Search Khaleej Dailies

Saturday, February 28, 2015

إيه. إم بيست تحصل على جائزة أفضل وكالة تصنيف دولية في قطاع التكافل خلال حفل توزيع جوائز تكافل الدولية 2015


لندن - يوم الخَمِيس 26 فبراير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حصلت شركة "إيه إم بيست" على جائزة أفضل وكالة دولية في خدمات التصنيف في قطاع التكافل خلال حفل توزيع جوائز التكافل الدولية لعام 2015، الذي تم تنظيمه بالتزامن مع قمة تكافل الدولية التاسعة الأسبوع الماضي في فندق سافوي في لندن.

وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم الإنجازات التي حققتها تلك الشركات والأفراد الذين قدموا مساهمات كبيرة، وأظهروا الريادة في مجالات التكافل وإعادة التكافل. وفي هذا الصدد، قال روجر سيليك، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه. إم بيست" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ: "باعتبارها الوكالة الدولية لخدمات التصنيف الائتماني الوحيدة التي تركز حصراً على قطاع التأمين، تسلط هذه الجائزة الضوء على المساهمات القوية والالتزامات التي قدمناها إلى سوق التكافل (إعادة التكافل)، إلى جانب تزايد الثقة في قطاع التكافل في التصنيفات لدينا". وأضاف: "لقد شهدنا خلال السنوات الماضية نمواً هائلاً واهتماماً في قطاع التكافل (إعادة التكافل)، وتعتبر "إيه إم بيست" قادرة على جلب الإدراك وخبرات واسعة في قطاع التأمين لتغطية سوق التكافل (إعادة التكافل) مع الاعتراف في منهجيتها بالاختلافات الهامة بين النماذج التقليدية والمتوافقة مع الشريعة".

شركة "إيه إم بيست" هي أقدم شركة و أكثر موثوقية في العالم لتصنيف التأمين ومصادر المعلومات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.

جميع الحقوق محفوظة لشركة "إيه إم بيست" 2015 .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيه إم بيست"

إديم كوينيهيا

مدير مساعد قسم الاتصالات وتطوير السوق

هاتف: 442073970280

البريد الإلكتروني: edem.kuenyehia@ambest.com



أو

جيم بيفي

مساعد نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة

هاتف: 908439220، الرقم الداخلي: 5644

البريد الإلكتروني: james.peavy@ambest.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13785/ar

No comments:

Post a Comment