Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 30, 2019

ماسيمو تعلن عن حصول أول وحدة من الطرف الثالث، ماسيمو أوبن كونيكت لمنصة روت لربط ومراقبة المرضى، على علامة سي إي للتداول في السوق الأوروبية


نوشاتيل، سويسرا-الاثنين 29 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ: MASI) وشركة "إمدولوريس ميديكال سيستمز" عن حصول وحدة مؤشر حسّ الألم عند التخدير ("إيه إن آي") التي طورتها "إمدولوريس" لمنصة "ماسيمو" لربط ومراقبة المرضى المعروفة باسم "روت" على علامة "سي إي" (قوانين الجودة والسلامة في الاتحاد الأوروبي) للتداول في السوق الأوروبية، في خطوةٍ تمثل أولى النتائج المتاحة تجارياً التي أثمرتها شراكة "ماسيمو أوبن كونيكت" ("إم أو سي") بين "إمدولوريس" و"ماسيمو".

هذا ويعالج نهج "ماسيمو" الفريد من نوعه في مجال تكامل التكنولوجيا الطبية من خلال شراكات "ماسيمو أوبن كونيكت" بعض العوائق الرئيسية أمام اعتماد التقنيات الجديدة في مراقبة المرضى. وتمكّن البنية المفتوحة وقدرة التواصل المتقدمة المتوفران عبر منصة "روت" شركات الطرف الثالث من تخطي العوائق وتقليص الوقت الذي تستغرقه عملية تكامل المراقبة التقليدية متعددة المعايير وذلك عبر التحكم بمشاريع التكامل الخاصة بهم من خلال منصة "روت". وبذلك يمكن للأطراف الثالثة تطوير وحدة "إم أو سي-9" أو تطبيق "أم أو سي-سي" الخارجيين لمنصة "روت" بشكل مستقل وتسويقهما والحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة، عن طريق استخدام حزمة تطوير البرمجيات الخاصة بواجهة "إم أو سي" من "ماسيمو" والاستفادة من الدعم الذي تقدمه الفرق الهندسية وفرق التوزيع لديها.

وقال جو كياني، مؤسس "ماسيمو" ورئيسها التنفيذي بهذا الصدد: "نعلن بكل فخر عن ’إيه إن آي‘، الوحدة الأولى من نوعها المتاحة تجارياً من خلال شراكة الطرف الثالث ’إم إو سي-9‘ لمنصة ’روت‘، والتي لن تكون الأخيرة. وأصبحت ’روت‘ المنصة المجاورة للسرير الأقوى على الإطلاق، بفضل التوسعة المستمرة لقدراتها. ونحن واثقون أنه بإمكان منصة ’روت‘ بالتآزر مع ’ماسيمو أوبن كونيكت‘ أن تحقق في مجال مراقبة المرضى ما حققه الحاسوب الشخصي في مجال الحوسبة وهو تسريع دورة الابتكار في مجال مراقبة المرضى والحد من تكلفته، فضلاً عن إطالة العمر الإنتاجي للمعدات التي تستثمر المستشفيات فيها".

ومن جهته، قال فابيان بانييه، مؤسس "إمدولوريس ميديكال سيستمز" ورئيسها التنفيذي: " يسرّنا جداً أن نعلن عن حصول تقنية ’إيه إن آي‘ على ترخيصٍ يتيح بيعها في دول الاتحاد الأوروبي. إننا ننظر إلى ’ماسيمو‘ باعتبارها الشركة الأكثر ابتكاراً في مجال مراقبة المرضى، ونحن متأكدون من قدرة ’روت‘ على توفير حل فريد ومقنع لتطبيق تقنية ’إيه إن آي‘ الخاصة بنا".

هذا ولم تحصل تقنية "إيه إن آي" على منصة "ماسيمو روت" على ترخيص 510-(كيه) وليست بالتالي متوفرة للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية.

 @MasimoInnovates | #Masimo

لمحة عن شركة "ماسيمو"

شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) هي شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات المراقبة المبتكرة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية. وأطلقت الشركة عام 1995، لأول مرة تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي ثبُت تفوقه على باقي تقنيات قياس نسبة الأكسجين عن طريق النبض، وذلك وفقاً لأكثر من 100 دراسة مستقلة وموضوعية1. كما أثبتت الدراسات أنّ "ماسيمو إس إي تي" من شأنه مساعدة الأطباء على الحدّ من اعتلال الشبكية الحاد لدى الأطفال حديثي الولادة2، وتحسين سبل الكشف عن أمراض القلب الخلقية الحرجة لدى حديثي الولادة3، وتخفيض التكاليف وتنشيط الاستجابة السريعة عند استخدامها إلى جانب "ماسيمو بيشنت سيفتي نت" للمراقبة المستمرة في أجنحة المستشفى بعد الجراحة4-6. وتُشير الإحصاءات إلى استخدام "ماسيمو إس إي تي" على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في جميع أنحاء العالم7. هو النظام الرئيسي لفحص نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض في 9 من أفضل 10 مستشفيات مدرجة في قائمة الشرف لأفضل المستشفيات لعام 2018-2019 وفق موقع "يو إس نيوز آند وورلد ريبورت بيست هوسبيتالز هونور رول"8. وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبةً مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل ("إس بيه إتش بي")، ومحتوى الأكسجين ("إس بيه أو سي")، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين ("إس بيه سي أو")، والميثيموجلوبين ("إس بيه ميت")، ومؤشر بليث للتقلب ("بيه في آي")، ومؤشر الأكسجين العكسي ("أو آر آي")، بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين ("إس بيه أو 2") ومعدل النبضات، ومؤشر التروية ("بيه آي"). وفي عام 2014، أطلقت "روت"، وهي منصة سهلة الاستخدام لمراقبة المرضى والربط، مع واجهة "ماسيمو أوبن كونيكت" ("إم أو سي-9") من خلال تمكين الشركات الأخرى من زيادة ميزات جديدة وقدرات القياس على "روت". كما تقوم "ماسيمو" بدور قيادي وفعال في مجال الخدمات الصحية بواسطة الجوال "إم هيلث" مع منتجات مثل جهاز مراقبة المرضى القابل للارتداء "راديوس-7" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض للهواتف الذكية "آي إس بيه أو 2" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض عند أطراف الأصابع "مايتي سات". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها عبر الموقع الإلكتروني: www.masimo.com. يمكنكم الاطلاع على جميع الدراسات السريرية المنشورة حول منتجات "ماسيمو" على الموقع الإلكتروني التالي: http://www.masimo.com/evidence/featured-studies/feature/.

لم يحصل مؤشر "أو آر آي" على ترخيص 510 ("كيه") من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وهو غير متوفر للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية. تمّ استخدام علامة "بيشنت سيفتي نت" المسجلة بموجب ترخيص من اتحاد "يونيفرسيتي هيلث سيستم".

لمحة عن شركة "إمدولوريس ميديكال سيستمز"

تأسست "إمدولوريس" (www.mdoloris.com)، وهي شركة مصنعة للأجهزة الطبية في يونيو 2010 نتيجة 23 عاماً من البحوث العلمية التي أجريت في مستشفى جامعة "ليل" في فرنسا. تتمتع الشركة بتمثيل دولي في أكثر من 64 بلداً إضافة إلى تقدير علمي وتقني وطبي. طوّرت "إمدولوريس" حتى تاريخه ثلاثة منتجات، جميعها قادرة على تقييم مستوى الألم لدى المرضى باستمرار (تقنية "إيه إن آي" للمرضى الذين تزيد أعمارهم عن السنتين، وتقنية "إن آي بيه إي" لحديثي الولادة، و"بيه تي إيه" للحيوانات الأليفة). توفر تقنياتها المبتكرة قيماً سريرية مضافة للأطباء غير القادرين على التواصل مع مرضاهم بغية وصف مسكنات الألم المناسبة وتجنب الآثار الجانبية المعروفة بسبب إعطاء جرعة زائدة أو غير كافية من هذه الأدوية. يُستخدم حالياً أكثر من 1200 جهاز من قبل أطباء التخدير والأطباء في العناية المركزة حول العالم، كما استفاد أكثر من 140 ألف مريض من تقنيات "إمدولوريس". وحصلت وحدة المراقبة المستقلة من "إمدولوريس" التي تروج لتقنيتها المبتكرة الخاصة بالبالغين على ترخيص 510 ("كيه") من خلال العلامة التجارية "إتش إف في آي" في الولايات المتحدة تحت الرقم "كيه 142969". واختتمت "إمدولوريس" مؤخراً جولةً لجمع الأموال حققت تسعة ملايين يورو بهدف الاستمرار في تطوير تقنيات جديدة في العالم ترمي على الدوام إلى تحقيق هدف واحد: مساعدة الأطباء على تحسين نوعية الرعاية.

المراجع

1. يُمكن إيجاد الدراسات السريريّة المنشورة حول قياس نسبة الأكسيجين في الدم من خلال النبض ومزايا "ماسيمو إس إي تي" عبر موقعنا الإلكتروني على الرابط التالي: http://www.masimo.com. وتشمل دراسات المقارنة دراسات مستقلّة وموضوعيّة مكونة من الملخصات التي يتمّ تقديمها خلال الملتقيات العلميّة والمقالات الصحفيّة في المجلات التي يراجعها الأقران. 

2. كاستيلو إيه وآخرون. الوقاية من اعتلال الشبكيّة الخداجي عند الخدّج من خلال التغييرات في الممارسة السريريّة وتقنيّة "إس بيه أو 2". مجلة "أكتا بيدياتريكا". فبراير 2011 ؛ 100(2): 188-92.

3. دي- فاهل غرانيلي إيه وآخرون. تأثير فحص نسبة الأكسيجين في الدم من خلال النبض على الكشف عن أمراض القلب الخلقية المرتبطة بالقناة: دراسة فحص مستقبلية سويدية على 39،821 مولود جديد. المجلة الطبية البريطانية ("بي إم جيه"). 8 يناير 2009؛ 338.

4. تانزر إيه إتش وآخرون. تأثير قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض على أحداث الإنقاذ وعمليات النقل إلى وحدة العناية المركزة: مرحلة ما قبل وبعد دراسة التزامن. مجلة التخدير. ("أنيسثيولوجي". 2010: 112(2): 282-287.

5. تانزر إيه وآخرون. المراقبة بعد العمليات الجراحية - تجربة "دارتموث  ."أنيسثيزيا بيشنت سايفتي فاوندايشن نيوزليتر". ربيع- صيف 2012.

6. ماكغراث إس بيه وآخرون. إدارة المراقبة لوحدات العناية العامة: الاستراتيجية، والتصميم، والتنفيذ. مجلة اللجنة المشتركة حول الجودة وسلامة المرضى "ذي جوينت كوميشن جورنال أون كواليتي آند بيشنت سايفتي". يوليو 2016. 42(7):293-302.

7. تقدير: بيانات "ماسيمو" محفوظة في الملف.

8. الرابط الإلكتروني: http://health.usnews.com/health-care/best-hospitals/articles/best-hospitals-honor-roll-and-overview.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من بين أمور أخرى، بيانات حول الفعالية المحتملة لتقنية "ماسيمو روت". وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، بما في ذلك "ماسيمو روت"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ والمخاطر المتعلقة بإيماننا بأن اكتشافات "ماسيمو" الطبية غير الباضعة توفر حلولاً فعالة من حيث التكلفة ومزايا  فريدة من نوعها، فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم "عوامل الخطر" في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov.. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط لمتعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190428005012/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"ماسيمو"

إيفان لامب

هاتف: 9493963376+

البريد الإلكتروني: elamb@masimo.com

أو

"إمدولوريس"

بياريك نيفيادوفسكي

البريد الإلكتروني: pierrick.niewiadowski@mdoloris.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماسيمو-تعلن-عن-حصول-أول-وحدة-من-الطرف-الثالث-ماسيمو-أوبن-كونيكت-لمنصة-روت-لربط-ومراقبة-المرضى-على-علامة-سي-إي-للتداول-في-السوق-الأوروبية/ar

No comments:

Post a Comment