Search Khaleej Dailies

Saturday, April 21, 2012

يو بي إس تطلق مجموعة تطبيقات يو بي إس كواد ستوديو الخاصة بجهاز آي باد لابتكار نظام حلول حسابية للعملاء


أول عروض منصة الاستشارات التنفيذية "يو بي إس كوانت أون ديماند" 

نيويورك - يوم الجُمْعَة 20 إبريل 2012 [ME NewsWire]
·        "يو بي إس كواد ستديو" هو أداة تصميم سريعة للحلول الحسابية تقدمها مجموعة تطبيقات "آي باد".
·        تقنية مبتكرة ومتطورة للتداول، تمكّن العملاء من تصميم أنظمة حلول حسابية متطورة يمكن نشرها بشكل سريع.
·        هذا النظام متوفر في الأسواق الرئيسية في أنحاء العالم، وكافة الاستراتيجيات مصممة لتتلاءم وبنية الأسواق المحلية، وهي تخضع لاختبارات نوعية التنفيذ على يد استراتيجيين في الدراسات الكمية.
·        "يو بي إس كواد ستديو" هو أول منتج في إطار خطة عمل جديدة للاستشارة التنفيذية بعنوان "يو بي إس كوانت أون ديماند" ("يو بي إس كواد") يستخدم تقنية متطورة تسمح بجعل القدرات الكمية قابلة للقياس ومتوفرة للعملاء.    
 (بزنيس واير): في إطار توجه جديد للاستشارة التنفيذية تركز على العميل والمسماة "يو بي إس كوانت أون ديماند" ("يو بي إس كواد")، أعلنت شركة "يو بي إس" اليوم عن إطلاق وسيلة تداول حسابي باسم "يو بي إس كواد ستوديو".
يعتبر "يو بي إس كواد ستوديو" أحد تطبيقات الجهاز اللوحي "آي باد" تسمح لأعضاء فريق "يو بي إس" للتداول الحسابي بالتعاون مع العملاء بتصميم وتطوير ومحاكاة استراتيجيات تنفيذ للتبادلات في أسواق الأوراق المالية.
وقال أوين سيلف الرئيس العالمي لقسم تداول أنظمة الحلول الحسابية لدى "يو بي إس": "إن هدفنا هو أن نحقق تحولاً جذرياً في عملية تطوير السلع والاستشارة التنفيذية، بما يجعل برنامجنا فورياً وأكثر تركيزاً على العميل. إن الأداة الأولى التي نطلقها في هذه السلسلة هي ’يو بي إس كواد ستوديو‘ وهو تطبيق خاص بجهاز ’آي باد‘ يوفر إطار عمل سريع لتطوير الحلول الحسابية للجيل المقبل. إن ’يو بي إس كوانت أون ديماند‘ سيوفر مع الوقت سلسلة من الحلول المتطورة والآلية والكمية والاستشارية والشخصية والآلية للعملاء عند الطلب".
تداول الحلول الحسابية
باستخدام تطبيق تفاعلي يعتبر ماركة مسجلة خاصة بجهاز "آي باد"، يعمل فريق تداول الحلول الحسابية من "يو بي إس" مع العملاء من أجل تصميم وبناء استراتيجيات مخصصة تتناسب مع سير عملهم المحدد، ورؤاهم للسوق وأهدافهم الفردية، وهو استراتيجية يمكنهم استخدامها في اليوم التالي.
وقال فيل أليسون، المدير المالي العالمي لشركة "يو بي إس" في هذا السياق: "ما يجعل من برنامج ’كواد ستوديو‘ فريداً من نوعه هو أن ’يو بي إس‘ تصمم التقنيات لتلبية احتياجات العميل وليس العكس، ويمكن للمتداولين محاكاة أداء أنظمة الحلول الحسابية قبل أن يقوموا ببنائها، لكي يختبروا سيناريو ’ماذا لو‘ لمعرفة كيف يمكن للنتائج أن تتغير مع تغير المكونات والمحفزات المختلفة".
التنفيذ المباشر
إن عملية تطوير الحلول الحسابية التقليدية تستغرق أسابيعاً عدة وتستهلك كماً هائلاً من الموارد، وبالتالي فإن العملاء والسماسرة هم أقل عرضة للمباشرة بمشاريع بناء الاستراتيجيات التي لا تتمتع بتطبيقات واسعة النطاق وطويلة الأمد. ويتيح برنامج "كواد ستوديو" للمستخدمين إمكانية خلق الاستراتيجيات الانتهازية وتغيير رأيهم مراراً. كما يمكنهم أن يصمموا استراتيجيات تلبي حاجة محددة قصيرة الأمد، أو استراتيجيات تساهم بشكل أساسي في طريقة تداولهم في ظروف معينة. إن هذا المستوى من السرعة والمرونة لم يكن متاحاً من قبل. ومع تطبيق "يو بي إس كواد ستوديو" الخاص بجهاز "آي باد"، فإن العملية التي كانت تستغرق أشهراً، وتتطلب مجموعة من المحللين الكميين والمطورين لوضع شيفرات الآلاف من الأوامر وأسابيع طويلة من الاختبارات والتعديلات، أصبحت ممكنة خلال 24 ساعة.
إن هذا النظام سيصبح متوفراً للاستخدام على الفور من قبل عملاء "يو بي إس" المتخصصين في الأمريكيتين، وأوروبا والشرق الأوسط، وأفريقيا، على أن يصبح متوفراً في أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهاديء في وقت لاحق من العام الجاري.
ويعتبر برنامج "التنفيذ المباشر" من "يو بي إس" نظام الشركة للتداول العالمي للتجارة الالكترونية، ويوفر برنامج التنفيذ المباشر وجوداً مستتراً جداً في النفاذ المباشر للسوق، وهو عبارة عن سلسلة من الاستراتيجيات المتقدمة للتداولات الحسابية، ومنصة تحليلية متطورة، وتقدم عرضاً في الوقت الحقيقي تحت اسم "يو بي إس فيوجن" ، ونظام متعدد الأصول لإدارة التنفيذ تحت اسم "يو بي إس بينبوينت".
إن هذا التطبيق هو علامة مسجلة لشركة "يو بي إس" ولن يتم نشره في مركز بيع التطبيقات.
تابعونا على "تويتر" على الرابط الإلكتروني التالي: www.ubs.com/twitteramericas
ملاحظة إلى المحررين
تعتمد شركة "يو بي إس" على تراثها الممتد على 150 عاماً في خدمة العملاء في القطاع الخاص والمؤسسات والشركات في أنحاء العالم، إضافة إلى عملاء التجزئة في سويسرا. وتتركز استراتيجية عملها على شركات إدارة الثروات وعلى البنك المركزي في سويسرا. والى جانب بنك الاستثمار الذي يركز على العملاء، وشركة إدارة الأصول التجارية العالمية القوية والمتنوعة، فإن "يو بي إس" ستشهد مزيداً من النمو وستقوم بتوسيع امتياز إدارة الثروات.
"يو بي إس" موجودة في جميع المراكز المالية الرئيسية في أنحاء العالم، ولديها مكاتب في 57 دولة، ويعمل 35 في المائة من موظفيها في الأمريكيتين، 36 في المائة في سويسرا، و17 في المائة في باقي أنحاء أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا، و12 في المائة في منطقة آسيا والمحيط الهادىء. كما أن أسهمها مدرجة في البورصة السويسرية (SIX) وبورصة "نيويورك" (NYSE).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام
هونج كونج، آسيا المحيط الهادي
مارك بانداي
+ 852-2971 8221


لندن، أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا
ستيفاني أنيتو
+ 44-207 567 7769


نيويورك، الأمريكيتين
كريستيان برا
+ 1-212-882-5694



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5297/ar

 

No comments:

Post a Comment