Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 11, 2018

كاليبسو تكنولوجي ترحب بديدييه بويار كرئيسٍ تنفيذيٍ جديد للشركة





سان فرانسيسكو-يوم الأَرْبعاء 11 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كاليبسو تكنولوجي"، المزود الرائد في القطاع لبرمجيات وخدمات أسواق رأس المال القائمة على السحابة وإدارة الاستثمارات، عن انضمام ديدييه بويار للشركة كرئيسٍ تنفيذي وعضو مجلس إدارة. وسيُشرف السيد بويار من مقرّه في لندن على شركة "كاليبسو"، في ظلّ مواصلة الشركة توسيع قدراتها الحائزة على جوائز لقيادة قطاع تكنولوجيا أسواق رأس المال. أما توم جافين، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي المؤقت، فسيعود لمُمارسة مهامه كعضو لمجلس إدارة الشركة.

يتضمّن هذا البيان الصحفي وسائط متعدّدة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180410006070/en .

ويتمتع السيد بويار بما يزيد عن 20 عاماً من الخبرة في قيادة شركات تكنولوجيا أسواق رأس المال العالمية بنجاح. وقبيل انضمامه إلى شركة "كاليبسو"، شغل ديدييه منصب الرئيس التنفيذي لشركة "يولينك"، المزود العالمي لخدمات الاتصال والتداول، ما أسهم بالفعل في تحقيق الشركة لنمو مطرد لعدة أعوام.

وقال السيد بويار في معرض حديثه عن منصبه الجديد في شركة "كاليبسو": "إنني متحمس للغاية ويسرّني تقديم خدماتي لـ’كاليبسو‘ بصفتي الرئيس التنفيذي للشركة. وأمضيت أكثر من 20 عاماً في قطاع تكنولوجيا أسواق المال، ولطالما أعجبت بهذه الشركة وما تُقدّمه من حلولٍ مبتكرة، وبقاعدة عملائها الواسعة، والأفراد رفيعي المستوى الذين تجتذبهم".

ومن جهته، قدم زيفيير روبرت، الشريك في شركة " بريدجبوينت" وعضو مجلس إدارة "كاليبسو"، دعمه القوي للرئيس التنفيذي الجديد للشركة. وقال في هذا السياق: "يؤمن جميع أعضاء مجلس الإدارة أن ديدييه يُعتبر شخصيةً قياديّة مناسبةً ومن شأنه مساعدتنا على بلوغ طموحاتنا لتحقيق نمو قوي في ’كاليبسو‘". ومن جانبه، صرّح توم جافين، مبدياً حماسته حول مستقبل "كاليبسو" مع السيد بويار الذي سينضم إليها بصفته الرئيس التنفيذي قائلاً: "يُعتبر ديدييه شخصيةً قياديةً تتمتع بطاقة عالية، وسيقدم خبراته كمؤسس وقائدٍ لشركات ومؤسسات راسخة على مستوى العالم. ويُعد هذا المزيج من المهارات مثالياً لشركة ’كاليبسو‘، في إطار جهودها المتواصلة لصياغة مستقبل لحلول تكنولوجيا أسواق رأس المال".

وتُعدّ "كاليبسو" شركة رائدة تحظى بتقدير كبير في قطاع تكنولوجيا أسواق رأس المال، وهي حائزة على جائزة أفضل مزود لتكنولوجيا مواجهة المخاطر للمصارف المركزية لعام 2017.

لمحة عن "كاليبسو تكنولوجي"

تعدّ "كاليبسو تكنولوجي" مزوداً قائماً على السحابة يُوفّر حلولاً متكاملة متعدّدة الأصول للأسواق المالية. وتحظى الشركة بأكثر من 35,000 مستخدم في أكثر من 60 دولة. وتسهم برمجياتها الحائزة على جوائز في تحسين الموثوقية والقدرة على التكيف والتوسع عبر العديد من القطاعات، بما في ذلك أسواق رأس المال، وإدارة الاستثمارات، والخدمات المصرفية المركزية، والمقاصة، والخزانة، والسيولة، والضمانات. وتقوم "كاليبسو" بالاستفادة من حلول الخدمات السحابية المبتكرة فائقة الصغر والحلول القائمة على تقنية السجلات الموزّعة "بلوك تشاين" للحد من تكاليف التداول وتحسين المدة الزمنية التي تفصل بين طلب قيمة معينة والتسليم الأولي لها.

إنّ "كاليبسو" علامة تجارية مسجلة لشركة "كاليبسو تكنولوجي" في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي وغيرها من الولايات القضائية الأخرى. إنّ العلامات التجارية أو علامات الخدمة التابعة للأطراف الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كاليبسو تكنولوجي"

أليكس جولدفيج

البريد الإلكتروني: alex_goldvug@calypso.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/كاليبسو-تكنولوجي-ترحب-بديدييه-بويار-كرئيس-تنفيذي-جديد-للشركة/ar 

No comments:

Post a Comment