Search Khaleej Dailies

Monday, April 29, 2013

تمديد مهلة المسابقة الدولية للفوز بمليون دولار لإنقاذ حياة الأطفال لغاية 31 مايو 2013، أعلنت جائزة كابلو للأطفال


ميامي - يوم الإثنين 29 أبريل
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أصبح بإمكان مقدمي  الطلبات، الذين يسعون للفوز بمليون دولار في مسابقة لإنقاذ حياة الأطفال من أسباب يمكن الوقاية منها، تقديم طلباتهم لغاية 31 مايو 2013، للفوز بجائزة كابلو للأطفال. وقد تم  تلقي الطلبات من حوالى 50 بلداً مختلفاً حول العالم حتى الآن، لكن الوقت الإضافي سيسمح بالمزيد من المشاركة.
أما قواعد جائزة الأطفال فهي بسيطة: ينبغي على كل مقدم طلب  اقتراح خطة لإنقاذ حياة الأطفال الذين قد يموتون قبل سن الخامسة إن لم يتم الحؤول دون ذلك. ويجب ان تكون حياة الأطفال التي سيتم إنقاذها في خطر داهم، كما يجب إعطاء هوية المستفيدين إلى الجهة المانحة بعد تنفيذ الخطة. ويجب أيضاً أن تحقق الخطط توازناً في المصداقية مع إنقاذ أكبر عدد من الأرواح في غضون عامين. سيحصل الفائز على مليون دولار أمريكي لتنفيذ رؤيته. وينبغي تقديم جميع المواد باللغة الإنجليزية، ويمكن تقديم  الطلب بالكامل على الإنترنت على الموقع  الإلكتروني التالي: www.childrensprize.org. تجدر الاشارة الى  أنّ جائزة الأطفال متاحة لأي شخص أو منظمة حول العالم.
في عام 2011، توفي ما يقارب سبعة ملايين طفل حول العالم قبل بلوغهم الخامسة من العمر لأسباب يمكن الوقاية منها مثل الملاريا والإسهال والإلتهاب الرئوي وسوء التغذية أو العدوى.
ويقول المهندس ورجل الأعمال الدكتور تيد كابلو، مبتكر جائزة الأطفال: "إن وفاة طفل يشكّل  مأساة عالمية. وتسعى هذه المسابقة جاهدة إلى تسخير قوة عصر الإتصالات لخلق تأثير جديدً للإحسان والإنسانية على هذا المجال".
وباعتباره أب جديد لثلاثة توائم، كانت لرحلة الدكتور كابلو في عالم الطب الجنيني تأثيراً عميقاً عليه. وبعد اكتشافه التركيز الهائل للموارد الطبية والمالية والبشرية التي تم حشدها  لضمان بقاء الأطفال الخدج على قيد الحياة، قرر الدكتور كابلو أن يجعل معدل وفيات الأطفال محور جائزة هذه المسابقة.
وسيتم اختيار المرشحين لجائزة كابلو للأطفال من قبل لجنة تحكيم تضم خبراء من أطباء الأطفال، وخبراء في الصحة العامة، وأصحاب المشاريع الاجتماعية المستمدة من جامعة هارفارد وجامعة ميامي وجامعة إيموري وأشوكا وأغورا، وغيرها من المنظمات ذات الأداء العالي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


جائزة الأطفال
آلايدا كاي. ميجيا
الهاتف:0902-776-305 1+
البريد الإلكتروني: info@childrensprize.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7378/ar

No comments:

Post a Comment