Search Khaleej Dailies

Sunday, April 28, 2019

إبرام شراكة بين إيه بي إس وجوجل كلاود وسوفت سيرف لإثبات جدوى كشف التآكل المدعوم بالذكاء الاصطناعي


Image not foundيدمج المشروع التحديد التلقائي للشذوذ الهيكلي والفحص عن بعد لمراقبة محسّنة

هيوستن -السبت 27 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]
ABS, Google Cloud and SoftServe Partner to Demonstrate Feasibility of AI-enabled Corrosion Detection (Photo: Business Wire)(بزنيس واير): استكملت كل من "إيه بي إس" و"جوجل كلاود" و"سوفت سيرف" مشروعاً تجريبياً لتطبيق نماذج الذكاء الاصطناعي من أجل تحديد مستويات التآكل وتلف الطلاء على السفن والهيكليّات البحريّة.
وبرهن المشروع بنجاح عن دقّة الذكاء الاصطناعي في تحديد وتقييم الشذوذ الهيكلي المتوافر في العادة خلال الفحص البصري. ويُمكن استعمال تقنيّات الذكاء الاصطناعي بشكلٍ إضافي لتحليل الصور مع مرور الوقت لفهم اتجاهات التآكل وتلف الطلاء.
وقال كريستوفر جاي ويرنيكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيه بي إس"، في هذا السياق: "سيقوم الابتكار الرقمي في مجال الذكاء الاصطناعي بتغيير كيفيّة تنفيذ الاستطلاعات واستراتيجيّات الصيانة، ما يولّد مقاربات أكثر تقوم على الشروط للتصنيف والصيانة. ونقوم ببناء مستقبل حيث تقوم الأدوات الرقميّة بتقييم السفينة أو الوحدة البحريّة عن بعد، والتحديد والقياس التلقائيّين لتلف الطلاء ومشاكل هيكليّة أخرى لتحسين السلامة والموثوقيّة".
وصرّح كاشف محمود، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الرقميّة لدى "إيه بي إس"، قائلاً: "إنّنا متحمّسون للتشارك مع ’جوجل كلاود‘ و’سوفت سيرف‘ لتطبيق تقنيّة الذكاء الاصطناعي في القطاعات البحريّة بفعالية. ومن خلال دمج خبرتنا المعمّقة في القطاع في الهيكليّات البحريّة مع معرفة ’جوجل كلاود‘ الواسعة في تطبيقات الذكاء الاصطناعي وقدرات التطوير لدى ’سوفت سيرف‘، تمكنا من نقل هذه الفكرة من المفهوم إلى الحقيقة".
هل يهمّكم تعلّم المزيد؟ يمكنكم الانضمام إلينا في مؤتمر تكنولوجيا المناطق المغمورة "أو تي سي" في هيوستن من 6 ولغاية 9 مايو لاختبار تحديد التآكل المدعوم بالذكاء الاصطناعي.
لمحة عن "إيه بي إس"
تلتزم "إيه بي إس"، المزودة العالميّة الرائدة لخدمات التصنيف والاستشارات التقنيّة في القطاعات البحريّة، بفرض معايير للسلامة والتميز في التصميم والبناء. تركّز "إيه بي إس" على التطبيق الآمن والعملي للتقنيّات المتطورة والحلول الرقميّة، وتعمل مع القطاع والعملاء لتطوير امتثال دقيق وميسور التكلفة والأداء الأمثل والفعاليّة التشغيليّة للأصول البحريّة.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20190424005822/en/
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

No comments:

Post a Comment