Search Khaleej Dailies

Monday, December 29, 2014

فعالية المحتوى في كل مكان التي ينظمها آي بي سي و إن إتش كي يقدمان تقنية البث التلفزيوني بدقة 8 كي إلى منطقة الشرق الأوسط


سيتم عرض ومناقشة التقنية فائقة الدقة فائقة الوضوح في حفل الإطلاق الذي سيقام في دبي خلال شهر يناير من عام 2015 

لندن - يوم الإثنين 29 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
فعالية المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 التي ينظمها "آي بي سي"
(بزنيس واير): سيتمكّن زوّار فعالية المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 التي ستقام في شهر يناير، من الاستمتاع بمشاهدة التقنية فائقة الدقة فائقة الوضوح وهي أحدث تقنيات الفيديو من تلفزيون "إن إتش كي" اليابانيّ العامّ، وهي تتميز بدقة عرض تفوق بـ16 مرّة دقة عرض التلفزيون الذي يعمل بتقنية "إتش دي". ومن المقرر أن يتم عرض هذه التقنية للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.
بالنسبة لأولئك الذين يفضّلون قياس دقة العرض من الناحية السينمائية وفق تقنية "8 كي" أو دقة 7680  x 4320  بكسل، تقدّم الصيغة ضعف الدقة التي تقدمها إصدارات "4 كي" الخاصة بالعروض السينمائية مثل فيلم "ذا دارك نايت رايزز" (عودة الفارس الأسود) أو "سكايفول". كما تعمل بمعدل 120 إطاراً في الثانية- ضعف معدل الأطر الموجود في تقنية "إتش دي"- مما يؤدي للحصول على صورة سلسة مع عمق مذهل بحيث تبدو الصورة حقيقية وذلك لا يشبه أي شيء آخر رأيناه من قبل.
وقام تلفزيون "إن إتش كي" منذ عام 2006 بعرض هذه التقنية في المعرض السنوي من "آي بي سي" في أمستردام، حيث ذُهل المشاهدون لملاحظة أنه من خلال كاميرا فائقة الدقة فائقة الوضوح مركبة على أسطح المنازل في المدينة، كانول قادرين على رؤية الغبار على مكابح الدراجات المتوقفة بمحاذاة الممر في الأسفل.
ويقدم تلفزيون "إن إتش كي" حالياً العرض الخاص بالتقنية فائقة الدقة فائقة الوضوح إلى منطقة الشرق الأوسط كجزء من فعالية المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 التي ينظمها "آي بي سي". وسيعرض مجموعة من المشاهد المصورة المذهلة التي التقطها في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وعروض من استخدام التكنولوجيا في المتاحف أو المساحات التعليمية، ومشاهد تم التقاطها بطريقة خاصة لإثارة المشاهدين من خلال الوصول بهذه التكنولوجيا إلى أعلى مستوياتها.
وتجدر الإشارة إلى أن مؤتمر البث العالمي "آي بي سي" كان لمدة 40 عاماً نقطة رئيسية لكافة الأشياء المتعلقة بالإنتاج والبث، ويشتهر باجتماعه السنوي في القطاع الذي يقام في أمستردام. فهو يبقى مشغولاً على مدار السنة في طليعة التقنيات المتطورة. وتعتبر فعالية "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" الوحدة المتكاملة الأحدث بالنسبة للصيغة، بحيث تشمل المجالات النامية من الإعلام الجوال، والتقنية السحابية، والتطبيقات، ووسائل التواصل الاجتماعي. هذا وانطلق معرض "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في سبتمبر من عام 2014.
وتشكل فعالية المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي ينظمها "آي بي سي" التوسع العالمي الأول للعلامة التجارية الجديدة، والذي يتوجه إلى سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تشهد نمواً سريعاً، كما يتم التخطيط لأحداث مستقبلية في أمريكا اللاتينية وأوروبا مجدداً في عام 2015.
وتجدر الإشارة إلى أن العرض السينمائي بالتقنية فائقة الدقة فائقة الوضوح سيكون في قلب فعالية المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 التي ينظمها "آي بي سي"، وقال مايكل كريمب الرئيس التنفيذي لمؤتمر "آي بي سي" في معرض تعليقه: "يكمل عرض التقنية فائقة الدقة فائقة الوضوح بيئة الحاضر المتصلة مع رؤية للمستقبل حيث ستشكل الشاشات الضخمة عالية الدقة جزءاً من المشهد الإعلامي".
وتضم الجهات العارضة في فعالية المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 التي ينظمها "آي بي سي" مجموعة من مزودي خدمات البث المبدعين مثل "كوانتل" وعمالقة قطاع تكنولوجيا المعلومات مثل "سيسكو"؛ وشبكات توزيع المحتوى مثل "أكامي" ومزودي خدمات الاتصالات مثل "اتصالات". وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر كبار المسؤولين التنفيذيين من جهات البث مثل شبكة قنوات "ديسكفري نتووركس"، و"بي إن"، و"سكاي نيوز" العربية، والموردين ومقدمي الخدمات مثل "مايكروسوفت" و"اريكسون" و"يوتيوب".
وسيعقد حدث "المحتوى في كل مكان" في مدينة جميرا في دبي، وذلك خلال الفترة الممتدة من 20-22 يناير 2015. ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات وتفاصيل التسجيل عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/MENA . التسجيل لهذا الحدث مجاني ويشمل فرصة حضور المعرض والمؤتمر بأكمله الممتد على ثلاثة أيام. ويمكن شراء بطاقة مرور ذهبية وحصرية في وقت مبكر وبحسومات خاصة حيث يمكن للمندوبين توفير 450 دولار أمريكي بفضل هذه البطاقة الحصرية.  
كما يمكنكم التسجيل اليوم للحصول على جواز مرور مجاني للمعرض عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/register.
وللحصول على المزيد من المعلومات حول فعالية "المحتوى في كل مكان"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/MENA.
ولاستعراض الجلسات الحالية من مؤتمر "المحتوى في كل مكان"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/conference.
للاطلاع على كامل قائمة المتحدثين في فعالية المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 التي ينظمها "آي بي سي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/speakers.
ملاحظة المحررين:
مواعيد الفعاليات القادمة:
     
"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
 
دبي       
 
20-22 يناير 2015
 
"آي بي سي 2015"
 
أمستردام      
 
11-15 سبتمبر 2015
 
"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في أوروبا
 
أمستردام 
 
11-15 سبتمبر 2015
 
"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في أمريكا اللاتينية
 
ساو باولو
 
سيحدد في العام 2015
 
 
لمحة عن حدث "المحتوى في كل مكان" الذي ينظمه "آي بي سي"
ابتكرت "آي بي سي" ودعمت سلسلة أحداث "المحتوى في كل مكان" استجابة لطلب زائري "آي بي سي" والجهات العارِضة فيه، لمساعدة المختصين في قطاعات البث الإعلامي، والاتصالات، وشبكة الإنترنت وتقنية المعلومات، لاقتناص الفرص الجديدة الناجمة عن النمو الهائل لاستهلاك المحتوى التلفزيوني ومحتوى الفيديو على الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية والحاسبات المحمولة المتصلة عبر بروتوكول الإنترنت.
ويضم حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" معرضاً عالي الجودة، بمزايا صُمِّمَت خصيصًا لمساعدة زائري المعرض على تعزيز معرفتهم وفهمهم بطريقة سريعة وفعالة لأحدث الصيحات والاستراتيجيات والتطويرات في مجال البث التلفزيوني وبث الفيديو عبر الإنترنت. ومن خلال هذه الفعاليات المخصصة في أوروبا، والشرق الأوسط شمال أفريقيا، وأمريكا اللاتينية، يغطي "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" الإنتاج الإعلامي الغني، والأجهزة والتطبيقات الإلكترونية، والتسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتخصيص المحتوى، والبيانات الضخمة، وخدمات السحابة، والشاشات التي لا مثيل لها، والاستثمار، وأمور كثيرة أخرى.
لمزيد من المعلومات عن هذا الحدث، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ibcCE.org.
لمحة عن "آي بي سي"
"آي بي سي" هو الحدث السنوي الأول للمهنيين المعنيين بابتكار وإدارة وإيصال المحتويَين الترفيهي والإخباري على صعيد عالمي. يجذب هذا الحدث أكثر من 52 ألف شخص من أكثر من 170 بلداً، وهو مؤتمر يحظى بتقدير ومتابعة كبيرين ومعرض لأكثر من 1,500 مزود رائد لأحدث التقنيات الإلكترونية الفنية في آن معاً، كما أنه يوفر فرصًا للتواصل منقطعة النظير.
لمزيد من المعلومات،  يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibc.org.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


فريق المبيعات في حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي"
كلير ستورزايكر
مديرة مبيعات المشروع
هاتف: 459 2717 134 (0) 44+
جوال: 595 991 7710 (0) 44+
البريد الإلكتروني: csturzaker@ibc.org


أو
سيمون تيمبست
مدير الحسابات
هاتف: 64872 595 5(0) 971+
جوال: 64872 595 5(0) 971+
البريد الإلكتروني: stempest@ibc.org


أو
لين نيل
قسم المبيعات في "المحتوى في كل مكان"
جوال: 237 766 7802(0) 44+
البريد الإلكتروني: cesales@ibc.org



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13243/ar

No comments:

Post a Comment