Search Khaleej Dailies

Friday, April 26, 2019

معهد بروجكت مانجمنت إنستيتيوت يقدّم مجموعة كاملة من اختبارات الحصول على الشهادة في أكثر من 5 آلاف موقع من خلال عقد اتّفاقيّة اختبارات موسّعة مع بيرسون فيو

Image not foundفيلادلفيا -الخميس 25 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]
Image not found
(بزنيس واير): أعلن كلّ من معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")، الجمعية الرائدة غير الربحيّة القائمة على العضوية لمهنة إدارة المشاريع، و"بيرسون فيو"، الرائدة عالمياً في قطاع الاختبارات القائمة على الحاسوب عن اتّفاقيّة موسّعة متعدّدة السنوات ستقدّم خيارات اختبار أكثر للمرشحين الذين يتطلعون للحصول على شهادات "بيه إم آي" لجميع مراحل حياتهم الوظيفية. وستقدّم الاتفاقيّة الجديدة للمرشحين إمكانيّة الوصول إلى عدد أكبر من الاختبارات لمنح شهادة "بيه إم آي"، بالإضافة إلى مرونة أكبر في خيارات موقع الاختبار بفضل الشبكة العالميّة من مراكز الاختبار وحلول المراقبة عبر الإنترنت من "بيرسون فيو".
 

انطلاقاً من الأوّل من يوليو 2019، ستتوافر سبعة برامج إضافيّة من "بيه إم آي" بما في ذلك برنامج "بروجكت مانجمنت بروفيشونال" ("بيه إم بيه") – الذي يُعرف بالمعيار الذهبي العالمي للمتخصّصين في مجال إدارة المشاريع – للمتخصّصين حول العالم من خلال شبكة "بيرسون فيو" المؤلفة من أكثر من 5600 مركز للاختبارات الآمنة بما في ذلك مواقع في قواعد عسكريّة. وسيتمّ أيضاً تقديم بعض الامتحانات، مثل "أجايل سيرتيفايد بروفيشونال" ("بيه إم آي-إيه سي بيه") الذي يُعدّ أحد الشهادات الأسرع نموّاً من "بيه إم آي"، من خلال حلّ مراقبة عبر الإنترنت يسمح للمشاركين في الاختبار بالمشاركة في الاختبار من المنزل أو المدرسة أو الشركة أو مواقع أخرى مناسبة لأخذ الاختبار. وتقدّم "بيه إم آي" شهادتها للمستوى المساعد، شهادة المساعد المعتمد في مجال إدارة المشاريع "سورتيفايد أسوشييت إن بروجكت مانجمنت" ("سي إيه بيه إم") من خلال قدرة المراقبة عن بعد عبر الإنترنت من "بيرسون فيو" منذ عام 2017.
وقال مايكل دي بريسكو، نائب الرئيس للحلول العالميّة في "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت"، في هذا السياق: "إنّنا في ’بيه إم آي‘ ملتزمون بتأمين فرص لمتخصّصي إدارة المشاريع حول العالم من أجل الحصول على الشهادات اللازمة للتميّز والتقدّم في مسيرتهم المهنيّة. وإنّنا نفهم أنّ أعضاء ’بيه إم آي‘ هم أخصائيّين دائمي الانشغال وستساهم هذه الشراكة الموسّعة بجعل الاختبارات للحصول على شهادات ’بيه إم آي‘ أيسر منالاً عبر منح المرشحين خيارات أكثر حول مكان الحصول على الشهادة. ومن خلال تمكين الوصول إلى الشبكة الموسّعة لمواقع الاختبار وقدرات المراقبة عبر الإنترنت من ’بيرسون فيو‘، نأمل أن نجعل تجربة الاختبار أكثر ملاءمة وتحسين عمليّة منح الشهادات إجمالاً".
ومن جهته، صرّح بوب ويلان، رئيس "بيرسون أساسمنتس"، قائلاً: "من دون استثناء، تُعدّ معايير ’بيه إم آي‘ للمشاريع والبرامج وإدارة الحافظات الأشهر في المهنة، ويسرّنا أن نخدم مجتمع إدارة المشاريع من ’بيه إم آي‘ بشكلٍ أفضل. ومن خلال شراكتنا الموسّعة، نتطلّع قدماً إلى تزويد ممارسي إدارة المشاريع تجربة اختبار أفضل في حين نساعد ’بيه إم آي‘ على تحقيق رؤيتها الاستراتيجيّة لتحسين مهنة إدارة المشاريع حول العالم من خلال قنواتنا الموسّعة لتوصيل الاختبارات".
وتضيف هذه الاتّفاقيّة الأحدث توصيلاً عالمياً لاختبارات منح الشهادات التالية من "بيه إم آي": "بروجكت مانجمنت بروفيشونال" ("بيه إم بيه")، و"أجايل سيرتيفايد بروفيشونال ("بيه إم آي-إيه سي بيه")، و"بروفيشونال إن بزنيس أنالايسيس" ("بيه إم آي-بيه بي إيه")، و"بروجكت مانجمنت بروفيشونال" ("بيه جي إم بيه")، و"بورتفوليو مانجمنت بروفيشونال" ("بيه إف إم بيه")، و"ريسك مانجمنت بروفيشونال" ("بيه إم آي-آر إم بيه")، و"سكيدجولينج بروفيشونال" ("بيه إم آي-إس بيه").
لمحة عن معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")
يُعتبر معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي") أحد الجمعيات الرائدة عالميّاً والمخصّصة للأشخاص الذين يعتبرون إدارة المشاريع والبرامج والحافظات مهنتهم. ويقدّم المعهد الذي تأسّس عام 1969 القيمة لأكثر من ثلاثة ملايين شخص من المهنيين الذين يعملون في جميع بلدان العالم تقريباً من خلال توفير الدعم والتعاون والتعليم والأبحاث العالمية. كما يعمل معهد "بيه إم آي" على تعزيز المسيرات المهنية وتحسين نجاح المؤسسات وترسيخ مهنة إدارة المشاريع من خلال المعايير والشهادات والمجتمعات والمصادر والأدوات والبحث الأكاديمي والمنشورات ودورات التطوير المهني وفرص التواصل المعترف بها عالمياً. وانطلاقاً من كونه جزءاً من عائلة "بيه إم آي"، يخلق موقع "بروجكت مانجمنت.كوم"ProjectManagement.com)) مجتمعاتٍ عالمية عبر الإنترنت تُوفر مصادر أكثر، وأدوات أفضل، وشبكات أوسع وآفاق أرحب.
للمزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الروابط الإلكترونية التالية: www.PMI.org، وwww.facebook.com/PMInstitute، وعلى "تويتر" على PMInstitute@.
لمحة عن "بيرسون فيو"
تعتبر "بيرسون فيو" رائدة في قطاع الاختبارات القائمة على الحاسوب منذ عقود، وهي تقدّم أكثر من 15 مليون اختبار الشهادات والتراخيص سنويّاً في جميع القطاعات بدءاً من الأوساط الأكاديميّة والالتحاق ووصولاُ إلى تقنيّة المعلومات والرعاية الصحيّة. إنّنا الرواد العالميّين في مجال تطوير وتأمين اختبارات عالية المخاطر عبر الشبكة الأكثر شموليّة حول العالم والتي تضمّ حوالي 20 ألف مركز اختبار شديد الأمان في 180 بلد. وتنتج ريادتنا في قطاع التقييم عن شراكاتنا التعاونيّة مع مجموعة واسعة من العملاء، من شركات التكنولوجيا الرائدة إلى الوكالات الحكوميّة والتنظيميّة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة PearsonVUE.com.
يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ماري أورتيجا
هاتف: 6103564600 رقم داخلي: 7030
البريد الإلكتروني: Mary.Ortega@pmi.org
أو
نانسي جيردي
هاتف: 9526813798
البريد الإلكتروني: nancy.jerdee@pearson.com


No comments:

Post a Comment