Search Khaleej Dailies

Friday, April 26, 2019

فيورانو سوفتوير، المزود الرائد للبرمجيات الوسيطة لدمج الشركات، يعلن عن إطلاق منصة فيورانو 12.0


 إصدار جديد لتحسين أداء الخادم ودعم واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة مع ميزات إضافية للخدمات المصرفية المفتوحة والتوجيهات الثانية لخدمات الدفع "بيه إس دي 2" 


بالو ألتو، كاليفورنيا-الخميس 25 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيورانو سوفتوير"، المزود الرائد لحلول دمج البرمجيات الوسيطة وحلول إدارة واجهات برمجة التطبيقات والأنظمة الموزعة من نظير إلى نظير، عن إطلاق الإصدار 12.0 من منصة "فيورانو إي إس بي" ومنصة إدارة واجهة برمجة التطبيقات "إيه بيه آي ماناجمنت". ويشتمل أحدث إصدار للمحولات والأدوات الجديدة على ميزات محسّنة ومعززة لتحسين أداء خوادمها التي تقدم عمليات نشر أكثر إنتاجية لمنصات البنية الخدمية وإدارة واجهة برمجة التطبيقات مع عوائد رئيسية كبيرة على الاستثمار.

هذا وتوفر المنصة خصائص موحدة لتشغيل جميع خوادم "فيورانو" ضمن عملية واحدة، وتشحن بواسطة عدة محولات جديدة بما في ذلك "كافكا كونكتر" و"داينامو دي بي" و"إيه إس 4 كونكتر" و"إس إم بيه بيه سند" و"ويب سوكتس". أصبح بإمكان المستخدمين الآن جلب عمليات الأحداث مباشرة من لوحة التحكم وتحسين عمليات اختبار التكرار الدوري عن طريق جلب المكونات من المستودعات المحلية. توفر المنصة الجديدة لوحة تحكم جديدة "إتش تي إم إل 5" وسياسات تداول النقود والأمن مثل "جيه دبليو تي" و"جيه دبليو إس" لإدارة واجهة برمجة التطبيقات مع دعم ميزات واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة و"أوبن آي دي كونكت" وسياسات الوصول والحصص القائمة على الوقت بالإضافة إلى معلومات حول الموقع الجغرافي لطلبات الإئتمان.

ويقول أتول سايني، الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، في "فيورانو سوفتوير" في هذا السياق: "بالتزامن مع وجود واجهات برمجة التطبيقات في طليعة جميع القطاعات بما فيها الخدمات المصرفية والمالية، تعمل منصة ’فيورانو 12‘ كوسيلة رقمنة بواسطة حزمات المسرّع الجديدة التي تتضمن ميزات إضافية لتنظيم التوجيهات الثانية لخدمات الدفع ’بيه إس دي 2‘ والخدمات المصرفية المفتوحة، مما يساعد البنوك على توفير توافق تنظيمي افتراضي مميز. ويقدّم مسرّع ’بيه إس دي 2‘ للبنوك بيئة متكاملة الحزمات ومدمجة وسريعة التنفيذ تضم جميع المكونات المطلوبة لتقديم واجهات التوجيهات الثانية لخدمات الدفع ’بيه إس دي 2‘ الخاصة بمزودي خدمات المدفوعات من الحسابات. وإننا نقدم خدماتنا لتلبية احتياجات البنوك في جميع المناطق الجغرافية بدعم من المبادىء التوجيهية الخاصة بـ’أوبن بانكنج المملكة المتحدة‘ ومجموعة برلين و’إس تي إي تي‘".

لمحة عن "فيورانو"

"فيورانو سوفتوير" هي شركة أمريكيّة (كاليفورنيا) تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، وهي المزوّد الرائد الموثوق به منذ عام 1995 للبرمجيّات الوسيطة لدمج الشركات، والرسائل عالية الأداء، والأنظمة الموزعة من نظير إلى نظير. وتعمل "فيورانو" من خلال مكاتبها العالميّة، وشبكة عالميّة من الشركاء التقنيّين، والبائعين ذات القيمة المضافة.

ولجأت شركات عالميّة مثل "إيه تي آند تي وايرليس"، و"بوينغ"، و"فيديرال بنك"، و"لوريال"، و"الناسا"، و"رابوبانك"، و"بنك كيغالي"، و"البنك التجاري لأفريقيا"، و"أبواتيز باور"، و"بنك كناديا"، و"حرس السواحل الأمريكي"، و"فودافون"، إلى نشر حلول خدمات "فيورانو"  للدفع بالابتكار، باستخدام حلول مفتوحة قائمة على الأحداث والمعايير في الوقت الفعلي، ما أسفر عن إنتاجيّة لم يسبق لها مثيل.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

سوميت كوهيت

هاتف: 16503261136+

البريد الإلكتروني: mediarelations@fiorano.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيورانو-سوفتوير-المزود-الرائد-للبرمجيات-الوسيطة-لدمج-الشركات-يعلن-عن-إطلاق-منصة-فيورانو-120/ar 

No comments:

Post a Comment