Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 23, 2013

عقد شراكة بين "خالد الجفالي" و"هيلتي العربية السعودية"


جدة، المملكة العربية السعودية - يوم الثُّلَاثاء 23 أبريل


2013 [ME NewsWire]
وقعت شركة "خالد الجفالي المحدودة" وشركة "هيلتي العربية السعودية لأدوات البناء" عقد شراكة بينهما من أجل بناء قاعدة عملاء مشتركة ومستقبل أفضل لهما.
 وتعني هذه الشراكة الجديدة بالنسبة لشركة "خالد الجفالي" كفالة علامة عالمية هامة في المملكة العربية السعودية وزيادة تواجدها في  مجال صناعة البناء والتشييد. اما بالنسبة لشركة "هيلتي"، فان دعم "الجفالي" سيعزز موقعها ويمنحها موطئ قدم في السوق السعودية، كما سيعمل على تحسين مستوى العلاقة مع جميع الشركات العاملة في سوق البناء.
وتعد هذه الشراكة عنصرا هاما من شانه خلق تعاون مهم لصالح عملائهما وتقاسم القيم المشتركة معهم مثل الابتكار والتميز، والالتزام والمسؤولية الاجتماعية.
وتوفر هيلتي التكنولوجيا المتطورة لصناعة البناء والتشييد العالمية، حيث تقدم منتجات هيلتي والنظم والخدمات حلول بناء مبتكرة ومهنية مع القيمة المضافة المستحقة. ويقع المقر الرئيسي لمجموعة هيلتي في تشان في إمارة ليختنشتاين. ويبلغ عدد العاملين بالشركة اكثر من 20.000 عامل في  أكثر من 120 بلدا لبناء مستقبل أفضل.
وتمتلك هيلتي مصانع إنتاج خاصة بها فضلا عن مراكز الأبحاث والتطوير في أوروبا وآسيا. وتأسست الشركة في عام 1941، وتطورت عالميا  من شركة عائلية صغيرة إلى مجموعة.
وشركة "خالد الجفالي المحدودة"، شركة استثمارية فردية متعددة الأوجه مع شبكة واسعة  محليا  وإقليميا ودوليا من الاستثمارات. وتركز بشكل أساسي على إنشاء وتنمية المشاريع التجارية.  وقد دخلت الشركة مجالات عدة منها السيارات والبتروكيماويات  الخدمات المصرفية والتأمين، الصناديق الاستثمارية، الاستحواذ، التوزيع، تكنولوجيا المعلومات، والتعليم، والتطوير العقاري، إدارة المشاريع  وخدمات الاستشارات ، التكنولوجيا الحيوية، والرافعات الثقيلة، وتأجير السيارات والمعدات، والاتصالات السلكية واللاسلكية.  وتكمن قوة شركة "خالد الجفالي" في المزيج الاستراتيجي من المشاريع الابتكارية التي لها أساس مالي صلب مقترنة بشبكة ممتازة من الشراكات المتعددة الجنسيات، والمعرفة مع سجل حافل من النجاحات.

Contacts


وكالة العنوان الرئيسي (هيدلاين)
الشيماء عادل المداح
هاتف: 6688811 2 966+
البريد الألكتروني: amaddah@headlineme.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7322/ar

No comments:

Post a Comment