Search Khaleej Dailies

Thursday, February 26, 2015

ضاعف النقاط، ضاعف المرح: عرض ضاعف نقاط إتش أونورز خاصتك الشعبي يعود من جديد


يكسب أعضاء "هيلتون إتش أونورز" نقاط مضاعفة أو مكافأة "الأميال" من شركة الطيران للإقامات الفندقية بين 1 مارس 2015 و31 مايو 2015 

ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 26 فبراير 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن اليوم برنامج "هيلتون إتش أونورز" وهو برنامج الولاء للعلامات الفندقية الإثني عشرة المميزة من "هيلتون العالمية" عن عودة عرض "ضاعف نقاط إتش أونورز خاصتك"، وهو واحد من أكثر عروض المكافآت شعبيةً في العالم بين أعضائه البالغ عددهم نحو 44 مليون حول العالم. ومن خلال عرض "ضاعف نقاط إتش أونورز خاصتك"، يمكن للأعضاء الاختيار ما بين نقاط إتش أونورز مضاعفة أو أميال طيران مضاعفة للإقامات الفندقية المؤهلة التي تتم ما بين 1 مارس و 31 مايو 2015، وذلك في الفنادق المشاركة من "فنادق ومنتجعات هيلتون"، و "فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات كونراد"، و "كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو- إحدى مجموعات هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"فنادق إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز".
وقال مارك وينشتاين، الرئيس العالمي لبرامج الولاء والشراكات، في هذا السياق: "يعتبر هذا العرض منذ فترة طويلة، المفضل لدى أعضائنا وها نحن نعيده من جديد بناءً على طلب معجبيه". وأضاف: "عندما يخطط أعضاء ’إتش أونورز‘ ويحجزون رحلاتهم معنا، يمكنهم الاستفادة من المكافآت مثل ’ضاعف نقاط إتش أونورز خاصتك‘، بحيث نساعدهم على كسب نقاط إضافية أو أميال طيران مضاعفة، بحيث يمكنهم استخدامها أسرع بمرتين وبطرق أكثر من أي وقت مضى".
وأصبح الآن الأعضاء الذين يقومون بحجز إقامتهم مباشرة معنا ويستفيدون من العروض الترويجية مثل "ضاعف نقاط إتش أونورز خاصتك"، يملكون طرقاً أكثر من أي وقت مضى لاستعادة تلك النقاط. وتسمح منصة المزاد التي أطلقت حديثاً من "هيلتون إتش أونورز"، للأعضاء استخدام نقاطهم للمزايدة على تجاربهم الحصرية ("هيلتون آت بلاي")، التي لا يمكن للمال أن يشتريها مثل الحفلات الخاصة في الفنادق حول العالم، وجولة شخصية في أهرامات الجيزة، وتذاكر لزيارة "تيست أوف والدورف أستوريا" الرائع وأكثر من ذلك بكثير.
للمشاركة في عرض "ضاعف نقاط إتش أونورز خاصتك"، على الأعضاء أن يسجلوا قبل تسجيل خروجهم من الإقامة، حتى تاريخ 31 مايو 2015 على الموقع التالي www.HHonors.com/Double. وأثناء التسجيل سوف يطلب من المشاركين الاختيار بين مضاعفة النقاط أو مضاعفة الأميال لكامل فترة العرض. لكسب أميال مضاعفة، على الأعضاء اختيار "نقاط وأميال" في فقرة "أسلوبي في الكسب" المفضل، كما يجب عليهم اختيار شركة الطيران الشريكة المفضلة لديهم. لمزيد من المعلومات، أو لتصبحوا أعضاء في "هيلتون إتش أونورز"، يرجى زيارة HHonors.com
-###-
لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"
"هيلتون إتش أونورز" هو برنامج حائز على جوائز لمكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية الإثنى عشرة المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم أكثر من 44  مليون عبر تمكينهم بصورة أكبر من أي برنامج آخر لمكافأة الضيوف من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة وذلك في أكثر من 4300 فندقاً في 94  بلداً ومنطقة، ويمكن للأعضاء الآن استبدال النقاط بأي غرفة وفي أي مكان أو وقت ومن ضمن ذلك الأجنحة الفاخرة وذلك عبر استفادتهم من عروض الجوائز الأربعة للغرف وهي: جوائز غرف الدرجة الأولى، وجوائز تحديث درجة الغرف، وجوائز النقاط والأموال، وجوائز الغرف العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند مايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" حول العالم وذلك في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون" و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونورز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط  الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com ،أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com  كما أصبح بإمكان الأعضاء الآن الحجز وإدارة حساباتهم واستبدال النقاط بعروض خاصة عبر "تطبيق الهواتف الجوالة لتطبيق "هيلتون إتش أونورز" الجديد على أجهزة "آي فون".
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على إثني عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4300 فندقاً مداراً وممنوحاً بموجب امتياز ومملوكاً ومؤجراً وعقارات على أساس مشاركة الوقت، مع أكثر من 715 ألف غرفة فندقية في 94 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و "كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: facebook.com/hiltonworldwide، twitter.com/hiltonworldwide، youtube.com/hiltonworldwide، flickr.com/hiltonworldwide، linkedin.com/company/hilton-worldwide
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


بليك روحاني
"هيلتون العالمية"
6615 883 (703) 





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13771/ar

No comments:

Post a Comment