Search Khaleej Dailies

Friday, April 26, 2019

آيديميا تقدم عن نتائجها الماليّة للربع الأوّل من عام 2019 إلى المستثمرين في 29 أبريل 2019


Image not found


باريس -الخميس 25 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويّات المعززة، أنّها ستقدّم نتائجها الماليّة للربع الأوّل من عام 2019 إلى المستثمرين يوم الإثنين الـ 29 من أبريل لعام 2019.

وسيقوم كلّ من يان ديلابريير (الرئيس التنفيذي) ولوران لومير (الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة) بتقديم هذه النتائج الماليّة، كما سيجيبان على الأسئلة في اليوم نفسه في تمام الساعة 3:30 بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا (2:30 بعد الظهر بتوقيت لندن/ 9:30 صباحاً بتوقيت نيويورك).

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: /https://investors.idemia.com

لمحة عن شركة "آيديميا"

توفر "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، بيئة موثوقة لتمكين المواطنين والمستهلكين على حد سواء من القيام بأنشطتهم اليومية المهمة (مثل الدفع والتواصل والسفر والتصويت) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعززة، وهي الهوية التي تضمن الخصوصية والثقة وتفسح المجال أمام إجراء معاملات آمنة وموثوقة وبالإمكان التحقق منها، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر بها، وننتج، ونستخدم ونحمي أحد أعظم أصولنا – هويتنا - سواء للأفراد أو الأشياء، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. ونحن نقدم الهوية المعززة للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

ويعمل لدى "آيديميا" 13 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة العملاء في 180 بلداً.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com/ متابعة حساب IdemiaGroup@ على "تويتر".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية

هانا سيباه

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تقدم-عن-نتائجها-المالية-للربع-الأول-من-عام-2019-إلى-المستثمرين-في-29-أبريل-2019/ar

No comments:

Post a Comment