Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 25, 2012

سايبكس تفوز بجائزة فيبو المرموقة للابتكار 2012


ميدواي، ماساتشوستس - يوم الثُّلَاثاء 24 إبريل 2012 [ME NewsWire]
ثبات غير مسبوق تقدمه معدات "برافو بريس" و"برافو بول" المقدمة من "سايبكس" التي تجمع مزايا الأنظمة الكابلية المتعددة الوظائف ومعدات القوة الأحادية الوظيفة وذات المسار الواحد، والتي تمنح المستخدمين تنوعاً أكبر مع نتائج أسرع وأكثر أماناً
فيبو
 (بزنيس واير): حصلت مؤسسة "سايبكس إنترناشونال" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: CYBI)، المصنّع الرائد لمعدات التمرين من الدرجة الأولى مؤخراً على جائزة فيبو المرموقة للابتكار 2012، وذلك عن نظام الثبات التصاعدي المحمي ببراءة اختراع الذي تعتمد عليه آلات التدريب "برافو بريس" و"برافو بول". وتم تقديم الجائزة خلال معرض فيبو للتجارة السنوي يوم الجمعة 20 أبريل في إيسين، ألمانيا.
ويقول السيد راي جيانيلي، نائب رئيس الأبحاث والتطوير الأول لدى "سايبكس إنترناشونال": "إننا نحضر لدمج مميزات أجهزة التدريب التي تساعد على العزل العضلي مع خصائص المعدات المزودة بكابلات الضغط والسحب، ومن هنا وُلِد نظام الثبات التصاعدي. إننا سعداء باعتراف لجنة تحكيم جائزة فيبو للابتكار بالتطوير الذي حققناه في مجال تقنيات التمرين. والحقيقة أن هذه الجائزة تدفعنا لنستمر في ابتكار أساليب أفضل للتدريب".
تقدّم أنظمة الكابلات المتعددة الوظائف عادةً مجموعة من خيارات الحركة في آلةٍ واحدة ولكن بفوائد محدودة فيما يخص الثبات والقوة. في حين تقدّم الأدوات الأحادية الوظيفة وذات المسار الثابت ثباتاً وقدرة تحمّل كبيرة مع محدودية في تنوع الحركة. أما معدات التدريب المقدمة من "سايبكس" والمتمثلة ب"برافو بريس" و"برافو بول"، والتي تستخدم نظام "الثبات التصاعدي" فهي أول محطات تدريب كابلية متعددة الوظائف تقدم الثبات والقوة التي توفرها الآلات الأحادية الوظيفة والمعدات ذات المسار الثابت بالإضافة إلى خيارات حركة إضافية تأتي عادة مع أنظمة التدريب الكابلية المتعددة الوظائف. وتقدم "برافو بريس" و"برافو بول" أيضاً إعدادات عدم الثبات أو الثبات الجزئي والتي تتيح للمدربين ابتكار تمارين تبني القوة والمهارات على نحو تصاعدي وفعّال للغاية.
وتقول ليزا جوريس، نائب رئيس التسويق لدى "سايبكس إنترناشونال": "مع نمو منتجات وبرامج التدريب الوظيفية سواءً كانت حصص تدريب فردية أو جماعية، تُعتبر سلسلة معدات "برافو" ضرورية ولا بد منها في أية مرفق رياضي أياً كان حجمه. سواء أستعملت هذه الآلات لوحدها أو مع "أرك تراينر" أو مع أدوات تدريب وظيفية أخرى، فهي حقاً فعالة كما تبين ذلك نتائج التدريب".
ويقول د. بول جوريس المدير التنفيذي لمعهد سايبكس للأبحاث: "يجمع نظام الثبات التصاعدي أفضل الأنظمة الكابلية المتعددة الوظائف مع أفضل الأنظمة الأحادية الوظيفة وذات المسار الثابت، ليقدم بالتالي تمارين قوة أفضل". وتضاعف معدات "برافو بريس" و"برافو بول" مع نظام الثبات التصاعدي القدرة على التحمل بزيادة نسبتها 212%، ومستوى من التنشيط الأساسي بنسبة 184% مقارنةً بآلات أخرى مستقلة، وفقاً لدراسة أجرتها جامعة ماساتشوستس، قسم أميرست لعلم الحركة. ويضيف د. جوريس قائلاً: "هذا يعني أن نظام الثبات التصاعدي يعطي للمستخدمين مجموعة متنوعة من خيارات التدريب ويقدّم لهم طلبهم المتمثل بـ: نتائج أسرع وأكثر أماناً".
لمحة عن "سايبكس"
تُعتبر مؤسسة "سايبكس إنترناشونال" مصنّعاً رائداً لمعدات التمرين من الدرجة الأولى لا سيما للاستخدام التجاري. وقد صُمِّمت مجموعة منتجات "سايبكس"، التي تشمل مجموعة كاملة من آلات تدريب القلب والقوة، عبر استخدام علم التمرين لتعكس الحركة الطبيعية لجسم الإنسان، وذلك بقيادة معهد "سايبكس" للأبحاث، بغية تقديم أفضل النتائج للمستخدمين كافة سواء كانوا يتمرّنون للمرة الأولى أو كانوا رياضيين محترفين. وتصمّم الشركة وتصنع منتجاتها في الولايات المتحدة لمجموعة واسعة من المرافق، من النوادي الصحية التجارية إلى صالات الرياضة المنزلية، في أكثر من 85 بلداً حول العالم. لمزيد من المعلومات عن "سايبكس" ومنتجاتها، الرجاء زيارة موقع الشركة علىwww.cybexintl.com.
قد يشتمل هذا البيان الإخباري على بيانات تطلعية. فهناك عدد من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى تغيّر النتائج الفعلية عن تلك المتوقعة في البيانات أعلاه. وتشمل البيانات التطلعية على سبيل المثال لا الحصر قدرة الشركة على الالتزام بشروط التسهيلات الائتمانية والعوامل التنافسية وتطوير التقنيات والمنتجات وطلب السوق والظروف الاقتصادية وحلّ النزاعات القضائية التي تكون الشركة طرفاً فيها. يمكنكم إيجاد معلومات إضافية عن هذه العوامل وغيرها التي قد تؤثر على النتائج المالية للشركة في تقرير الشركة الذي سبق وقدّمته حول الاستمارة 10-كي للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2011 وتقاريرها حول الاستمارة 10-كيو وتقاريرها الحالية حول الاستمارة 8-كي وبيان وكيلها المؤرّخ 12 أبريل 2012.
الصور/ معرض الوسائط المتعددة متوفرة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50248681&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لصالح "سايبكس":
دايفيد فاوز
 703-938-6430
البريد الإلكتروني:fouse@pinkstongroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5323/ar

No comments:

Post a Comment