Search Khaleej Dailies

Thursday, April 25, 2019

مبادرة برايت لاين وديوك كوربورايت إيدوكايشن تتعاونان للنهوض بتنفيذ الاستراتيجية المرتكزة على الأفراد

Image not found
Image not found
نيو تاون سكوير، بنسلفانيا-الأربعاء 24 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت مبادرة "برايت لاين" عن تعاون جديد في مجال الأبحاث مع مؤسسة "ديوك كوربورايت إيدوكايشن" ("ديوك سي إي")، التابعة لجامعة "ديوك" والمزود العالمي الرائد لتطوير المهارات القيادية في المؤسسات.

وسيعمل الشريكان على اسكتشاف المبادئ والخطوط التوجيهية والممارسات الأساسية اللازمة للاستفادة من أهم مصدر للميزة التنافسية في المؤسسة - أي الموظفين - لسد الفجوة المكلفة والمسرفة القائمة بين تصميم الإستراتيجية وتنفيذها.
وفي هذا السياق، سيتولى البروفيسور طوني أودريسكول، وهو زميل من كلية فوكوا لإدارة الأعمال والأبحاث في جامعة ديوك بالتعاون مع "ديوك سي إي" هذه المساعي البحثية مع فريق "برايت لاين".

ويشرح البروفيسور أودريسكول وجهة نظره قائلاً: "إنني ممتن للغاية لـ’برايت لاين‘ على إتاحة الفرصة لنا لتكريس وقتنا واهتمامنا لفهم ما يتعين على المؤسسات القيام به أكثر وبشكل أفضل ومختلف لسد الفجوة المتنامية بين تصميم الإستراتيجية وتنفيذها". وأضاف: "نظراً لأن العالم أصبح أكثر ارتباطاً وتعقيداً، يجب علينا أن نبحث بشكل نقدي الأدوار التي تؤديها كل من القيادة والتعاونات والثقافة والمصلحة الذاتية من أجل تنمية قدرات ومهارات استراتيجية أكثر نشاطًا ومرونة".

ومن جانبه، يقول اديفاندرو كونفورتو، رئيس البحث في الاستراتيجيات لدى "برايت لاين": "على الرغم من مجموعة الأبحاث الحالية والتشكيلة المتنوعة من الكتب حول الإستراتيجيات، أظهر آخر بحث أجريناه أن كبار القادة لا يزالون يواجهون التحديات من أجل الاستفادة من أهم أصول المؤسسة الخاصة بهم، أي موظيفهم. ونأمل أن يسلّط هذا البحث الضوء على كيف يمكن لكبار القادة والرؤساء التنفيذيين اتخاذ قرارات أفضل بشأن مفاضلات التعاون والجوانب الثقافية والقيادة وسلوكيات الأفراد عند تنفيذ استراتيجياتهم".

ويشير ريكاردو فارجاس، المدير التنفيذي لمبادرة "برايت لاين" قائلاً: "ترحب ’برايت لاين‘ بمؤسسة ’ديوك سي إي‘ كشريك أكاديمي وبحثي في عام 2019. من خلال علاقاتنا مع كبار القادة والرؤساء التنفيذيين، تبيّن لنا أن الأفراد يشكّلون أهم الأصول في المؤسسة. إلا أنهم أيضاً الأكثر تعرضاً لسوء الفهم، ويحتاجون إلى قدرات تمكنّهم وتعزز أدوارهم القيادية. ومنذ تأسيسها، لطالما أولت مبادرة ’برايت لاين‘ أهمية قصوى للزاوية الإنسانية في مجال أبحاثها. ومن المؤكد أن هذا التعاون سينهض بالأفكار المعبّر عنها في البيان الرسمي للأفراد والمبادئ التوجيهية الخاصة بـ’برايت لاين‘. نحن متحمسون جداً للتعاون مع ’ديوك سي إي‘ والكشف عن أفكار جديدة لمساعدة القادة في هذا المجال".

سيُنشر هذا البحث في تقرير مفصّل، ومن شأنه توفير مجموعة أدوات ودليل لكبار الرؤساء التنفيذيين تتضّمن توصيات حول كيفية وضع الأفراد في محور مساعيهم الاستراتيجية.

لمحة عن مبادرة "برايت لاين"

تعتبر مبادرة "برايت لاين"، التي يديرها معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")، تحالفاً يضمّ مؤسسات عالمية رائدة متخصصة في مساعدة القادة التنفيذيين لسدّ الفجوات المكلفة وغير المنتجة التي يواجهونها بين تصميم الاستراتيجية وتنفيذها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightline.org.

تحالف "برايت لاين"

يضم معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")- ومجموعة بوسطن الاستشارية ("بي سي جي")- و"بريستول مايرز سكويب"- وشركة الاتصالات السعودية - و"لي هيشت هاريسون" - و"أجايل ألاينس"- وشركة "نت إيز".

التعاون الأكاديمي والبحثي

يضم اتحاد التميز في البرامج الهندسية التابع لمعهد "ماساتشوستس" للتكنولوجيا- والجامعة التقنية في الدنمارك- ومختبر العمل الجماعي العالمي في جامعة طوكيو- و"إنسبر"- ومؤسسة "ديوك كوربورايت إيدوكايشن".

لمحة عن "ديوك كوربورايت إيدوكايشن"

"ديوك كوربورايت إيدوكايشن" ("ديوك سي إي")، التابعة لجامعة "ديوك"، هو المزود العالمي الرائد لعروض تطوير المهارات القيادية في المؤسسات. "ديوك سي إي" هي عبارة عن مزيج بين شركة وجامعة - ولكنها متمايزة عن كلتيهما في الوقت نفسه. تركّز "ديوك سي إي"، في منهجيتها المستندة إلى النتائج، على خدمات العملاء وأفكار عالم الواقع فيما يخص التحديات التي يواجهها القادة على مستوى العالم، فتقدم خدماتها للعملاء في أكثر من 80 دولة حول العالم. وانطلاقاً من تراث الجامعة التابعة لها، توفر "ديوك سي إي" الدقة الأكاديمية والأبحاث المتعمقة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dukece.com.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190423005087/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts


مبادرة "برايت لاين"

الدكتور اديفاندرو كارلوس كونفورتو

رئيس الأبحاث الاستراتيجية

البريد الإلكتروني: edivandro.conforto@brightline.org



"ديوك كوربورايت إيدوكايشن"

كريستين روبرز

الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق

البريد الإلكتروني: christine.robers@dukece.com



البروفيسور توني أودريسكول

زميل باحث، "ديوك كوربورايت إيدوكايشن"

البريد الإلكتروني: to15@duke.edu




No comments:

Post a Comment