Search Khaleej Dailies

Monday, April 29, 2019

بروكتر آند جامبل تقيم شراكات لتحسين الأثر البيئي وسبل عيش أصحاب الحيازات الصغيرة في سلسلة إمداد زيت النخيل


سينسيناتي-الأحد 28 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بالتزامن مع الاحتفال بأسبوع الأرض وتعزيزاً منها لالتزامها بتحقيق مستقبل أكثر استدامة، أعلنت شركة "بروكتر آند جامبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PG) عن تعاون جديد مع معهد ماليزيا للابتكار في سلسلة التوريد ("إم آي إس آي")، والمعهد الدولي لتغذية النباتات ("آي بيه إن آي") و"يارا إنترناشيونال" للمساعدة في تحسين سبل عيش أصحاب الحيازات الصغيرة ضمن سلسلة إمداد النخيل الخاصة بشركة "بروكتر آند جامبل" في ماليزيا. وبعد تجربة ريادية ناجحة بين عامي 2015 و2018، تعمل الشركة على توسيع برنامج الشراكات مع أصحاب الحيازات الصغيرة المستقلين لزيت النخيل. وتهدف هذه الشراكات إلى زيادة إجمالي محصولهم من الفاكهة من خلال التدريب وتنفيذ أفضل الممارسات الزراعية وأكثرها استدامة.


وتلتزم شركة "بروكتر آند جامبل" بالتوريد المسؤول للنخيل، وأعلنت عن تحسين سبل عيش أصحاب الحيازات الصغيرة لزيت النخيل كأحد أهداف الاستدامة البيئية لعام 2030 الخاصة بها. ويوفر أصحاب الحيازات الصغيرة حالياً نحو 40 في المائة من إمدادات زيت النخيل في العالم، غير أن العديد منهم يتمتعون بمعرفة أو إمكانية وصول محدودة إلى الموارد الزراعية التي تساعدهم في زيادة محاصيلهم.


وركّزت التجربة على تقييم القدرة الأساسية لنحو 2000 من المزارعين أصحاب الحيازات الصغيرة في ولاية جوهور بماليزيا. وانطلاقاً من النجاح الذي حققته التجربة، يجري توسيع البرنامج لإنشاء 250 مزرعة تعليمية ستُدمج في نظام الابتكار الذي تديره شركة "بروكتر آند جامبل". وستعمل هذه المزارع كمراكز موارد مجتمعية لتوسيع نطاق الممارسات الزراعية السليمة ونشرها لما يصل إلى 10 آلاف من أصحاب الحيازات الصغيرة خلال الأعوام الخمسة المقبلة. ويكمن الهدف في زيادة المحاصيل بنسبة تتراوح بين 30 و50 في المائة، وتحسين سبل عيش المزارعين أصحاب الحيازات الصغيرة وضمان تطبيق ممارسات مستدامة في سلسلة إمداد زيت النخيل الخاصة بشركة "بروكتر آند جامبل".


وفي هذا السياق، قال جاك رايان، نائب رئيس شركة "بروكتر آند جامبل كيميكالز": "نؤمن بقدرتنا بأن نصبح قوة دافعة لتحقيق المنفعة والنمو للمجتمع. ويعكس هذا البرنامج التزامنا بقيادة جهود الاستدامة طويلة الأمد. ونفخر بالعمل الذي نقوم به في ماليزيا لأنه من الصواب تلبية احتياجات المجتمع المحلي والمستهلكين العالميين الذين نخدمهم والذين يطلبون المزيد من المنتجات المستدامة".


وسيتواصل المزارعون في 250 مزرعة تعليمية مباشرة مع المهندسين الزراعيين والمسؤولين الميدانيين في مجال الاستدامة، وسيتلقون الدعم الاستشاري التقني المباشر. كما أنهم سيتعاونون معاً لتطبيق أفضل إدارة للعمليات الزراعية بما في ذلك تحسين الحصاد وخطط المواد المغذية وإدارة الميزانية. في المقابل، سيعمل أصحاب الحيازات الصغيرة كمدربي موارد ويوسعون نطاق جهود المزارعين الآخرين في مجتمعهم.


وتؤمن شركة "بروكتر آند جامبل" أنه من شأن هذه الجهود مساعدة أصحاب الحيازات الصغيرة على السير في الاتجاه الصحيح وإعدادهم لتحقيق نجاح طويل الأمد. وتستمِدُّ استدامة النظام الدعم انطلاقاً من المصلحة المشتركة الراسخة لأصحاب الحيازات الصغيرة ومعالجي زيت النخيل وسلاسل إمداد الأسمدة. ويتمثل الهدف في زيادة إنتاجية المزارع وتلبية الطلب المتزايد على زيت النخيل وزيت بذور النخيل المستدام.


لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"


تقوم "بيه آند جي" بخدمة العملاء حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. لمزيد من الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com.


لمحة عن معهد ماليزيا للابتكار في سلسلة التوريد "إم آي إس آي"


يُعتبر معهد ماليزيا للابتكار في سلسلة التوريد ("إم آي إس آي")، الذي يقع في شاه علم، بماليزيا بالقرب من كوالالمبور، أحد المراكز الستة في شبكة "جلوبال سكايل" (سلسلة التوريد والتميز في الخدمات اللوجستية) التابعة لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وأُطلق المعهد كمبادرة مشتركة بين معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وحكومة ماليزيا. وتعد شبكة "جلوبال سكايل" التابعة لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تحالفاً عالمياً يضم مؤسسات بحثية وتعليمية رائدة، تُكرّس جهودها لتطوير ونشر الابتكار العالمي في سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية.


لمحة عن "يارا"


تقوم "يارا" بتطوير المعرفة لإمداد العالم بالغذاء بمسؤولية، وحماية الكوكب، وتحقيق رؤيتنا المتمثلة في مجتمع تعاوني وعالم خال من الجوع واحترام كوكبنا. وبغرض تلبية هذه الالتزامات، أخذنا زمام المبادرة لتطوير أدوات الزراعة الرقمية الخاصة بالزراعة الدقيقة، والعمل عن كثب مع الشركاء في سلسلة القيمة الغذائية بأكملها لتطوير حلول صديقة للمناخ لإمداد المحاصيل بالمغذيات. بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بالعمل من أجل الإنتاج المستدام للأسمدة المعدنية. ونشجع ثقافة التنوع والشمولية المفتوحة التي تعزز سلامة  ونزاهة موظفينا ومقاولينا وشركاء العمل والمجتمع ككل. وتأسست "يارا" عام 1905 بهدف إيجاد الحلول للمجاعة الناشئة في أوروبا. وتحظى بحضور عالمي حيث تضمّ نحو 17 ألف موظف وتدير عمليات في أكثر من 60 دولة. وفي عام 2018، حققت "يارا" عائدات بلغت 12.9 مليار دولار أمريكي. www.yara.com.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"بروكتر آند جامبل"

روبن شرودر

الاتصالات العالمية في "بروكتر آند جامبل"

البريد الإلكتروني: Schroeder.rm@pg.com



No comments:

Post a Comment