Search Khaleej Dailies

Thursday, February 26, 2015

آر إس إيه كونفيرانس تعلن عن عزمها التوسع إلى أبوظبي خلال 2015


بعد تسجيل رقم قياسي من المشاركين في فعاليات الولايات المتحدة وآسيا المحيط الهادئ واليابان، يبحث المؤتمر الأمني العالمي الرائد فرص التوسع إلى منطقة جديدة

بدفورد، ماساتشوستس - يوم الخَمِيس 26 فبراير 2015 [ME NewsWire]

مؤتمر آر إس إيه كونفيرانس أبوظبي 2015

(بزنيس واير): أعلنت "آر إس إيه كونفيرانس" (www.rsaconference.com)، المؤتمرات والمعارض العالمية الرائدة في مجال أمن المعلومات، عن نيتها التوسّع إلى أبوظبي في نوفمبر 2015. ومع فعاليات ناجحة في أنحاء العالم، سيكون هذا الحدث الجديد الأول الذي سيدخل عالم "آر إس إيه سي" منذ إطلاق "آر إس إيه كونفيرانس" في منطقة آسيا المحيط الهادئ واليابان في العام 2013.

وتتباحث "آر إس إيه كونفيرانس" الآن مع الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة بشأن إطلاق الحدث. وتعتبر الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني مسؤولة عن وضع استراتيجيات وسياسات ومعايير الأمن الإلكتروني لإنشاء بيئة إلكترونية آمنة ما يعزز التقدم دون عوائق للإمارات العربية المتحدة.

ويخطّط مؤتمر "آر إس إيه – أبو ظبي" الذي يستهدف 800 مختص في أمن المعلومات من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لتقديم مداخلات أساسية وجلسات متابعة ورعاة كما هو الحال في الفعاليات أخرى.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال متحدث باسم الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني: "الأمن الإلكتروني هاجس عالمي حيوي للأعمال والمناطق في أنحاء العالم. وتلتزم الهئية الوطنية للأمن الإلكتروني بحماية بنيتنا التحتية الوطنية من جميع التهديدات الإلكترونية باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة ووضع استراتيجيات وسياسيات للأمن الإلكتروني". وأضاف: "ومن أجل استباق التهديدات، يحتاج كبار المفكرين في القطاع إلى مواصلة تبادل المعلومات وتقديم الدروس المكتسبة. ونظراً لأنني حضرت في الماضي إحدى فعاليات ’آر إس إيه كونفيرانس‘، فقد شاهدت بنفسي الفرص التي لا تحصى التي يقدمها المؤتمر للحاضرين للتواصل والتعلم وأنا متحمس لفكرة توسّع هذا الحدث إلى أبوظبي".

من جانبه، قال آرت كوفييلو، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ"آر إس إيه": "برزت منطقة الشرق الأوسط بسرعة كسوق لأمن المعلومات يتخطى تأثيرها جميع الحدود". وتقدم خططنا لإطلاق "آر إس إيه كونفيرانس" في أبوظبي خلال العام 2015 فرصة ليستفيد من خلالها قطاع أمن المعلومات الأوسع من الحيوية النابضة والإبداع لأسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نتطلع إلى تقديم مستوى التفاعل والتقدم القطاعي نفسه الذي طالما ميّز تجربة ’كونفيرانس آر إس إيه‘ في أبوظبي".

وقال محمد أمين، نائب الرئيس الأول لدى "إي إم سي" في منطقة تركيا وأوروبا الشرقية وإفريقيا والشرق الأوسط: "مع استمرار ازدياد دخول واستثمارات الإنترنت في التقنيات المتقدمة في الشرق الأوسط، فإن الحاجة إلى أن تنشر الشركات والحكومات تقنيات أمن متطورة وسياسات استباقية تصبح أكبر من قبل". وأضاف: "في الأشهر الأخيرة شاهدنا أمثلة عدة عن هجمات إلكترونية متطورة وحملات تجسس تستهدف قطاعات مهمة وشركات وحكومات في المنطقة، الأمر الذي يجعل الأمن الإلكتروني مجال تركيز أساسي لكل من الشركات والحكومات. ويهدف مؤتمر ’آر إس إيه كونفيرانس‘ أبوظبي إلى تسليط الضوء على أهمية اعتماد ’مقاربة ترتكز على المعلومات‘ في مجال الأمن مع تعزيز بيئة التعلم والتوعية لكل من مؤسسات القطاع العام والخاص لتحقيق فهم أفضل لكامل مشهد الخطر وآفاق المستقبل".

للمزيد من التحديثات حول "آر إس إيه كونفيرانس – أبوظبي" لحظة إعلانها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.rsaconference.com/

لمحة عن "آر إس إيه كونفيرانس"

مؤتمر "آر إس إيه كونفيرانس" هو السلسلة الممتازة من الفعاليات العالمية التي يتحدث فيها العالم عن الأمن ويجتمع القادة ويتباحثون ويبرزون. وتعتبر فعاليات "آر إس إيه كونفيرانس" سواء كانت تدور في الولايات المتحدة أو منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أو منطقة آسيا المحيط الهادئ، الوجهة التي يتوافد إليها قطاع الأمن لمناقشة المسائل الحالية والستقبلية والتواصل مع الأشخاص والمحتوى والأفكار التي تساعد على تمكين الأفراد والشركات من الربح والنمو والقيام بأفضل ما لديهم. وهي السوق المثالية لأحدث التقنيات والفرص التعليمية التجريبية التي تساعد مختصي القطاع على اكتشاف سبل تحسين أمن شركاتهم وتعرض في الوقت نفسه المفكرين والقادة الأكثر مبادرة وتأثيراً وتحفيزاً في مجال الأمن في يومنا هذا. للمزيد من المعلومات حول الفعاليات، والبرامج على الإنترنت وأحدث الأخبار ذات الصلة بقطاع أمن المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rsaconference.com .

لمحة عن الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني

الهئية الوطنية للأمن الإلكتروني هي سلطة فيدرالية في الإمارات العربية المتحدة مسؤولة عن النهوض بالأمن الإلكتروني في البلاد وتوسيع التثقيف الإلكتروني وإنشاء ثقافة تعاونية تتجذر في تقنية المعلومات والابتكار. وتلتزم الهيئة بحماية بنيتنا التحتية الوطنية من جميع التهديدات الإلكترونية باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة وووضع استراتيجيات الأمن الإلكتروني وسياساته.

تعتبر شعارات "آر إس إيه" و"آر إس إيه كونفيرانس" علامات تجارية مسجّلة أو علامات تجارية لشركة "إي إم سي" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى. وتعود ملكية جميع العلامات التجارية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى مالكيها المعتبرين.

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية الفيدرالي. ويمكن أن تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية نتيجة لبعض عوامل الخطر التي تتضمن على سبيل المثال وليس الحصر: 1- تغييرات معاكسة في الظروف الاقتصادية وأحوال السوق بشكل عام؛ 2- تأخيرات أو تخفيضات  في الإنفاق على تقنية المعلومات؛ 3- التراجع في القيمة النسبية والمتغيرة لأسعار المنتجات وتكلفة المكونات وحجم وتركيبة عائدات المنتجات والخدمات؛ عوامل تنافسية تشمل على سبيل المثال وليس الحصر الضغط الناجم عن التسعير وطرح منتجات جديدة؛ 4- جودة المكونات والمنتجات وتوافرها؛ 6- التقلبات في العائدات التشغيلية لـ"في إم وير" والمخاطر المرتبطة بتداول أسهمها؛ 7 – الانتقال إلى منتجات جديدة وعدم اليقين من قبول العملاء لعروض المنتجات الجديدة والتغيرات السريعة على صعيد التقنيات والسوق؛ 8- المخاطر المرتبطة بإدارة نمو أعمالنا ومن ضمنها المخاطر المرتبطة بعمليات الاستحواذ والاستثمارات وتكاليف الدمج وإعادة الهيكلة وتحقيق الانسجامات المتوقعة؛ 9- القدرة على استقطاب موظفين ذوي مؤهلات عالية والمحافظة عليهم؛ 10- نقص أو فائض أو تلف المخزون؛ 11 – تقلبات أسعار صرف العملات؛ 12- تهديدات وأعطال أخرى تطال مراكز بياناتنا أو شبكاتنا الآمنة: 13 – قدرتنا على حماية التقنية الخاصة بنا؛ 14- اندلاع حرب أو أعمال إرهابية؛ 15 – حوادث فردية أخرى وعوامل مهمة أخرى أتينا على ذكرها سابقاً ومن حين إلى آخر في ملفات شركة "إي إم سي"، الشركة الأم لـ"آر إس إيه" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. لا تلتزم "إي إم سي" و"آر إس إيه" بتحديث أي من البيانات تطلعية بعد تاريخ هذا الإصدار.

Contacts

"آر إس إيه كونفيرانس"

كيم ديزل

512-872-7516

البريد الإلكتروني: RSAConf@shiftcomm.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13729/ar

No comments:

Post a Comment