Search Khaleej Dailies

Sunday, April 29, 2012

مونستر وورلد وايد تصدر نتائج تقريرها عن الربع الأول من عام 2012


بلغت الحجوزات 274 مليون دولار أمريكي بزيادة بنسبة 5 في المائة مقارنة مع العام الماضي بما في ذلك العقد الذي سبق الإعلان عنه والذي تبلغ قيمته 23 مليون دولار أمريكي مع دائرة العمل ومعاشات التقاعد البريطانية

نيويورك - يوم الأحد 29 إبريل 2012 [ME NewsWire]
ارتفعت حجوزات "كاريرز–نورث أمريكا" بنسبة 6 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي
وصلت قيمة الأرباح لكل حصة المحتسبة وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً إلى 0.03 في المائة، في حين وصلت قيمة الأرباح لكل حصة المحتسبة وفقاً للتدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً إلى 0.04 في المائة
بلغ إجمالي السيولة نحو 370 مليون دولار أميركي بعد إعادة 33 مليون دولار أمريكي للمساهمين من خلال إعادة شراء الأسهم خلال الربع الأول من العام
يواصل اعتماد مجموعة من المنتجات التقنية المتقدمة في استقطاب شعبية واسعة
(بزنيس واير): نشرت "مونستر وورلد وايد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MWW) اليوم تقريراً يبين النتائج المالية للربع الأول من عام 2012 المنتهي في 31 مارس 2012.  
وقال السيد سال أيانوزي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مونستر وورلد وايد" في هذا السياق: "لقد جاءت نتائج الربع الأول من عام 2012 نتيجةً تنفيذ عملياتنا بشكلٍ أفضل في شمال أمريكا وتركيزنا المستمر على الربحية. لقد واصل العملاء إقبالهم على مجموعة منتجاتنا التقنية المتقدمة بما في ذلك ’كارير أد نتوورك‘ و’باور ريزيوم سيرتش‘ و’سي مور‘ وذلك بحسب ما يظهره النمو الكبير الذي شهدته حلول الحوكمة والنتائج المتقدمة في التي حققتها في مجال التوظيف. نحن واثقون خلال مضينا قدماً بأن تركيزنا المستمر على تطوير عروضنا المتقدمة وتوسيعها الدائم سيسهم في تعزيز مكانة ’مونستر‘ الرائدة حول العالم".
لمحة عن أعمال الشركة
  • شهد معدل حجوزات "كاريرز– نورث أمريكا" ارتفاعاً بنسبة 6 في المائة على أساس سنوي ويعود الفضل في ذلك أساساً إلى نمو شراء حلول الحوكمة والتوظيف والأعمدة في الصحف.  
  • واصلت الأعمال الناتجة عن عروضات منتجات الشركة الخاصة والمتقدمة بما في ذلك "كارير أد نتوورك" و"باور ريزيوم سيرتش" ارتفاعها مسجلةً نمواً مضاعفاً على الصعيد العالمي.
  • دخلت "مونستر" مؤخراً في ائتلاف إعلامي مع "ويرد" و"أرتس تكنيكا"، وهي اليوم تسعى إلى تعزيز خاصية البحث عن فرص عمل ضمن هذين الموقعين الإلكترونيين. هذا ويمكن العثور على محرك البحث الجديد عن عمل عبر الموقعين: jobs.wired.com، وjobs.arstechnica.com.
  • أعلنت "مونستر" أنها تعمل على تطوير حلولها الاستراتيجية البديلة فيما يتعلق بزيادة قيمة المساهمين، وأبقت على كل من "ستون كي بارتنرز" المحدودة و"بوفا ميريل لينش" كمستشارين ماليين في كلّ ما يتعلق بهذا التقرير.
نتائج الربع الأول لعام 2012
(لقد تم لأغراض المقارنة استثناء 11 مليون دولار أمريكي الناتجة عن أنشطة المضاربة من حجوزات، والإيرادات والنفقات التشغيلية والمحتسبة وفقاً للتدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً من الربع الأول من عام 2011)
شهد معدل الحجوزات ارتفاعاً بنسبة 5 في المائة ليصل إلى 274 مليون دولار أمريكي مقارنة مع حجوزات الربع الأول من عام 2011 والتي بلغت 261 مليون دولار أمريكي، حيث يعكس النمو الذي شهدته حجوزات الربع الأول من عام 2012 تنفيذاً وأداءً أفضل في أمريكا الشمالية، ويشمل عقداً بقيمة 23 مليون دولار أمريكي مع دائرة العمل ومعاشات التقاعد البريطانية. وكان لتحويل العملات تأثيراً سلبياً بلغ 3.7 مليون دولار أمريكي على الحجوزات خلال الربع الأول من عام 2012 وذلك على أساس سنوي، وارتفعت حجوزات "جلوبال كاريرز" بنسبة 8 في المائة مقارنة مع الربع الأول من العام الماضي. هذا وتعرض المعلومات المالية الإضافية المتوافرة في الشركة بيانات تاريخية عن حجوزات الفترات السابقة.
وبلغت إيرادات الربع الأول من عام 2012 نحو 246 مليون دولار أمريكي، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي حيث بلغت الإيرادات المحتسبة وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً نحو 261 مليون دولار أمريكي، في حين وصلت الإيرادات المحتسبة وفقاً للتدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً نحو 253 مليون دولار أمريكي. وقد استُثنيَ من الإيرادات المحتسبة وفقاً للتدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً مبلغ 2.7 مليون دولار أمريكي ويمثّل تعديلات حسابات المشتريات المتعلقة بالاستحواذ على "هوت جوبز". وكان لتحويل العملات تأثيراً سلبياً على إيرادات الربع الأول من عام 2012 بلغت 3.4 مليون دولار أمريكي.
وانخفضت إيرادات "جلوبال كاريرز" التي بلغت 227 مليون دولار أمريكي بنسبة 2 في المائة بالمقارنة مع الإيرادات المحتسبة وفقاً للتدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً خلال الفترة نفسها من العام الماضي نحو 231 مليون دولار أمريكي مسجلةً بذلك انخفاضاً بنسبة 2 في المائة على أساس سنوي، هذا ولم يسجل العقد مع "دي دوبل يو بي" أي تأثير على عائد الربع الأول من عام 2012.
وشهدت عائدات "كاريرز نورث أمريكا" التي بلغت 120 مليون دولار أمريكي انخفاضاً بنسبة 3 في المائة بالمقارنة مع الإيرادات المحتسبة وفقاً للتدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً خلال الربع الأول من عام 2011 والتي بلغت 124 مليون دولار أمريكي، هذا وشهدت إيرادات "كاريرز إنترناشيونال" التي بلغت 107 مليون دولار أمريكي كساداً بالمقارنة مع الفترة عينها من العام الماضي.
وبلغت إيرادات "آي إيه إف" نحو 19 مليون دولار أمريكي بالمقارنة مع 33 مليون دولار أمريكي خلال الربع الأول من عام 2011. هذا وقررت الشركة كما سبق ألا تشارك في النشاطات الناتجة عن المضاربة وذ         لك اعتباراً من الأول من يوليو 2011، باستثناء النشاطات الناتجة عن المضاربة التي بلغت 11 مليون دولار أمريكي خلال الربع الأول من عام 2011، وانخفضت إيرادات "آي إي إف" بنحو 3 مليون دولار أمريكي بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
وبلغت النفقات التشغيلية الموحدة المحتسبة وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً نحو 256 مليون دولار أمريكي بالمقارنة مع 260 مليون دولار أمريكي خلال الربع الأول من عام 2011. كما بلغ صافي الدخل 3.7 مليون دولار أمريكي أو 0.03 دولار أمريكي لكل حصة، مقارنة بصافي الدخل بقيمة 78 ألف دولار أمريكي أو استرداد رأس المال عن كل حصة خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وشمل صافي الدخل المحتسب وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً كلفة إعادة الهيكلة قبيل احتساب الضرائب بقيمة 24 مليون دولار أمريكي، والتي تمت معادلتها جزئياً بعد حصول الشركة على تعويض سدده مسؤول تنفيذي سابق في الحكومة الأميريكة فيما يتعلق بخيار تاريخي حول أسهم الشركة موفراً بذلك ممارسات بلغت قيمتها نحو 5.4 مليون دولار أمريكي. وأما فيما يتعلق بصافي الضرائب لكل حصة، فإن هذه البنود المحتسبة وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً ولدى إضافتها إلى تعديل ضريبة الدخل غير المتكررة أسفرت عن تأثير سلبي بقيمة 0.01 دولار أمريكي على قيمة الأرباح لكل حصة في الشركة. وتم وصف هذه البنود في مستند "ملاحظات تتعلق باستعمال المقاييس المالية المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً"، وقد تمّ تعديلها للتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً في الجداول المرفقة.
وبلغ صافي الدخل المحتسب وفقاً للتدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً نحو 4.6 مليون دولار أمريكي أو 0.04 دولار أمريكي لكل حصة بالمقارنة مع 6.3 مليون دولار أمريكي أو 0.05 دولار أمريكي لكل حصة خلال الربع الأول من عام 2011. ووصلت المصاريف التشغيلية المحتسبة وفقاً للتدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً نحو 237 مليون دولار أمريكي مسجلةً بذلك ارتفاعاً بنسبة 1 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وبلغ النقد والمعادلات النقدية نحو 253 مليون دولار أمريكي بحسب الأرقام المسجلة في 31 مارس 2012، بالمقارنة مع 250 مليون دولار أمريكي في 31 ديسمبر 2011، كما وصل صافي النقد التشغيلي إلى نحو 21 مليون دولار أمريكي خلال الربع الحالي، فيما بلغت الإيرادات المؤجلة نحو 408 مليون دولار أمريكي بحسب الأرقام المسجلة في 31 مارس 2012 مقارنة بنحو 380 مليون دولار أمريكي في 31 ديسمبر 2011.
إعادة شراء الحصص
اشترت "مونستر" خلال الربع الأول من عام 2012 نحو 4.4 مليون حصة من أسهمها العادية بكلفة متوسطة بلغت 7.58 دولار أمريكي لكلّ حصة وبمجموعٍ عام بلغ 33 مليون دولار أمريكي، وبتاريخ 31 مارس 2012 بقي نحو 175 مليون دولار أمريكي تقريباً ضمن برنامج إعادة شراء الحصص الذي وضعته الشركة والذي تبلغ قيمته 250 مليون دولار أمريكي.
لمحة عن أعمال الشركة للربع الثاني من عام 2012
تقدّم الشركة اللمحة العامة التالية عن أعمالها استناداً إلى المعلومات الحالية المتاحة والتوقعات لغاية 26 أبريل 2012.
وتستثني حجوزات الربع الثاني من عام 2011 والإيرادات ومعدلات النمو المتوقعة خلال الربع الثاني من عام 2012 أثر النشاط الناتج عن المضاربة الذي بلغ 11 مليون دولار أمريكي من الحجوزات وإيرادات الربع الثاني من عام 2011.
لمحة عن الربع الثاني من عام 2012
على ضوء الأزمة الاقتصادية التي لا تزال تشهدها القارة الأوروبية فمن المتوقع أن تنخفض حجوزات الربع الثانيمن 5 في المائة لتصل إلى 1 في المائة بالمقارنة مع حجوزات الربع الثاني من عام 2011 التي بلغت 251 مليون دولار أمريكي. ومن المتوقع أن تنخفض إيرادات النصف الثاني بمعدل 8 في المائة لتصل إلى 4 في المائة بالمقارنة مع إيرادات الربع الثاني من عام 2011 التي بلغت 259 مليون دولار أمريكي. ومن المتوقع أن تتراوح أرباح الربع الثاني ما بين 0.04-0.08 دولار أمريكي لكلّ حصة وذلك بالمقارنة مع قيمة الأرباح لكل حصة خلال الربع الثاني من عام 2011 المحتسبة وفقاً للتدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً والتي بلغت 0.09 دولار أمريكي.
ملاحظة خاصة: لا تُعتبر البيانات الواردة في هذا البيان تاريخية بشكلٍ دقيق بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البيانات المتعلقة بالاتجاهات الاستراتيجية للشركة، والتوقعات والنتائج المستقبلية التي تشكل بيانات تطلعية وفقاً للقسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية الصادر في عام 1933، والقسم "21 إي" من قانون تداول الأوراق المالية الصادر في عام 1934. تحتوي هذه البيانات التطلعية على بعض المخاطر والشكوك وبالتالي يمكن أن تتغير النتائج الحالية بشكلٍ مادي عن تلك المبينة أو المذكورة ههنا، ولا يمكن تقديم أي ضمان يؤكد بأن الشركة ستنجز، من بين أمور أخرى، توقعاتها فيما يتعلق بالحجوزات والإيرادات والدخل لكلّ حصة وذلك خلال الربع الثاني من عام 2012. وتشمل العوامل التي يمكن أن تغيّر بشكلٍ مادي النتائج عن تلك المبينة أو الواردة في بيانات تطلعية مماثلة على سبيل المثال من دون أن تكون محصورة بالظروف الاقتصادية وغير ذلك من ظروف الأسواق التي نعمل فيها، مخاطر مرتبطة بعمليات الاستحواذ أو التنظيمات أو المنافسة وغير ذلك من المخاطر الواردة في النموذج "10- كي" والملفات التي تمّ تقديمها إلى هيئة الأوراق المالية والتداول الأميركية التي تمّ دمج تقاريرها مع هذا البيان كمرجع. يتخطى عدد من العوامل التي ستحدد النتائج المستقبلية للشركة قدرة الإدارة على التحكم بها أو توقعها. ولا يتعين على القراء الاعتماد بشكلٍ كامل على البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان لا سيما وأنها تعكس آراء الإدارة فقط حتى تاريخه. ولا تتحمل الشركة مسؤولية مراجعة أو تحديث أي من البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان أو وضع بيانات تطلعية أخرى سواء أكانت نتيجة لمعلومات جديدة أو لأحداث مستقبلية أو غير ذلك.
المؤتمر الهاتفي والبث عبر شبكة الإنترنت
ستتمّ مناقشة نتائج الربع الأول من عام 2012 خلال مؤتمر ربع سنوي ستعقده "مونستر وورلد وايد" عبر الهاتف في 26 أبريل 2012 عند الساعة الثامنة والنصف حسب التوقيت الشرقي في نيويورك. هذا ويمكن متابعة هذا المؤتمر بواسطة البثّ عبر الشبكة من خلال قسم علاقات المستثمرين عبر موقع الشركة الإلكتروني: http://ir.monster.com. للانضمام إلى المؤتمر يمكنكم الاتصال على الرقم (888) 696-1396، أو على الرقم (706) 758-9636وإدخال رمز المؤتمر: 68292314. علاوةً على ذلك، سيتم خلال المؤتمر تقديم عرض مالي على شكل شرائح مصورة في ملف بصيغة "بي دي إف"، ويمكن الاطلاع عليها عبر متابعة البث عبر الشبكة. كما يمكنكم الحصول على نسخة من العرض المالي مباشرة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.about-monster.com/sites/default/files/Q12012_earningslide_FINAL.pdf، أو عبر موقع قسم علاقات المستثمرين على الرابط الإلكتروني التالي: http://ir.monster.com.
كما ستوفر الشركة بعض المعلومات المالية الإضافية التي يمكن الحصول عليها مباشرة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.about-monster.com/sites/default/files/Q12012FinancialSupplements_final.pdf، أو عبر موقع علاقات المستثمرين في الشركة على الرابط الإلكتروني التالي: http://ir.monster.com.
للاطلاع على إعادة المؤتمر، يمكنكم الاتصال على الرقم (855) 859-2056، أو (404) 537-3406، رمز المؤتمر 68292314، علماً أن هذا الرقم سيبقى متاحاً حتى الأول من مايو 2012.
لمحة عن شركة "مونستر وورلد وايد"
تعتبر شركة "مونستر وورلد وايد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MWW)، الشركة الأم لشركة "مونستر" الرائدة عالمياً والتي تصل بنجاحٍ بين الأشخاص وفرص العمل المتاحة. وتساعد "مونستر" انطلاقاً من موقعها الإلكتروني ومروراً بالهاتف ووصولاً إلى وسائل الإعلام الاجتماعي، الشركات على العثور على أشخاص عبر حلول مخصصة عن طريق استعمال أكثر التقنيات تطوراً حول العالم وذلك لتأمين حصول الشخص المناسب على الوظيفة المناسبة. ولدى الشركة حضور في أكثر من 55 دولة، وتصل "مونستر" ما بين جهات التوظيف والباحثين عن عمل ممن يمتلكون المهارات اللازمة في المجالات كافةً، كما توفر نصائح مهنية للمستهلكين حول العالم، وتقدم للمعلنين شريحة واسعة من الجمهور المستهدف. للمزيد من المعلومات عن منتجات "مونستر" وخدماتها يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.monster.com. ككا يمكنكم الحصول على معلومات إضافية عن الشركة عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://about-monster.com.
ملاحظات تتعلق باستعمال التدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً
لقد قدّمت الشركة بعض المعلومات المالية المغاير لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً كمعلومات إضافية عن نتائجها التشغيلية. ولا تتوافق هذه التدابير مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً ولا تحلّ محلها، ويمكن أن تختلف عن مقاييس مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً التي تقدّمها الشركات الأخرى. وتعتقد الشركة أن عرض وفقاً للتدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً الذي تقدمه يوفر معلومات نافعة للإدارة والمستثمرين فيما يتعلق ببعض الاتجاهات المالية والعملية المتعلقة بظروفها المالية ونتائج عملياتها.
وتستثني الإيرادات، والنفقات التشغيلية، والهوامش التشغيلية، وصافي الدخل أو الخسائر، والأرباح المخففة لكل حصة، والمحتسبة جميعها وفقاً للتدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً بعض التعديلات الشكلية بما في ذلك: التعويض، ورسوم المنشأة وانخفاض الأصول من عملية إعادة الهيكلة لعام 2012، واسترداد التعويض من مسؤول تنفيذي فيما يتعلق بخيار تاريخي متعلق بالأسهم، وتعديلات القيمة العادلة للإيرادات المؤجلة فيما يتعلق بالاستحواذ على "هوت جوبز"، ورسوم التعويض ذات الصلة بتخفيف إجمالي تعداد العمالة، وتكاليف الاستحواذ والدمج المرتبطة بالاستحواذ على "هوت جوبز"، ورسوم المنشأة ذات الصلة بالتغيرات المتعلقة بافتراضات العقود من الباطن في التسهيلات التي تم منحها مسبقاً، والأرباح المحققة والخاصة بالأوراق المالية. وتستعمل الشركة هذه التدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً لمراجعة نتائج عمليات الشركة الأساسية المستمرة، وفي بعض الأحيان لقياس أداء بعض برامج التعويض المكثفة التي تعتمدها الشركة. وقد لا تكون هذه التدابير المغايرة لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً قابلةً للمقارنة بالمقاييس المماثلة التي تعلن عنها شركات أخرى.
تُعتبر الأرباح قبيل احتساب الفائدة والضرائب والاهتلاك والاستهلاك، صافي دخل أو خسارة قبيل دخل أو نفقات الفائدة، ونفقات ضريبة الدخل، وصافي الربح أو الخسارة في فوائد حقوق الملكية، والاهتلاك والاستهلاك، ونفقات التعويض غير النقدي، وتكاليف إعادة الهيكلة غير النقدية. وتعتبر الشركةالأرباح قبيل احتساب الفائدة والضرائب والاهتلاك والاستهلاك مؤشراً مهماً يبيّن قوتها التشغيلية التي تؤمن الشركة أنها ضرورية لكل من الإدارة والمستثمرين لتقييم الأداء التشغيلي. وتعد الأرباح قبيل احتساب الفائدة والضرائب والاهتلاك والاستهلاك تدبيراً مغايراً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً، ولا يمكن مقارنته بالمقاييس المشابهة التي تعلن عنها شركات أخرى.
ويعتبر الدخل التشغيلي قبيل احتساب الاهتلاك والاستهلاك، صافي الربح أو الخسارة الناتجة عن العمليات قبل استهلاك الأصول الملموسة واستنفادها، واستهلاك التعويض القائم على الأسهم، والتكاليف غير النقدية التي تكبدتها الشركة فيما يتعلق ببرنامج إعادة الهيكلة الذي اعتمدته. وتعتبر الشركة الدخل التشغيلي قبيل احتساب الاهتلاك والاستهلاك مؤشراً هاماً يبين قوتها التشغيلية. ويستبعد هذا المقياس آثار استهلاك الأصول غير الملموسة واستنفادها، واستنفاد التعويض القائم على الأسهم، وتكاليف إعادة الهيكلة غير النقدية من وقتٍ لآخر. وتعتقد الشركة أن هذا المؤشر ضروري لكل من الإدارة والمستثمرين لتقييم أدائهم التشغيلي. ويعدّ الدخل التشغيلي قبيل احتساب الاهتلاك والاستهلاك تدبيراً مغايراً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً، ولا يمكن مقارنته بالمقاييس المشابهة التي تعلن عنها شركات أخرى.
تمثل الحجوزات قيمة الدولار أمريكي في الطلبات التعاقدية خلال الفترة ذات الصلة.
ويعتبر التدفق النقدي الحرّ تدفقاً نقدياً ينتج عن النشاطات التشغيلية ناقصاً منه النفقات الرأسمالية. ويُعتبر التدفق النقدي الحرّ مقياساً للسيولة حيث يؤمن معلومات ضرورية عن قدرة الشركة لتوليد النقد بعد الاستثمار في الملكية والمعدات. ويعدّ التدفق النقدي الحر المشار إليه ههنا تدبيراً مغايراً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً، ولا يمكن مقارنته بالمقاييس المشابهة التي تعلن عنها شركات أخرى. ولا يعكس التدفق النقدي الحر التغيير الشامل في الوضع النقدي خلال الفترة ذات الصلة، ولا يمكن اعتباره بديلاً لهذا المقياس.
يعتبر صافي النقد والأوراق المالية النقد والمعادلات النقدية مضافاً إليها الأوراق المالية القابلة للتسويق قصيرة الأجل، ناقصاً منه إجمالي الدين. وأما إجمالي السيولة المتاحة فهو النقد والمعادلات النقدية مضافاً إليها الأوراق المالية القابلة للتسويق قصيرة الأجل والقروض غير المستعملة ضمن إطار تسهيلاتنا الائتمانية. وتعتبر الشركة صافي النقد والأوراق المالية وإجمالي السيولة المتاحة مقاييس مهمة للسيولة ومؤشراً عن قدرتها على تلبية الالتزامات المستمرة. وتستعمل الشركة أيضاً صافي النقد والأوراق المالية وإجمالي السيولة المتاحة من ضمن مقاييس أخرى لتقييم خياراتها لاستعمال رأسمالها. لقد ورد صافي النقد والأوراق المالية وإجمالي السيولة المتاحة ههنا كتدبير مغاير لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً، ولا يمكن مقارنته بالمقاييس المشابهة التي تعلن عنها شركات أخرى.
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"مونستر وورلد وايد"
المستثمرون:
لوري شايتمان
212-351-7090
البريد الإلكتروني: Lori.Chaitman@monster.com


الإعلام:
آمي روزينبرج
917-439-9309
البريد الإلكتروني: Amy.Rosenberg@bm.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5339/ar

 

No comments:

Post a Comment