Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 29, 2016

اختتام الفعاليات الرياضية التاسعة لمنتسبي الداخلية


]
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 مارس 2016 [ME NewsWire]

اختتمت مؤخراً الفعاليات الرياضية التاسعة لمنتسبي وزارة الداخلية ، التي نظمها  اتحاد الشرطة الرياضي، برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ، بمشاركة   قطاعات الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير، وقطاع وكيل الوزارة، والوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، وقطاع الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، وقطاع القيادة العامة للدفاع المدني، وقطاع كلية الشرطة.

وأقيمت المسابقات الرياضية في العديد من الأماكن، منها مدينة زايد الرياضية ،ومقر وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وكلية الشرطة.

واسفرت نتائج الفعاليات عن فوز قطاع القيادة العامة للدفاع المدني في  سباعيات كرة القدم المركز الأول، وجاء ثانياً قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير ، في ما حل ثالثاً قطاع الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، وفي خماسيات كرة القدم فوق 40 سنة، فاز قطاع الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بالمركز الأول ،وحل ثانياً قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير، وحصل قطاع الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ على المركز الثالث.

وفي مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية، فاز قطاع القيادة العامة للدفاع المدني بالمركز الأول، وحصل قطاع الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ على المركز الثاني، وفاز بالمركز الثالث قطاع كلية الشرطة.

اما في مسابقة شد الحبل فقد فاز قطاع كلية الشرطة بالمركز الأول، وحل ثانياً قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير، وحصل على المركز الثالث قطاع الدفاع المدني.

وفي مسابقة الرماية بالمسدس لكبار الضباط فاز قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث حصل المقدم محمد خلفية الغفلي على المركز الأول، وحل ثانياً المقدم أحمد محمد المرر وحصل العقيد ناصر عبدالعزيز على المركز الثالث.

اما في مسابقة الرماية بالمسدس للضباط، فقد حصل الرائد فيصل راشد الشامسي من قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير على المركز الأول، وحصل الرائد خالد ربيع الحمودي من كلية الشرطة على المركز الثاني وجاء في المركز الثالث الملازم عبدالعزيز عبدالله أحمد من قطاع الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ.

وفي مسابقة الرماية بالمسدس رجال، فاز بالمركز الأول الشرطي أول أحمد سالم الشامسي من قطاع الدفاع المدني، وحل ثانياً العريف علي ناصر محمد من كلية لشرطة، وحصل على المركز الثالث الرقيب الحسن خلفان البدواوي من كلية الشرطة.

اما في مسابقة الرماية بالمسدس للسيدات فقد فازت بالمركز الأول المساعد موزة محمد الزرعوني من كلية الشرطة، وحصلت المساعد بدرية محمد الزرعوني من كلية الشرطة على المركز الثاني، وحلت في المركز الثالث الملازم لولوة حسن الحمادي من قطاع الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ.

وفي مسابقة المشي للسيدات، فاز قطاع الدفاع المدني بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث حصلت المدني هناء إسماعيل النعيمي على المركز الأول وحلت ثانياً الشرطي خديجة علي الشحي، وحصلت على المركز الثالث العريف شيخة راشد الحمادي.

اما في مسابقة الجري للسيدات، فقد فاز قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث حصلت المدني راتيا ديشاد على المركز الأول، وحلت ثانياً الشرطي شيتيا رادو، وجاءت العريف راماش سوري في المركز الثالث.

وفي مسابقة الجري تحت 30 سنة، فاز المدني حمزة نواف شيبي من الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير بالركز الأول، وجاء العريف أحمد سعيد الظهوري من الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير في المركز الثاني، وحصل سوكو جندر من الدفاع المدني على المركز الثالث. 

اما في مسابقة الجري فوق 30 سنة، فاز الإداري رضا عبدالهادي محمد من الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير بالركز الأول، وحل ثانيا الشرطي رشيد بوبكر من شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، وجاء في المركز الثالث المساعد حمدان إبراهيم الظنحاني من الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير.

اما في مسابقة المشي فوق 40 سنة، فقد فاز المدني روبرت فرونكي من قطاع الدفاع المدني بالمركز الأول، وحل ثانياً الشرطي عبدالله محمد الكندي من الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير، وحصل على المركز الثالث الشرطي أول عبدالله محمد المنتصر من الدفاع المدني.

وفي مسابقة المشي للعاملين فاز أحمد عبدالله من الدفاع المدني بالمركز الأول، وحل ثانياً عبدالغفور كورنرفات، من الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير، وفاز بالمركز الثالث، عبدالمجيد الوكل من الدفاع المدني.  

اما في مسابقة السنوكر، فقد فاز بالمركز الأول المدني معتمد غازي حمدان، من الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير، وحصل العقيد محمد بن دلموج الظاهري من الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير، على المركز الثاني، وفي المركز الثالث حل العريف محي أحمد ذياب من كلية الشرطة.

وفي مسابقة تنس الطاولة، حصل النقيب علي محمد من الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير على المركز الأول، وحل ثانياً المدني أيمن محمد من كلية الشرطة، وحصل الصحفي  ماهر فوزي من الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير على المركز الثالث.

اما في مسابقة اللياقة والتحدي، فاز بالمركز الأول باكو جاك من الدفاع المدني، وحل في المركزين الثاني والثالث فهد عبدالرحمن، وأحمد الحميدي من الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير.

وفي المسابقة الثقافية للرجال، فاز قطاع القيادة العامة للدفاع المدني بالمركز الأول، حل في المركز الثاني قطاع الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، وفي المركز الثالث قطاع الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، اما في المسابقة الثقافية للسيدات، فقد فاز قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير بالمركز الأول، وحل قطاع الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالمركز الثاني، وحصل على المركز الثالث قطاع كلية الشرطة.    

 حضر ختام الفعاليات العقيد عادل عبدالرحمن الحمادي مدير إدارة الشؤون المالية، والعقيد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الهياكل التنظيمية بالوزارة، والعقيد مهنا محمد النعيمي مدير إدارة التدريب في كلية الشرطة، والعقيد عارف علي عبيد الريس القائم بأعمال مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، وعدد كبير من الضباط من مختلف قطاعات وزارة الداخلية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790   

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17433/ar

No comments:

Post a Comment