Search Khaleej Dailies

Saturday, April 27, 2013

بيور آي بي تختار سونوس من أجل تفعيل حلول مايكروسوفت لينك 2013 المؤهلة للشركات


اختيار مراقبات حدود الجلسة سونوس أس بي سي 1000 وسونوس أس بي سي 2000 من أجل تحسين خدمات مايكروسوفت لينك 2013 لنظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بي) من "بيور آي بي
"

ويستفورد، ماساتشوستس ولندن - يوم الجُمْعَة 26 أبريل 2013 [ME NewsWire]
النتائج الرئيسية:
  • اختارت شركة "بيور آي بي" شركة "سونوس" كالمزود الحصري لوحدات مراقبة حدود جلسة تبادل المعلومات التفاعلية من أجل تدشين نظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بي) في بيئات مايكروسوفت لينك.
  • كانت "بيور آي بي" أول شركة واقعة في المملكة المتحدة تحصل على شهادة تأهيل محدَّثة لنظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بي) لمايكروسوفت لينك 2013.
  • نشرت شركة "بيور آي بي" بنجاح أكثر من 80 حل مايكروسوفت لينك لنظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بي) في عدد من البلدان بطريقة مباشرة أو عبر دعم شركاء أساسيين.
  • مع نمو الاتصالات الموحدة للشركات، سيكون دور وحدات مراقبة  بحدود جلسة تبادل المعلومات التفاعلية مهماً من أجل مساعدة الشركات على تحقيق قابلية للتشغيل البيني ونوعية الخدمات والأمن المتوجب عند اعتماد شبكات بروتوكول الإنترنت المتعددة الموزعين.
  • توفر محفظة "سونوس أس بي سي" حلول أس بي سي شاملة في القطاع مما ينقل تطبيقات مدعمة ببروتوكول بدء الجلسة من المقر إلى مكتب الفرع.
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "سونوس نتووركس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: SONS)، وهي رائد عالمي في اتصالات بروتوكول بدء الجلسة، وشركة "بيور آي بي"، وهي شركة اتصالات عبر الإنترنت متخصصة في الاتصالات الموحدة والصوت المنقول عبر شبكات بروتوكول الإنترنت، اليوم أن "بيور آي بي" اختارت وحدات مراقبة  بحدود جلسة تبادل المعلومات التفاعلية "سونوس أس بي سي 1000" و"سونوس أس بي سي 2000" كجزء أساسي من خدمة نظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بي)، وذلك في وسط وعلى طرف شبكة الشركات التي تستخدم مايكروسوفت لينك 2013.
وكانت شركة "بيور آي بي" أول مزود في المملكة المتحدة يحصل على شهادة تأهيل محدَّثة لنظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بي) لمايكروسوفت لينك 2013، كما كانت أيضاً أول شركة معترفة كمزود لنظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة لمايكروسوفت لينك 2010. ويسمح نظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة المقرون بتوفر رقم محلي الخاص بشركة "بيور آي بي" للشركات متعددة الأحجام بالولوج إلى خدمة مدمجة كاملة لواحد أو أكثر من المواقع والبلدان.
إنّ "سونوس أس بي سي 1000" و"سونوس أس بي سي 2000" مؤهلان أيضاً عبر مايكروسوفت لينك 2013 لعمليات نشر اجهزة مراقبة  بحدود الجلسة وأجهزة انقاذ الشبكات "أس بي آي". وتعني شهادة التأهيلات المحدثة أنّه يمكن لعملاء "بيور آي بي" الذين يستخدمون لينك 2013 أو ينتقلون من لينك 2010 أن يكونوا واثقين من حصولهم على دعم الشبكات ذات الخبرة لكافة خصائص لينك الجديدة.
تعتبر أجهزة مراقبة حدود جلسة تبادل المعلومات التفاعلية تقنية الوصول الأساسية  التي تمكّن  العملاء بتوحيد الاتصالات الموحدة المختلفة البنية ضمن شركة واحدة. وتوفر حافظة منتجات "سونوس" حلول "أس بي سي" من طرف الى طرف الوحيدة في القطاع،  مما ينقل تطبيقات مدعمة ببروتوكول بدء الجلسة من مقر الشركة إلى مكتب الفرع.
وتؤمن "بيور آي بي" خدمات آمنة لنظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة من المملكة المتحدة إلى نيوزيلندا، مما يوفر خدمة آمنة وغنية الخصائص وعالية الجودة عبر اتصال بالإنترنت عام أو خاص للمساعدة على تفعيل عملية نشر ناجحة لتطبيقات  مايكروسوفت لينك  في عددٍ من المواقع. ويمكن للشركات الاستفادة  من نظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة من "بيور آي بي"، و"أس بي سي 1000" و"أس بي سي 2000" من "سونوس" ضمن شبكاتها من أجل إدارة قابلية التشغيل البيني وتوفير مستويات عالية من أمن الشبكات في بيئات تشغيل مايكروسوفت لينك.
ويعتبر نظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة التقنية التي يعتمد عليها مزودو الشبكات من الجيل المقبل  كبديل أكثر مرونة وفعالية من حيث التكلفة عن الخدمات التقليدية للشبكة العامة لتحويل الهاتف. ويسمح جهاز الخادم من مايكروسوفت لينك 2013 للمستخدمين النهائيين بالحصول على هذه الخدمات بالإضافة إلى إمكانية الاتصال عبر شبكة الإنترنت وخدمات المؤتمرات المحسنة عبر الخصائص الرئيسية المتوفرة في لينك.
اختارت شركة "بيور آي بي" كل من "أس بي سي 1000" و"أس بي سي 2000" من "سونوس" كأجهزة لتحديد العملاء بفضل  المرونة المدمجة وسهولة الاستعمال وسهولة الإدارة وسهولة الدمج في شبكات العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تم اختبار أداء "أس بي سي 1000" و"أس بي سي 2000" من قبل "مياركوم"، وهو مختبر مستقل للاختبار متخصص في فحص أجهزة ربط الشبكات والاتصالات.
وتساعد شركة "سونوس"، وهي شريكة لشركة "مايكروسوفت غولد كوميونيكايشنز"، الشركات على تحسين قدرات  نشر الصوت  من مايكروسوفت لينك عبر تأمين  خدمات نظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة عند حدود الشبكة وتوفير تدفق سلس  لوسائل الإعلام القائمة على بروتوكول بدء الجلسة والمتعددة الموزعين لتأهيلات الاتصالات الموحدة. ويسمح الولوج إلى تطبيقات الاتصالات الموحدة، كالتراسل الفوري والتعاون والمؤتمر عبر الحاسوب والصوت، للشركات بالتواصل بسرعة وسهولة.
اقتباسات:
قال غاري فورست، مدير مسؤول في شركة "بيور آي بي": "قامت  شركة ’بيور آي بي‘ بنجاح بنشر أكثر من 80 حل مايكروسوفت لينك لنظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة (إس آي بي) في عدد من البلدان بطريقة مباشرة أو عبر دعم شركاء أساسيين. ويؤمن العرض المشترك من ’بيور آي بي‘ و’سونوس‘ قيمة أعلى لعملائنا الذين يبحثون عن اتصالات غنية الخصائص وآمنة من طرف الى طرف لشبكات نظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة ومايكروسوفت لينك الخاصة بهم".
من جهته، قال سيرج آدام وهو نائب رئيس شركة "سونوس" عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "يعتبر قرار شركة ’بيور آي بي‘ الدخول في شراكة مع شركة ’سونوس‘ تأكيداً على أنه بإمكان الشركات الاتكال على اجهزة ’أس بي سي 1000‘ و’أس بي سي 2000‘ كاجهزة مراقبة لبحدود جلسة تبادل المعلومات التفاعلية لتأهيلات لينك الخاصة بهم". وأضاف: "إن حافظة ’سونوس أس بي سي‘ مبنية لتلبية أكثر متطلبات الشبكات تشدداً من أجل راحة بال العملاء حول صلابة اختيارهم.
حقائق أخرى:
  • حصلت "أس بي سي 1000" و"أس بي سي 2000" على شهادة تأهيل مايكروسوفت لينك 2013 في عددٍ من الفئات، من بينها اجهزة مراقبة  بحدود جلسة تبادل المعلومات التفاعلية و"أس بي آي" ومدخل "إي-911 إي أل آي أن" ومدخل محسن. وحصلت "أس بي سي 1000" و"أس بي سي 2000" أيضاً على تأهيل مايكروسوفت أوفيس 365 لتبادل الرسائل الموحدة.
  • توفر شركة "بيور آي بي" خدمات ودعم على مدار الساعة للعملاء في 13 دولة عبر مراكز عمليات شبكاتها في وسط لندن وساحل أوكلاند الشمالي.
  • وتم تصنيف "سونوس" من بين الرياديين في تقرير "ماجيك كوادرانت لاجهزة  مراقبة حدود الجلسة" الصادر في 9 أكتوبر 2012 عن شركة "غارتنر".
  • تم اختبار أداء "أس بي سي 1000" و"أس بي سي 2000" من قبل "مياركوم". يمكنكم الاطلاع على تقرير "مياركوم" عبر الرابط التالي: http://www.sonus.net/miercom/.
مصادر إضافية:
بطاقات:
"سونوس"، "أس أو أن أس"، "بيور آي"، "مايكروسوفت لينك"، شركة "ويبتوريالز"، اتصالات موحدة، "يو سي"، "أس آي بي"، نظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة ("إس آي بي")، توفير التكاليف، أمان، إنتاجية الموظفين، قابلية التشغيل البيني، تقرير المدخرات، دراسة، صيحات، مراقب حدود الجلسة، "أس بي سي".
لمحة عن شركة "سونوس"
إن "سونوس نتووركس" شركة رائدة في ربط شبكات بروتوكول الإنترنت مع خبرة مبرهنة في توفير حلول آمنة وموثوقة وقابلة للقياس من الجيل الجديد للبنى التحتية والمستخدمين. ينتشر عملاء "سونوس" في أكثر من 50 دولة في العالم كما تمتلك الشركة خبرة أكثر من عشر سنوات في تحويل الشبكات إلى بروتوكول الإنترنت، مما مكَّن "سونوس" من السماح لمزودي الخدمات والشركات بالحصول والحفاظ على المستخدمين بالإضافة إلى الحصول على مستوى مرتفع من عائدات الاستثمار. وتتضمن منتجات "سونوس"  كل من اجهزة مراقبة حدود الجلسة وخوادم  السياسة/التوجيه والخوادم  الخاصة بالمستخدم ومداخل وسائل الإعلام والإشارات. ويدعم  منتجات "سونوس" فريق خدمات عالمي يتمتع  بالخبرة في التصميم والنشر والصيانة لأكبر شبكات بروتوكول الإنترنت في العالم وأكثرها تعقيداً. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة www.sonus.net.
لمحة عن شركة "بيور آي بي"
إن "بيور آي بي" شركة اتصالات عبر الإنترنت متخصصة في الاتصالات الموحدة والصوت المنقول عبر شبكات بروتوكول الإنترنت تركز على خدمة العملاء من شركات متعددة الأحجام. إن "بيور آي بي" شريك مرخص لعددٍ من تطبيقات ومنتجات الصوت الرائدة من بينها مايكروسوفت لينك. توفر هذه التراخيص للعملاء الاطمئنان والأمان المدعومين من فريق كفؤ من المهندسين، عند  إجراء التغييرات  الصوتية على شبكاتهم.
معلومات مهمة تتعلق بالبيانات التطلعية
يتضمن هذا الإصدار الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المراد به في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995  بشأن الأحداث المستقبلية التي تنطوي على مخاطر وشكوك. على الرغم من أن شركة سونوس تعتقد أن توقعاتها تستند الى افتراضات معقولة، يحذر القراء من هذه البيانات التطلعية التي هي توقعات فقط وتخضع لشكوك كامنة ومخاطر وتغيرات في الظروف يصعب التنبؤ بها. تعد جميع البيانات الأخرى غير البيانات التي تتناول حقائق تاريخية واردة في هذا التقرير بيانات تطلعية. وقد تختلف النتائج الفعلية لسونوس عن تلك المنصوص عليها في البيانات التطلعية. ولمزيد من المعلومات بشأن المخاطر والشكوك المرتبطة بشركة سونوس، الرجاء الاطلاع على أقسام "مناقشة وتحليل الإدارة للوضع المالي ونتائج العمليات" و "عوامل الخطر" من ايداعات سونوس مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. وتمثل أي بيانات تطلعية وجهات نظر الشركة فقط اعتباراً من تاريخ وضع هذا الإعلان، وينبغي عدم الاعتماد عليها على انها تمثل وجهات نظر سونوس في أي تاريخ لاحق. وفيما قد تختار سونوس تحديث البيانات التطلعية في مرحلة ما، ستتخلى الشركة تحديداً عن أي التزام للقيام بذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سونوس نتووركس"
واندي تولو
هاتف:   0019723014978
بريد إلكتروني: wtullo@sonusnet.com


أو
شركة "لويس بول أند بارتنرز"
أناستازيا أفستراتيوس
هاتف: 0016179865873
بريد إلكتروني: anastasia_efstratios@lpp.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7358/ar

 

No comments:

Post a Comment