Search Khaleej Dailies

Thursday, March 31, 2016

جور تطلق مادة حيوّية فريدة لترميم الفتق البطني المعقّد


ستطلق "جور" جهازها الهجين الجديد "جور سينيكور بيوماتيريـال" في المؤتمر السنوي 17 لترميم الفتوق المنعقد في واشنطن العاصمة

فلاغستاف، أريزونا - يوم الخَمِيس 31 مارس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس" ("جور") أنها ستطلق  جهاز "جور سينيكور بيوماتيريـال"، وهو جهاز هجين فريد من نوعيه صُمّم لترميم الفتق البطني، وذلك خلال المؤتمر السنوي السابع عشر لترميم الفتوق الذي سيعقد في واشنطن العاصمة في 30 أبريل 2016. وخلال المؤتمر، ستقوم "جور" بإطلاق جولة المركز التجريبي للتكنولوجيا "تي إي سي" ، وهي نوع جديد من التجارب التفاعلية حيث سيطّلع المشاركون على الجانب العلمي الذي يكمن وراء المادة الجديدة باستخدام محطات التدريب العملي.
ويتطلب ترميم الفتق عادةً من الجراح أن يختار بين مادة دائمة لترميم دائم، أو ترميم لمرة واحدة، أو مواد امتصاص غير دائمة، حيث  يتطلّب اختلافُ العوامل اتّباعَ نهج مختلف. ويتألّف "جور سينيكور بيوماتيريـال"، الحائز على ترخيص "510 كيه" من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في ديسمبر 2015، من ثلاث مواد تشمل:
  • "جور بيو- إيه ويب"، ، وهو عبارة عن أنسجة ترميم تعمل على تكوين سريع للأوعية الدموية وتمدّدها لترميم الفتق المعقّد.
  • ترابط مسامي من ألياف تترافلوروإيثيلين ذات الخيوط المفردة (PTFE) التي توفّر القوة وقد تقلل من مخاطر احتواء البكتيريا بفضل الألياف الصلبة.
  • غشاء "بي جي إيه/تي إم سي"* غير المسامي، ويقلل من تعلّق الأنسجة بالمادة في الجانب الحشوي.
وسوف تسلّط جولات "تي إي سي"، وهي إضافة جديدة إلى الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية للفتوق، الضوء على مواد حيوية جديدة من خلال استخدام محطات التجارب التفاعلية. وبخلاف المعارض السابقة، سوف تتيح الجولات الجديدة للمشاركين داخل المجموعات التفاعلية، المناقشة والتفاعل مع البيانات العلمية رفيعة المستوى المتعلّقة بالمنتج.
وقال رون أندرسون،  قائد وحدة الأعمال المتعلقة بمنتجات الجراحة العامة: "لقد قدم  التقدّم التكنولوجي على مدى السنوات القليلة الماضية للأطباء عداً هائلاً من الخيارات فيما يتعلق بترميم الفتق". وأضاف: "بفضل جولات ’تي إي سي‘ أصبح باستطاعتنا مناقشة الجانب العلمي للمادة والاختبار ما قبل السريري، الأمر الذي يقدم فهماً أعمق للأطباء يساعدهم في العثور على أفضل ما يناسب ممارستهم المهنية ومرضاهم".
هذا وتشارك "جور" بنشاط وفعالية في مشروع تحسين الجودة السريرية "سي كيو آي" لتحصيل آراء وتعليقات فعلية من جراحين ومرضى حول "جور سينيكور بيوماتيريـال". ويتّبع المشروع مجموعةً متنوعة من المقاييس بما في ذلك التركيبة السكانية، والتفاصيل الصحّية لما قبل، وأثناء وما بعد الجراحة، إضافة إلى المتابعة قصيرة وطويلة المدى، وكذلك التكاليف. كما يمكّن نموذج "سي كيو آي" الجراحين والمستشفيات من الاستجابة بفعالية لنتائج البيانات في الوقت الحقيقي لتحسين رعاية المرضى. لمزيد من المعلومات حول "جور سينيكور بيوماتيريـال" ، يرجى زيارة الموقع التالي: www.goremedical.com/synecor.
*حمض بولي جليكوليك / كربونات ثلاثي الميثيلين
لمحة عن شركتنا
نقدم في شركة "جور ميديكال" حلولاً علاجية إبداعية للمشاكل الطبّية المعقّدة منذ 40 عاماً. وخلال هذا الوقت، تمّت زراعة 40 مليون جهاز طبّي ابتكاري من "جور" لإنقاذ وتحسين نوعية الحياة حول العالم. وتضمّ عائلتنا الموسعة من المنتجات لقاحات وعائية، وأجهزة تدخّلية للأوعية الدموية الداخلية، وشبكات جراحية للفتق وإعادة بناء الأنسجة الرخوة، ومواد تعزيز خط المشابك، وغُرَزاً للاستخدام خلال الجراحة الوعائية والقلبية والعامة. وتعتبر شركتنا واحدة من قلة من الشركات المختارة التي أُدرجت في جميع لوائح مجلة "فورتشن" لأفضل مئة شركة من حيث بيئة العمل في الولايات المتحدة منذ بداية التصنيفات في عام 1984. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.goremedical.com.
تعتبر "جور" و" بيو-إيه" و "سينيكور" وتصاميم "جور" علامات مسجلة لصالح شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس" 2016.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والصورعلى الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts

مجموعة "تشيمبيتيتيف" لصالح شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"
أندريا فوتورو
البريد الإلكتروني: GoreMedical@Chempetitive.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17466/ar

 

No comments:

Post a Comment