Search Khaleej Dailies

Monday, April 29, 2013

“تصحيح واستبدال “البداد العالمية توقع اتفاقية مع شركة آي إف بي العالمية




·         البداد  تعد المشاركة الثانيه لها في تنفيذ هذا النوع من القاعات بمعرض بروجكت قطر


الدوحة، قطر-29 ابريل 2013  قامت البداد العالمية والتابعة للبداد القابضة بتوقيع اتفاقية مع شركة آي إف بي العالمية لتنفيذ ثلاث قاعات عرض القاعه 50متراً بطول 250متر مربع لمعرض بروجكت قطر تبدأ فعاليات نسخته العاشرة بالسادس من شهر مايو 2013 وتستمر حتي التاسع من نفس الشهر بمركز الدوحة للمعارض
الثلاث قاعات بمساحة إجمالية  40000م قد تم تنفيذ المشروع بوقت قياسي وهو ستة عشر يوماً فقط بالإضافة إلي تزويد المعرض بنظام تكييف عالي التقنية وإضاءة داخلية متميزة بالإضافة للكرفانات العادية والفاخرة متعددة الأغراض والتي تتميز بجمال ورقي تصميماتها واحتوائها علي أحدث الإكسسوارات.
ويقول السيد  زايد البداد المدير التنفيذي للمجموعة:" ان مجموعة البداد القابضة معنية جداً بصناعة المعارض والاطلاع على اخر مستجداتها وتطوراتها بسبب نشاطات المجموعة المتطورة والمزدهرة كثيراً واعمالها المتشعبة في العديد من دول العالم، موضحا ان هذا المعرض يتيح فرصة الاطلاع على أكبر المشروعات الطموحة في المنطقة في مجال التشييد والخدمات المساندة لهما،  كون هذا المعرض من المعارض المتميزة جداً ومن اهم المعارض عالمياً وله حضوره الخاص .
تمتلك الشركة من هذه القاعات الضخمة ما لا يقل عن 85000 متر مربع بجودة عالمية متناهية الرقي معده للإيجار و تتميز بقدرتها علي مقاومة جميع العوامل الخارجية ومضادة للحريق وتعد البداد العالمية هي الوحيدة التي تمتلك هذه القياسات بالمنطقه من بين جميع الشركات العاملة بالمجال بالإضافة لإمتلاكها فريق عمل من أفضل المتخصصين بمجال تسميم وتنفيذ القاعات المتنقلة المخصصة للمعارض بخبرة امتدت لأكثر من 42 عاماً.
- انتهى-

نبذة عن البداد القابضة
تعد "البداد القابضة" التي تأسست في عام 1971 هو مزوداً رائداً للقاعات المتنقلة المبتكرة، والمباني الجاهزة ، وتتمتع بخبرة خاصة في مجالات حفلات الزفاف، والمؤتمرات، والمخيمات، والمستودعات، والمساكن المؤقتة.
بمقر رئيسي مساحته 2 مليون قدم مربع في "دبي".  للشركة فروع و ممثليين في انحاء العالم عبر الخليج العربي و اوروبا و و الولايات المتحدة الامريكية, و الآن استراليا و نيوزلاندا. خلال هذا التاريخ العريق اشتركت الشركة في اهم الاحداث الرياضية والحفلات و الافراح الملكية و الافتتاحات و انشاء قاعات الالومينيوم الخاصة بالمباني العسكرية و توفير المباني الجاهزة. و في سعيها لتحقيق الكمال اطلقت البداد مجموعات الأثاث و الستائر و ادارة المناسبات.

للاتصال:
احمد عبيد
البداد القابضة
 97148029977 +


No comments:

Post a Comment