Search Khaleej Dailies

Monday, April 1, 2013

كوفيدين تنال 176.5 مليون دولار أمريكي في دعوى ضد إيثيكون إندو سيرجري


نيو هيفن، كونيتيكت - يوم السَّبْت 30 مارس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كوفيدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: COV)، المزوّد الرائد لمنتجات الرعاية الصحية، عن فوزها بدعوى خرق براءات اختراع ضد شركة "إيثيكون إندو سيرجري"، وهي إحدى شركات "جونسون آند جونسون"، فيما يخص مجموعة "إيثيكون هارموني" للمنتجات الجراحية بالموجات فوق الصوتية.
وقضت المحكمة الفدرالية بمنح "كوفيدين" 176.5 مليون دولار أمريكي بعد أن أصدرت حكمها الذي يقضي بأن عدداً من براءات الاختراع التابعة لـ"كوفيدين" صالحة وسارية المفعول وتم خرقها من قبل "إيثيكون". وقد استند مبلغ الحكم، القابل للاستئناف، إلى معدل عائدات بلغ 8 في المائة على المبيعات ذات الصلة بالبراءات المخترقة خلال شهر مارس 2012، بالإضافة إلى الفائدة في الفترة التي سبقت إصدار الحكم.
وفي هذا السياق، قال كريس باري، رئيس شؤون التقنيات الجراحية المتقدمة لدى "كوفيدين": "باعتبارها شركة رائدة في السوق العالمية للرعاية الصحية، تستثمر ‘كوفيدين’ موارد كبيرة في إيجاد وتطوير الابتكارات الطبية. ويسرنا بأن المحكمة الفدرالية اعترفت بابتكاراتنا في الأجهزة الجراحية بالموجات فوق الصوتية، ووجدت أنّ براءات الاختراع لدينا صالحة وتم انتهاكها من قبل ‘إيثيكون إندو سيرجري’. كما أننا سنواصل بقوة حماية منتجاتنا وحلولنا وملكيتنا الفكرية المبتكرة".
وقد وجدت المحكمة الفدرالية بأن "إيثيكون" خرقت براءات الاختراع ذات الأرقام 6,063,050 و6,468,286 و6,682,544 التي تملكها "كوفيدين" في الولايات المتحدة الأمريكية والمتعلقة جميعها بأجهزة جراحية تستخدم لإجراء الشقوق والتخثير بتقنية الموجات فوق الصوتية.
لمحة عن شركة "كوفيدين"
"كوفيدين" شركة عالمية رائدة تعمل في مجال إنتاج مواد الرعاية الصحيّة والحلول الطبيّة المُبتكرة التي تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج للمرضى وتقديم القيمة من خلال الريادة والتميّز السريري. وتعمل "كوفيدين" على تصنيع وتوزيع وتقديم الخدمات لمجموعة واسعة من خطوط المنتجات الرائدة في القطاع، المتخصصة في المجالات الثلاث التالية: الأجهزة الطبيّة، والأدوية، واللوازم الطبيّة. وفي العام 2012، بلغت عائدات "كوفيدين" 11.9 مليار دولار أمريكي، فيما وصل عدد العاملين فيها إلى 43 ألف موّظف موّزعين على أكثر من 70 دولة، وتُباع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. لمزيد من المعلومات حول أعمال الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.covidien.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوفيدين"
مارجريت كوبل
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات
الهاتف: 2038214720
البريد الإلكتروني: marguerite.copel@covidien.com


أو
جون جوردان
مدير شؤون الاتصالات
الهاتف: 5084524891
البريد الإلكتروني: john.jordan@covidien.com


أو
كولمان لانوم، محلل مالي معتمد
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين
هاتف: 4343-452-508
البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com


أو
تود كاربنتر
مدير علاقات المستثمرين
هاتف: 4363-452-508
البريد الإلكتروني:  todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7139/ar

No comments:

Post a Comment