيض، حيث طرحت الهدف الذي تطمح إليه، والمتمثل بتدريب جميع موظفي الشركة على المحافظة على المياه من خلال شراكتها المتواصلة مع مشروع "ويت"، وهي مؤسسة غير ربحية توفر تثقيفاً بخصوص المياه لمساعدة الناس على إدراك قيمة المياه وتقديرها وضمان مستقبل مستدام.
وقال مايكل كوبوري، نائب رئيس شؤون الاستدامة في شركة "ليفي شتراوس آند كو": "تعتبر المياه مورداً حيوياً لشركتنا، وللكوكب والناس في جميع أنحاء العالم، ولكن المورد الصالح للاستعمال أصبح أكثر ندرة بشكل متزايد. ولطالما التزمنا بالإدارة الجيدة لاستخدام المياه، ولكننا ندرك أيضاً الحاجة إلى القيام بالمزيد. كما وضعنا المنافسة جانباً ونشجع الآخرين على استخدام هذه الأدوات مفتوحة المصادر".
وتقوم شركة "ليفي شتراوس آند كو" بمشاركة 21 تقنية لتوفير المياه مع مجموعة من التطبيقات الخاصة بتصنيع قماش الدنيم، بما في ذلك المزج بين الأوزون ودورة الغسيل. وتمت مراجعة هذه التقنيات من قبل 20 من نظراء "ليفي شتراوس آند كو" في القطاع خلال العام الماضي في محاولة لدفع التعاون نحو تأثير أكبر في القطاع ككل. أما اليوم، ومن خلال عرض مصادر مجموعتها الكاملة من تقنيات "ووتر<ليس" للجمهور الواسع، تشجع شركة "ليفي شتراوس آند كو" جميع الشركات الرائدة في تصميم الملابس - الكبيرة والصغيرة - على تسريع ابتكارها والمشاركة في حوار مفتوح حول استخدام المياه في قطاع الملابس.
وأضاف كوبوري: "نعتقد أن المياه في غاية الأهمية في قطاعنا، من هنا تأتي ضرورة مشاركة هذه التقنيات. ونأمل أن يطّلع زملاؤنا على ما تعلمناه والاستفادة منه بحيث يمكننا أن نعمل معاً في القطاع لتوفير 50 مليار لتر من المياه بحلول العام 2020".
وشاركت اليوم "ليفي شتراوس آند كو" أيضاً أهدافها لتوفير المياه بحلول العام 2020 في ثلاث مجالات رئيسية وهي الكوكب والإنتاج والناس. وتشمل:
استخدام القطن المستدام بنسبة 100 في المائة من خلال المصادر مثل "بيتر كوتون" والقطن المعاد تدويره، الأمر الذي يساهم بالحد بشكل كبير من إجمالي استهلاك المياه.
سيتم تصنيع 80 في المائة من جميع منتجات "ليفي شتراوس آند كو" بتقنيات "ووتر<ليس".
تحقيق نسبة طرح صفرية من المواد الكيميائية الخطرة من خلال مشاركتنا في خارطة الطريق المشتركة نحو نسبة طرح صفرية من المواد الكيميائية الخطرة "زد دي إتش سي".
كما أعلن اليوم البيت الأبيض، سيكمل جميع موظفي الشركة التدريب التثقيفي حول المياه في مشروع "ويت".
وتعتبر "ليفي شتراوس آند كو" المحرك الرائد للتغيير في استخدام المياه في قطاع الملابس لأكثر من 20 عاماً. كما تركت بصمة على صعيد التوعية بدور المستهلكين. وخلال عامي 2007 و2015، أجرت الشركة التقييم الأول لدورة الحياة في القطاع لفهم تأثير منتجاتها الأساسية على المياه. وقد أسفرت النتائج عن إنشاء بطاقة الرعاية الخاصة بالشركة لهذا الكوكب، والتي تجدونها في جميع منتجات "ليفي شتراوس آند كو"، والتي توفر تعليمات الرعاية الخاصة بالملابس لمساعدة المستهلكين على توفير المياه. وأطلقت الشركة مسابقة للمستهلكين بعنوان "هل أنتم مستعدون للنظافة" للمساعدة على التوعية بفوائد الحد من غسل الجينز. وكانت الشركة أيضاً واحدة من الأعضاء المؤسسين لمبادرة "بيتر كوتون"، وأنشأت المعيار الأول لإعادة استخدام المياه وتدويرها في قطاع الملابس.
ويمكن الاطلاع على تقنيات "ووتر<ليس" من "ليفي شتراوس آند كو" على الموقع الإلكتروني للشركة.
البيانات التطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995، بما في ذلك البيانات المتعلقة بأهداف الاستدامة وتوفير المياه في الشركة. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى الافتراضات الحالية، والتوقعات والتقديرات الخاصة بنا حول الأحداث المستقبلية. ونستخدم تعابير مثل "نعتقد"، و"نريد"، و"إذاً نستطيع"، و"عندما" و"نتوقع"، و"ننوي"، و"نقدر"، و"نتوقع"، و"نخطط" وتعابير مماثلة تساهم بتحديد البيانات التطلعية، وإن لم تحتوي جميع البيانات التطلعية على هذه التعابير. وتقدّر هذه البيانات التطلعية بالضرورة على أنها تعكس أفضل قرار اتخذته الإدارة العليا لدينا وتنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك التي اقترحتها البيانات التطلعية. ويجب على المستثمرين الاطلاع على المعلومات الواردة في ملفاتنا المقدمة إلى لجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية، بما في ذلك تقريرنا السنوي وفقاً للنموذج "10-كي" للسنة المالية 2015، وخاصة في أقسام "مناقشة وتحليل الإدارة للوضع المالي ونتائج العمليات" و"عوامل الخطر". ويمكن أن يكون للعوامل الأخرى غير المعروفة أو غير المتوقعة آثار مادية سلبية على نتائجنا المستقبلية، أو أدائنا أو إنجازاتنا. وفي ضوء هذه المخاطر والشكوك والافتراضات والعوامل، قد لا تحصل الأحداث المتعلقة بالبيانات التطلعية التي تمت مناقشتها في هذا البيان الصحفي. ونحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في التاريخ المذكور، أو إن لم تكن تحمل تاريخاً، اعتباراً من تاريخ صدور هذا البيان الصحفي. ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي وارد في هذا البيان الصحفي، لعكس الأحداث القائمة بعد تاريخ هذا البيان الصحفي أو وقوع أحداث مستقبلية حتى لو بينت التجربة أو الأحداث المستقبلية أن أياً من النتائج المتوقعة صراحةً أو ضمناً في هذه البيانات التطلعية لن تتحقق.
لمحة عن "ليفي شتراوس آند كو"
"ليفي شتراوس آند كو" هي واحدة من أكبر الشركات العالمية ذات العلامات التجارية في مجال الملابس وهي شركة رائدة عالمياً في مجال ملابس الجينز. وتُصمّم الشركة وتسوق الجينز والملابس غير الرسمية والإكسسوارات التابعة لها للرجال والنساء والأطفال تحت العلامات التجارية "ليفيز" و"دوكرز"، و"سيغناتشور" من "ليفي شتراوس آند كو" و"دنيزن". وتُباع منتجاتها في أكثر من 110 بلدان حول العالم من خلال سلاسل محلات التجزئة، والمتاجر الكبرى، والمواقع عبر الإنترنت، وتواجد عالمي من خلال حوالي 2800 متجر تجزئة، ومتجر ضمن المتجر. صرحت "ليفي شتراوس آند كو" عن إيرادات صافية قدرها 4.5 مليار دولار أمريكي للسنة المالية 2015. للحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://levistrauss.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"ليفي شتراوس آند كو"
أندريا هيكلين
415-501-3221
البريد الإلكتروني: newsmediarequests@levi.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17393/ar
سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 22 مارس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بمناسبة اليوم العالمي للمياه، أعلنت اليوم شركة "ليفي شتراوس آند كو" أنها تعرض تقنيات التصميم المبتكرة "ووتر<ليس" لتوفير المياه للجمهور، في محاولة لتشجيع المحافظة على المياه وإحداث تغيير مؤثر في قطاع الملابس.
وتم طرح التقنيات من قبل مصممي الشركة خلال العام 2011، والتي ساهمت بالحد من المياه المستخدمة في تصنيع الملابس بنسبة تصل إلى 96 في المائة. وساعدت تقنيات "ووتر<ليس"، منذ تطبيقها، الشركة على توفير أكثر من مليار لتر من المياه.
وبالإضافة إلى مشاركة تقنيات "ووتر<ليس"، أعلنت اليوم شركة "ليفي شتراوس آند كو" عن مشاركتها في قمة المياه في البيت الأبيض، حيث طرحت الهدف الذي تطمح إليه، والمتمثل بتدريب جميع موظفي الشركة على المحافظة على المياه من خلال شراكتها المتواصلة مع مشروع "ويت"، وهي مؤسسة غير ربحية توفر تثقيفاً بخصوص المياه لمساعدة الناس على إدراك قيمة المياه وتقديرها وضمان مستقبل مستدام.
وقال مايكل كوبوري، نائب رئيس شؤون الاستدامة في شركة "ليفي شتراوس آند كو": "تعتبر المياه مورداً حيوياً لشركتنا، وللكوكب والناس في جميع أنحاء العالم، ولكن المورد الصالح للاستعمال أصبح أكثر ندرة بشكل متزايد. ولطالما التزمنا بالإدارة الجيدة لاستخدام المياه، ولكننا ندرك أيضاً الحاجة إلى القيام بالمزيد. كما وضعنا المنافسة جانباً ونشجع الآخرين على استخدام هذه الأدوات مفتوحة المصادر".
وتقوم شركة "ليفي شتراوس آند كو" بمشاركة 21 تقنية لتوفير المياه مع مجموعة من التطبيقات الخاصة بتصنيع قماش الدنيم، بما في ذلك المزج بين الأوزون ودورة الغسيل. وتمت مراجعة هذه التقنيات من قبل 20 من نظراء "ليفي شتراوس آند كو" في القطاع خلال العام الماضي في محاولة لدفع التعاون نحو تأثير أكبر في القطاع ككل. أما اليوم، ومن خلال عرض مصادر مجموعتها الكاملة من تقنيات "ووتر<ليس" للجمهور الواسع، تشجع شركة "ليفي شتراوس آند كو" جميع الشركات الرائدة في تصميم الملابس - الكبيرة والصغيرة - على تسريع ابتكارها والمشاركة في حوار مفتوح حول استخدام المياه في قطاع الملابس.
وأضاف كوبوري: "نعتقد أن المياه في غاية الأهمية في قطاعنا، من هنا تأتي ضرورة مشاركة هذه التقنيات. ونأمل أن يطّلع زملاؤنا على ما تعلمناه والاستفادة منه بحيث يمكننا أن نعمل معاً في القطاع لتوفير 50 مليار لتر من المياه بحلول العام 2020".
وشاركت اليوم "ليفي شتراوس آند كو" أيضاً أهدافها لتوفير المياه بحلول العام 2020 في ثلاث مجالات رئيسية وهي الكوكب والإنتاج والناس. وتشمل:
استخدام القطن المستدام بنسبة 100 في المائة من خلال المصادر مثل "بيتر كوتون" والقطن المعاد تدويره، الأمر الذي يساهم بالحد بشكل كبير من إجمالي استهلاك المياه.
سيتم تصنيع 80 في المائة من جميع منتجات "ليفي شتراوس آند كو" بتقنيات "ووتر<ليس".
تحقيق نسبة طرح صفرية من المواد الكيميائية الخطرة من خلال مشاركتنا في خارطة الطريق المشتركة نحو نسبة طرح صفرية من المواد الكيميائية الخطرة "زد دي إتش سي".
كما أعلن اليوم البيت الأبيض، سيكمل جميع موظفي الشركة التدريب التثقيفي حول المياه في مشروع "ويت".
وتعتبر "ليفي شتراوس آند كو" المحرك الرائد للتغيير في استخدام المياه في قطاع الملابس لأكثر من 20 عاماً. كما تركت بصمة على صعيد التوعية بدور المستهلكين. وخلال عامي 2007 و2015، أجرت الشركة التقييم الأول لدورة الحياة في القطاع لفهم تأثير منتجاتها الأساسية على المياه. وقد أسفرت النتائج عن إنشاء بطاقة الرعاية الخاصة بالشركة لهذا الكوكب، والتي تجدونها في جميع منتجات "ليفي شتراوس آند كو"، والتي توفر تعليمات الرعاية الخاصة بالملابس لمساعدة المستهلكين على توفير المياه. وأطلقت الشركة مسابقة للمستهلكين بعنوان "هل أنتم مستعدون للنظافة" للمساعدة على التوعية بفوائد الحد من غسل الجينز. وكانت الشركة أيضاً واحدة من الأعضاء المؤسسين لمبادرة "بيتر كوتون"، وأنشأت المعيار الأول لإعادة استخدام المياه وتدويرها في قطاع الملابس.
ويمكن الاطلاع على تقنيات "ووتر<ليس" من "ليفي شتراوس آند كو" على الموقع الإلكتروني للشركة.
البيانات التطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995، بما في ذلك البيانات المتعلقة بأهداف الاستدامة وتوفير المياه في الشركة. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى الافتراضات الحالية، والتوقعات والتقديرات الخاصة بنا حول الأحداث المستقبلية. ونستخدم تعابير مثل "نعتقد"، و"نريد"، و"إذاً نستطيع"، و"عندما" و"نتوقع"، و"ننوي"، و"نقدر"، و"نتوقع"، و"نخطط" وتعابير مماثلة تساهم بتحديد البيانات التطلعية، وإن لم تحتوي جميع البيانات التطلعية على هذه التعابير. وتقدّر هذه البيانات التطلعية بالضرورة على أنها تعكس أفضل قرار اتخذته الإدارة العليا لدينا وتنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك التي اقترحتها البيانات التطلعية. ويجب على المستثمرين الاطلاع على المعلومات الواردة في ملفاتنا المقدمة إلى لجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية، بما في ذلك تقريرنا السنوي وفقاً للنموذج "10-كي" للسنة المالية 2015، وخاصة في أقسام "مناقشة وتحليل الإدارة للوضع المالي ونتائج العمليات" و"عوامل الخطر". ويمكن أن يكون للعوامل الأخرى غير المعروفة أو غير المتوقعة آثار مادية سلبية على نتائجنا المستقبلية، أو أدائنا أو إنجازاتنا. وفي ضوء هذه المخاطر والشكوك والافتراضات والعوامل، قد لا تحصل الأحداث المتعلقة بالبيانات التطلعية التي تمت مناقشتها في هذا البيان الصحفي. ونحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في التاريخ المذكور، أو إن لم تكن تحمل تاريخاً، اعتباراً من تاريخ صدور هذا البيان الصحفي. ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي وارد في هذا البيان الصحفي، لعكس الأحداث القائمة بعد تاريخ هذا البيان الصحفي أو وقوع أحداث مستقبلية حتى لو بينت التجربة أو الأحداث المستقبلية أن أياً من النتائج المتوقعة صراحةً أو ضمناً في هذه البيانات التطلعية لن تتحقق.
لمحة عن "ليفي شتراوس آند كو"
"ليفي شتراوس آند كو" هي واحدة من أكبر الشركات العالمية ذات العلامات التجارية في مجال الملابس وهي شركة رائدة عالمياً في مجال ملابس الجينز. وتُصمّم الشركة وتسوق الجينز والملابس غير الرسمية والإكسسوارات التابعة لها للرجال والنساء والأطفال تحت العلامات التجارية "ليفيز" و"دوكرز"، و"سيغناتشور" من "ليفي شتراوس آند كو" و"دنيزن". وتُباع منتجاتها في أكثر من 110 بلدان حول العالم من خلال سلاسل محلات التجزئة، والمتاجر الكبرى، والمواقع عبر الإنترنت، وتواجد عالمي من خلال حوالي 2800 متجر تجزئة، ومتجر ضمن المتجر. صرحت "ليفي شتراوس آند كو" عن إيرادات صافية قدرها 4.5 مليار دولار أمريكي للسنة المالية 2015. للحصول على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://levistrauss.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"ليفي شتراوس آند كو"
أندريا هيكلين
415-501-3221
البريد الإلكتروني: newsmediarequests@levi.com
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17393/ar
No comments:
Post a Comment