Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 30, 2019

آي سكويرد كابيتال تعلن عن تعيين جاوتام باندري وعادل رحمة الله كشركاء إداريين في الشركة




ميامي -الثلاثاء 30 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن مجلس إدارة "آي سكويرد كابيتال" عن تعيين السيد جاوتام باندري والسيد عادل رحمة الله كشركاء إداريين في الشركة. وفي سياق تعليقه على الأمر، قال صادق وهبة، رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري في شركة "آي سكويرد كابيتال": "يسرّنا الإعلان عن هذا التعيين على الصعيدين الشخصي والمهني. عرفنا بعضنا على مدى أكثر من 14 عاماً، وعملنا معاً بالتعاون مع زملائنا على بناء ’آي سكويرد كابيتال‘ لتتحول إلى منصّة جذابة تُدير أصولاً تتجاوز قيمتها 13 مليار دولار أمريكي. وتوفّر لنا المرحلة المقبلة فرص نموٍ مثيرة وأتطلّع إلى العمل مع جاوتام وعادل خلال الأعوام المقبلة لتحقيق استراتيجيتنا طويلة الأمد".

تُعتبر "آي سكويرد كابيتال" شركة عالمية مستقلّة متخصصة في مجال إدارة استثمار البنية التحتية، حيث تُركّز على الطاقة والمرافق والاتصالات والنقل في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا. وتتخذ الشركة من ميامي مقراً رئيسياً لها إضافةً إلى مكاتب في هونغ كونغ، وهيوستن، ولندن، ونيودلهي، ونيويورك، وسنغافورة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أندرياس مون

المدير الإداري ورئيس علاقات المستثمرين

هاتف: 12123395339+

البريد الإلكتروني: andreas.moon@isquaredcapital.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آي-سكويرد-كابيتال-تعلن-عن-تعيين-جاوتام-باندري-وعادل-رحمة-الله-كشركاء-إداريين-في-الشركة/ar  

No comments:

Post a Comment