Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 29, 2016

إيرويل تدخل عالم أعمال الروبوت والذكاء الاصطناعي على الصعيد العالمي

سانتا آنا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2016 [ME NewsWire]

​​(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيرويل" أخيراً، وهي الشركة الرائدة في تصنيع مركبات النقل الذكي، أنها ستدخل عالم أعمال الروبوت والذكاء الاصطناعي. وأطلقت الشركة "إيرويل إس9"، وهو الروبوت ذو الخدمة المدولبة ذاتية التوازن، في معرض سيبيت الذي اختتم فعالياته مؤخراً في ألمانيا، الأمر الذي يشكل الخطوة الأولى في مجال الذكاء الاصطناعي.
ويمكن لـ"إيرويل إس9" أن يكون بمثابة قاعدة روبوت متنقلة، فضلاً عن وسيلة ذكية للنقل، ومراقب متنقل للمنزل. وإلى جانب ذلك، هو قابل للتطوير، وعلى استعداد أن يكون متصلاً بالأجهزة المتصلة المستقبلية بطريقة فعالة من حيث التكلفة.
وفي هذا الصدد، قال زوو جوجانج، الرئيس التنفيذي لشركة "إيرويل": "باعتبارها شركة عالمية تتمتع بعلامة تجارية قوية وحصة كبيرة في السوق، تخطط ’إيرويل‘ لتوسيع نطاق أعمالها لتشمل المرافقة الشخصية والخدمات المنزلية، والأجهزة المنزلية الذكية، وغيرها في المستقبل. وبهذه الطريقة سنواصل أعمالنا في الشركة، التي تتماشى أيضاً مع توجهات المجتمع الأكثر ذكاءً". وأضاف: "مع ذلك، فإننا لن نطلق منتجات جديدة بسرعة قبل أن تنضج التقنيات ذات الصلة. سنلعب اللعبة بطريقة آمنة، وسنكون مسؤولين عن كل من العملاء والمساهمين لدينا".
ومن حيث مركبات النقل الذكية، طورت "إيرويل" نفسها فأصبحت شركة عالمية رائدة، مع أكثر من 100 براءة اختراع وأكثر من 70 شهادة في جميع أنحاء العالم. ومن بين شركائها الاستراتيجيين على المدى الطويل كل من شركة ’سوني‘، و’باناسونيك‘، و’جوجل‘ و’كوالكوم‘. وتم تسجيل العلامة التجارية في 168 دولة حول العالم، وتتمتع بسمعة واسعة خاصة في شمال أوروبا وفي جزء من أوروبا الغربية.
وإلى جانب "إيرويل إس9"، أطلقت الشركة مؤخراً خمس مركبات نقل جديدة محمولة وذكية، وهي تعتبر منتجات تحدد التوجهات من حيث التصميم وسلامة الأداء. وباعتبارها امتداد لمجموعة المنتجات الموجودة المقدمة من "إيرويل"، تعكس هذه المنتجات التي توفر السلامة الاستثنائية والقدرة على التحمل والميزات الفردية تفاني الشركة والتزامها بالتفاصيل، والتطبيق المادي، وتصميم الوظيفية وتصميم السلامة.
وتابع زوو حديثه قائلاً: "بالمقارنة مع المركبات التقليدية مثل الدراجات الهوائية والسيارات، تعتبر المركبات الكهربائية ذات التوازن الذاتي أقل شعبية، ولكنها تتمتع بمزايا في الإبداع والخبرة، وهي جاذبة أيضاً للعملاء المنفتحين على الأفكار الجديدة. كما أننا على ثقة تامة بقدرة السوق".
ومن خلال دخول حقبة "إيرويل 2.0" الجديدة، ستركز "إيرويل" على المنتجات في أربع فئات، وهي مركبات النقل الذكية المحمولة، والمركبات الذكية تحت الماء، والمركبات الهوائية الذكية، والروبوتات الخدمية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيرويل تكنولوجي" القابضة المحدودة (الولايات المتحدة الأمريكية)
إريك تانج
هاتف:
+86-186 5196 8700
البريد الإلكتروني: sales@airwheel.net
الموقع الإلكتروني: http://www.airwheel.net






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17438/ar