Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 24, 2013

زد تي إي تحتل المرتبة الثانية عالمياً من حيث عدد شحنات الشبكات المحلية اللاسلكية


شينزن، الصين - يوم الأَرْبعاء 24 أبريل
2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير) – أعلنت شركة "زد تي إي" ("زد تي إي") (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزوِّد العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوالة، اليوم عن تصنيفها الثانية عالمياً في مجال شحنات نقاط الوصول  للشبكات المحلية اللاسلكية.
ووفقاً لتقرير "جارتنر" الصادر في 19 مارس بعنوان: "حصّة  السوق العالمية من الشبكات المحلية اللاسلكية في الربع الرابع من عام 2012 وعام 2012"، احتلت  شركة "زد تي إي" المرتبة  الثانية في ما يتعلق بحصة  السوق العالمية من  الشبكات المحلية اللاسلكية عن فئة "نقاط الوصول  المتناسقة" بنسبة 12 بالمائة بعدما شحنت مليون وحدة خلال عام 2012.
ويعود  التطور السريع لحلول "زد تي إي" المتعلقة بالشبكات المحلية اللاسلكية الى  تركيزها الطويل المدى على البحث والتطوير، والفهم المعمّق لمتطلبات العملاء. وساعد النمو الهائل للإنترنت على الهواتف الجوالة تطبيق ال"واي فاي" من شبكات الشركات إلى شبكات شركات الاتصالات، وحدّدت شركة "تشاينا موبايل" في المقابل الشبكات المحلية اللاسلكية كشبكتها الرابعة. وتم نشر أكثر من 3.7 مليون نقطة وصول  حتى يومنا هذا، كما تتحمل الشبكات المحلية اللاسلكية في بعض المقاطعات حوالي 80 بالمائة من مجمل حركة  البيانات. وتنقل "زد تي إي" حالياً ثلثها.
وابتكرت شركة "زد تي إي"، بالاستناد إلى تقنيات شبكة البيانات الرائدة وتقنيات الجيل الثالث/التطوير طويل الأجل، حلولاً مبتكرة  من أجل تأمين أنظمة النقل والتجميع اللاسلكية  للشبكات المحلية اللاسلكية عبر استخدام  شبكات  الجيل الثالث/التطوير طويل الأجل. كما تؤمن إشارات "الواي فاي" للمستخدمين عبر شبكات  الوصول المتعدد بنظام تقسيم الشيفرة المتزامن مع التقسيم الزمني  "تي دي – أس سي دي أم آي" أو شبكات التطور طويل الأمد للتوزيع المزدوج للوقت "تي دي – أل تي إي". وقد  نشرت  شركة "تشاينا موبايل" هذا الحل في الباصات وقطارات الأنفاق، وهو  يسمح للهواتف الجوالة من مختلف الأنظمة باستخدام شبكة الوصول المتعدد بنظام تقسيم الشيفرة المتزامن مع التقسيم الزمني "تي دي – أس سي دي أم آي" المتقاربة.
ولغاية يومنا هذا، حصلت شركة "زد تي إي" على المئات من براءات الاختراع المرتبطة  بالشبكات المحلية اللاسلكية وعلى أكثر من عشرة نماذج أصلية لأنظمة الشبكات المحلية اللاسلكية، كما ابتكرت أكثر من 100 حل للشبكات المحلية اللاسلكية للأجهزة اللاسلكية والشبكات الأساسية والخدمات.
أطلقت شركة "زد تي إي" مجموعة من حلول الشبكات المحلية اللاسلكية التي تلبي مطالب أسواق شبكات الاتصال المحلية  وتساعد المشغلين على تأمين تجربة عرض نطاق لاسلكية أفضل مع الشبكات المحلية اللاسلكية  للعملاء. ووسعت الشركة هذا الابتكار إلى المدينة اللاسلكية والمنشآت العامة للشبكات والشركات الحكومية . وتم نشر منتجات "زد تي أي" للشبكات المحلية اللاسلكية في أكثر من 40  بلداً ومنطقة حول العالم، كما تُستخدم هذه المنتجات في أكثر من 100 قطاع كالاتصالات والتعليم والرعاية الصحية والجمارك وفرض القانون المدني والموانىء والإمدادات والبناء والنقل والحراجة والإيجار والشركات إضافة الى استخدامها من من قبل  الأفراد. وتلتزم شركة "زد تي إي" بتوفير أفضل حلول وتجارب وصول  لاسلكية للعملاء.
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات الاحترافية . وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، المتداولة علناً في كلّ من بورصة هونج كونج وبورصة شينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
+86 755 26775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"إيديلمان للعلاقات العامة"
ديانا بونج
+852 2837 4734  
البريد الالكتروني: diana.pong@edelman.com


أندريس فيجارانو
+852 2837 4735  
البريد الالكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7340/ar

No comments:

Post a Comment