Search Khaleej Dailies

Friday, April 26, 2019

نوردسون إي إف دي تطرح ورقتها البحثية للمقارنة بين نظام توزيع السوائل التلامسي والنفاث

Watch Video
 تعرّفوا على الفرق بين الطريقتين الأكثر شيوعاً لتوزيع السوائل لتعزيز نجاح تطبيقات السوائل



إيست بروفيدانس، رود آيلاند-الخميس 25 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- يسر "نوردسون إي إف دي"، إحدى شركات "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NDSN)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل، أن تُعلن عن طرح ورقتها البحثية بعنوان: مقارنة بين توزيع السوائل التلامسي والنفاث.

يحتوي البيان الصحفي على وسائط متعددة. يُمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً من خلال الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/51959950/en

لا تلبث المنتجات أن تزداد صغراً أكثر فأكثر، الأمر الذي دفع "نوردسون إي إف دي" إلى تطوير حلول جديدة لتلبية الحاجة المتنامية لتوزيع المخزونات الصغيرة و الدقيقة لسوائل التجميع بشكل دقيق وقابل للتكرار خلال عمليات الإنتاج حول العالم.

وفي هذا الصدد، قال بيتر لانجر، مدير وحدة أعمال الصمامات لدى "نوردسون إي إف دي": "ندرك التحديات التي يواجهها المصنّعون عندما تتطلب عملياتهم ربط الركائز والمكونات متناهية الصغر مع بعضها البعض. تُعد متطلبات تحمل المخزون ذات أهمية بالغة. وهناك العديد من المتغيّرات التي يجب مراعاتها لاختيار طريقة التوزيع الصحيحة للسوائل".

وتُساعد هذه الورقة البحثية الجهات المصنّعة على فهم الفرق بين اثنتين من أكثر طرق توزيع السوائل شيوعاً. إذ يُتيح التوزيع التلامسي للسوائل، على سبيل المثال، للمستخدمين توزيع كميات متناهية الصغر من السوائل على نحو منتظم. غير أنّ أوجه المفاضلة تشمل معدلات دوران أبطأ وأضرار محتملة في القطع نظراً للحاجة لتحريك محور "إكس" الخاص بالنظام المؤتمت.

ومن جهةٍ أخرى تشمل قائمة مزايا نظام توزيع السوائل النفاث إجراء عمليات التوزيع عالية الدقة والقابلة للتكرار بسرعات تصل إلى 1000 هيرتز متواصلة. وفي الوقت ذاته، يلبي التوزيع النفاث قدرات تحمّل المخزون تتراوح بين +/- 1 في المائة. في حين تشمل أوجه المفاضلة عدم القدرة على نفث بعض أنواع السوائل بشكل فعّال، كتلك السوائل التي تحتوي على جزيئات عالية القساوة.

ومن شأن الاستعانة بأخصائي خبير في مجال تطبيق السوائل منذ المراحل الأولى لعملية اختيار نظام توزيع السوائل المناسب أن يحول دون ظهور العديد من المشاكل التي قد تظهر لاحقاً خلال الإنتاج.

للحصول على المزيد من المعلومات، يُمكنكم التواصل مع شركة "نوردسون إي إف دي" عبر البريد الإلكتروني التالي: info@nordsonefd.com، أو الاتصال بالرقم: +14014317000 أو 8005563484.

لمحة عن "نوردسون إي إف دي"

تقوم شركة "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة و الخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصنيع وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع ومعالجة المواد اللاصقة، والطبقات المغلِّفة والبوليميرات والمواد المانعة للتسرب والمواد الحيوية، كما في إدارة السوائل واختبار المنتجات وفحصها لضمان جودتها، ومعالجة الأسطح وتقسيتها. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونية على الإنترنت على العناوين التالية: nordson.com، أو twitter.com/Nordson_Corp، أو facebook.com/nordson.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/51959950/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نوردسون إي إف دي"

الاتصالات العالمية

ناتالي توماسو

هاتف: 14014317173+

البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com

أو

أوروبا

هاتف: +44(0)1582666334

البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com

أو

الصين

هاتف: +86(21)38669006

البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com

أو

اليابان

هاتف: +81(03)57622760

البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com

أو

كوريا

هاتف: +82(31)7368321

البريد الإلكتروني: korea@nordsonefd.com

أو

جنوب شرق آسيا

هاتف: +6567969522

البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com

أو

الهند

هاتف: 918040213600+

البريد الإلكتروني: india@nordsonefd.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نوردسون-إي-إف-دي-تطرح-ورقتها-البحثية-للمقارنة-بين-نظام-توزيع-السوائل-التلامسي-والنفاث/ar

No comments:

Post a Comment