Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 24, 2012

جيه بي مورجان تعيّن جيف أروين رئيساً تنفيذياً لمنطقة آسيا المحيط الهادي


لأول مرة ستكون آسيا مقر الرئيس العالمي للعمليات المصرفية الاستثمارية

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 24 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "جيه بي مورجان" اليوم أن جيف أروين، مدير التأمين الشمولي للعمليات المصرفية الاستثمارية، قسم أسواق رأس المال والشركات المدمجة والمستحوذ عليها، سيتولى بالإضافة إلى هذه المهام مهمة الرئيس التنفيذي لفرع منطقة آسيا المحيط الهادي الكائن في هونج كونج. تبعاً لذلك سيكون أروين مسؤولاً عن الإشراف على نشاطات "جيه بي مورجان" الاستراتيجية في المنطقة بالإضافة إلى مسؤولياته المصرفية العالمية الحالية.
وستكون هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها مقر الرئيس العالمي للعمليات المصرفية الاستثمارية لشركة "جيه بي مورجان" هي منطقة آسيا المحيط الهادي. حيث سينتقل أروين من نيويورك إلى هونج كونج في شهر مايو على أن يستمر في رفع تقاريره إلى السيد جيس ستايلي الرئيس التنفيذي ل"المصرف الاستثماري".
وقال ستايلي: "جيف قائد ثبتت إمكاناته وموثوق به ويحظى باحترام كبير في أوساط العملاء والزملاء حول العالم. كما أن جعل مقر الرئيس العالمي للعمليات المصرفية في آسيا المحيط الهادي يعزز من التزامنا المستمر تجاه المنطقة وأهميتها بالنسبة لعلامتنا العالمية".
ويشرف أروين على أحد أعمال الاستثمار المصرفي التي حافظت على أعلى المراكز حول العالم. ومع نهاية الربع الأول من العام، احتلت "جيه بي مورجان" المركز الأول في ما يتعلق بالرسوم العالمية والديون العالمية والأسهم وما يتعلق بها وعمليات الاندماج والاستحواذ العالمية، والقروض المشتركة العالمية، وفقاً لـ"ديلوجيك".
وسيواصل أروين العمل بالارتكاز على ماحققه جابي عبد النور، الرئيس الحالي لمنطقة آسيا المحيط الهادي من نجاحات، والذي أعلن في شهر مارس أنه سيغادر المصرف في فصل الصيف بعد 14 عاماً من الخدمة. وخلال السنوات الست الماضية، تضاعف حجم أعمال "جيه بي مورجان" في منطقة آسيا المحيط الهادي وزاد دخلها الصافي ثلاثة أضعاف كما عززت من قدراتها. وعلاوةً على ذلك، نفذ المصرف مبادرات استراتيجية في الصين بما في ذلك تأسيس شركة مشتركة للأوراق المالية مع شركة "فيرست كابيتال سيكيوريتيز" المحدودة منشأةً بذلك مصرفاً متحداً على الصعيد المحلي، كما فتحت سلسلة من الفروع الجديدة في البلاد.
وقبل حلوله في هذا الدور المصرفي العالمي الجديد، شغل أروين منصب الرئيس المشارك للاستثمار المصرفي في أمريكا الشمالية. كما تولى قبل الانضمام إلى "جيه بي مورجان"، مهام الرئيس المشارك للعمليات المصرفية الاستثمارية العالمية في "بير ستيرنز". أما في بداية مسيرته المهنية، شغل أروين منصب رئيس الأسواق الناشئة لدى "ليمان بروذرز". وهو حالياً عضو في اللجنة التنفيذية لدى شركة "جي بي مورجان شايس"، واللجنة التشغيلية لمصرف الاستثمار ولجنة التوجيه الدولية. بالإضافة إلى ذلك، يعمل في مجلس إدارة مؤسسة "جي بي مورغان شايس".
لمحة عن شركة "جيه بي مورجان"
تعد شركة "جيه بي مورجان" ذراع العمليات المصرفية الاستثمارية لشركة "جيه بي مورجان تشايس وشركائها" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: JPM) وهي شركة خدمات مالية عالمية رائدة، حيث تبلغ أصولها 2.3 تريليون دولار أمريكي وتعمل في أكثر من 60 بلداً. وتعتبر الشركة رائدة في مجالات الخدمات المصرفية الاستثمارية، والخدمات المالية للأفراد، والخدمات المصرفيه للشركات الصغيرة والأعمال التجارية، ومعالجة المعاملات المالية، وإدارة الأصول، والأسهم الخاصة. وتشكل "جي بي مورجان تشايس" أحد مكونات مؤشر داو جونز الصناعي، وتقدم الشركة خدماتها إلى ملايين المستهلكين في الولايات المتحدة وللعديد من العملاء البارزين في العالم من الشركات والمؤسسات والحكومات، وذلك عبر علاماتها التجارية "جيه بي مورجان" و"تشايس". تتوفر معلومات إضافية حول "جي بي مورجان" على الموقع التالي: www.jpmorgan.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "جيه بي مورجان"
هونج كونج
ماري شيانج
00852-2800-1303
 marie.w.cheung@jpmorgan.com


لندن
برايان ماركيوني
0044-207-325-8504
brian.j.marchiony@jpmorgan.com


نيويورك
جنيفر زوكاريلي
001-212-270-7433
 jennifer.r.zuccarelli@jpmorgan.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5319/ar

 

No comments:

Post a Comment