Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 30, 2014

مطعم ريال مدريد كافيه ينطلق بنجاح كبير




دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 30 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

 شهد مطعم ريال مدريد كافيه انطلاقة باهرة بعد أن افتتح أبوابه رسمياً لعشاق الطعام في دبي بحضور بعض من لاعبي كرة القدم الأشهر التابعين لنادي ريال مدريد فتألقت السهرة بوجودهم وزادت حلاوة وتشويقاً.

وفي هذه الليلة، قدّم المطعم للضيوف مأكولات إسبانية شهية واستضاف فعالية اجتماعية رائعة جمعت لاعبي الكرة مع نخبة دبي.

وقد اجتمع الضيوف والمتفرجون واصطفوا لدخول المطعم الذي كان قد أصبح وجهة شعبية لتناول الطعام في أوساط محبي الطعام والرياضة آملين لقاء أعضاء الفريق الذين كانوا قد جاؤوا إلى دبي خصوصاً لمناسبة افتتاح المطعم الذي يحمل اسم النادي. وبسبب ذلك، اجتمعت الحشود في مجمّع الشاطئ مقابل جميرا بيتش رزيدنس حيث يقع المطعم للمشاركة في الافتتاح من الخارج

وفي هذا الصدد، قال لويس ألبرتس، مدير عام ريال مدريد كافيه: "كانت السهرة رائعة بالنسبة لريال مدريد كافيه. وبالاستناد إلى الآراء التي وصلتنا، كان الافتتاح من الفعاليات الأكثر جدارة بالتذكّر في العام 2014 بالنسبة لنا ولضيوفنا".

وقد شملت قائمة الضيوف المحظوظين الذين حضروا حفل الافتتاح بعض الفائزين بالحملات الترويجية التي أطلقها المطعم تحت عنوان "لقاء الفريق"، ما منحهم فرصة فريدة في الحياة هي فرصة لقاء لاعبي كرة القدم المفضلين لديهم. ونتيجة لذلك، لم يتمكّن بعض الفائزين من ضبط شعورهم بالحماس فراحوا يلتقطون الصور لهم مع اللاعبين لتخليد هذه الذكرى المميزة وحفظ لحظة تواجدهم معهم في صورة.

ومن بين الفائزين بحضور حفلة الافتتاح الذين شاركوا في مسابقة ريال مدريد كافيه الإعلامية ، كان بول مارك الذي قال: "إنّها لحظة لا يمكنني أن أنساها وأود أن أشكر ريال مدريد كافيه لمنحي هذه الفرصة والتجربة التي لا تُنسى. إنّي ممتنّ له جداً".

منذ الافتتاح الغير الرسمي، أثار ريال مدريد كافيه الضجة في ساحة المطاعم في دبي واستقبل ضيوفاً بأطباق شهية ولذيذة تتضمّن أطيب المأكولات الإسبانية في أجواء فريدة من نوعها وسط معروضات خاصة بنادي ريال مدريد لكرة القدم.

انتهى

نبذة عن ريال مدريد كافيه

هو وجهة فريدة من نوعها تنضح بروح ريال مدريد. هو المكان الذي يجتمع فيه مشجعو ريال مدريد ويمضون وقتاً ممتعاً. هو مزيج من تجارب التسوّق وتناول الطعام والترفيه حيث يستطيع الضيوف شراء منتجات ريال مدريد التي تعجبهم ومشاهدة مباريات كرة القدم والاستمتاع بالأطباق الإسبانية إلى جانب القهوة والمعجنات والسلطات والسندويشات والبرغر والمعكرونة والبيتزا وأطبق التحلية.

يقع ريال مدريد كافيه في الشاطئ  مقابل جميرا بيتش رزيدنس ويستقبل الضيوف بين الساعة 10 قبل الظهر ومنتصف الليل أيام الأسبوع وبين الساعة 10 قبل الظهر والواحدة بعد منتصف الليل أيام عطلة نهاية الأسبوع.

للحجز، الرجاء الاتصال بالرقم:97142775625 +

لمزيد من المعلومات، تابعوا أخبارنا على

فيسبوك: https://www.facebook.com/RealMadridCafeDubai

تويتر: https://twitter.com/RealMadridDxb

إنستاغرام: instagram.com/realmadriddxb

Contacts

شينوي

شركة Ekadaa PR

دبي، الإمارات العربية المتحدة

+ 971 4 391 2100

 + 971 4 390 4740

العنوان الإلكتروني: shenoy@ekadaa.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13255/ar

No comments:

Post a Comment