Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 10, 2018

علامات أجكو التجارية تفوز بجائزة ريد دوت ديزاين 2018

Image not found


The purpose-built and durable Valtra A4 Series with a modern styling is truly a versatile tool designed to boost the efficiency of farmers, contractors and municipalities alike. (Photo: Business Wire)
الاحتفاء بآلة الحصاد "آيديال" وجرارات سلسلة "فالترا إيه 4" لتصاميمها المتميزة

دولوث، جورجيا -يوم الإثنين 9 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): فازت شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والحلول الزراعيّة، على جائزتي "ريد دوت ديزاين" لتصميمها آلة الحصاد "آيديال" وجرارات سلسلة "فالترا إيه 4". وتُعتبر مسابقة "ريد دوت ديزاين" إحدى أكبر وأكثر مسابقات التصميم احتراماً وشهرةً في العالم. وتقدمت إلى المسابقة هذا العام أكثر من 6,300 مشاركة من 59 دولة مختلفة، وخضعت لتقييم لجنة التحكيم المؤلفة من 40 خبيراً مستقلّاً في مجال التصميم من جميع أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، قال مارتن ريتشنهاغن، الرئيس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أجكو": "نحن فخورون لحصولنا على جائزة ’ريد دوت ديزاين‘. وتُعدّ هذه الجائزة تأكيداً على التزامنا بالتصميم والابتكار والجودة".

هذا وحازت آلة الحصاد "آيديال" وسلسلة "فالترا إيه 4" على جائزة "ريد دوت" عن فئة "المركبات التجارية". وتُعدّ "آيديال" آلة حصاد تم تطويرها حديثاً تجمع بين التصاميم الجديدة للغاية وأحدث التقنيات لتمكين المزارعين في جميع أنحاء العالم من زيادة الإنتاجية، وتوفير الطعام لسكان العالم الآخذين بالتزايد. وكرّمت اللجنة هذا الجيل الجديد من آلات الحصاد بجائزة "ريد دوت: لأفضل المنتجات في فئتها" لأفضل جودة في التصميم والتصميم المبتكر، احتفاءً بالميزات المبتكرة التي تتمتع بها "آيديال" والهيكل الخارجي الغرافيتي الفريد والأنيق. وتتضمّن مزايا "آيديال" سهولة الاستخدام وتحسين عمليات الحصاد المعقدة. وتوفر الكفاءة والرؤية الواضحة والراحة التي يحتاجها المزارعون في الحقل. كما أنها آلة الحصاد الأولى ذات القدرات العالية التي تتمتّع بهيكلٍ ضيّق. وبالإضافة إلى ذلك، تُوفّر "آيديال" إمكانية الاتصال الكامل، وتعديل كامل وتلقائي، وتصور لتدفقات المحاصيل في الوقت الفعلي.

ويتمتّع الجيل الرابع من جرارات سلسلة "فالترا إيه 4" بتصميم جديد كلّيّاً يتميز بتصميم تقني جديد وتصميم جديدة للغاية للكابينة، فضلاً عن العديد من خيارات الهياكل. وتُقدم السلسلة "إيه" الجديدة العديد من خيارات التخصيص للمزارعين لتتوافق مع احتياجاتهم ورغباتهم الخاصة. وتحتفي جائزة "ريد دوت ديزاين" بالجودة العالية لجرارات سلسلة "إيه 4". واستوحت "فالترا" التصميم من المبادئ الأساسية للتصميم الاسكندنافي الذي ينعكس في خطوط واضحة في التصميم الخارجي للجرارات. وبالإضافة إلى ذلك، تركّز أعمال التصميم بشكل خاص على سهولة الاستخدام، والتصميم الذي يسهّل العمل البشري، والسلامة، والمتانة، والمنفعة والإنتاجية الخاصة بآلات الحصاد. وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تكريم "فالترا" بجوائز "ريد دوت ديزاين": فقد تم منح جائزة للعلامة التجارية الناجحة "أجكو" تكريماً لها على تصاميمها في عامي 2016 و2017.

وتابع مارتن ريتشنهاغن حديثه قائلاً: "تُمكّن ركائز البحث والتطوير والقوية لشركة ’أجكو‘ علاماتنا التجارية العالمية من إنشاء تصاميم ووظائف ومفاهيم جديدة تجذب قاعدة عملائنا العالمية. ويسهم الفوز بجائزة ’ريد دوت ديزاين‘ بتسليط الضوء على التزام شركة ’أجكو‘ لتصبح في طليعة رواد الابتكار. كما أن من شأن الحلول عالية التقنية مثل ’آيديال‘ وسلسلة ’فالترا إيه 4‘ صياغة معالم مستقبل الزراعة".

وأطلقت مسابقة "ريد دوت ديزاين" لأول مرّة عام 1950، وتَمنح جوائزَ عن ثلاث فئات هي: تصميم المنتج، وتصميم الاتصالات، ومفاهيم التصميم. وسيجري تقديم جائزة "ريد دوت ديزاين" لهذا العام في 9 يوليو على مسرح آلتو في مدينة إيسن بألمانيا.

لمحة عن شركة "أجكو"
تعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO) شركةً عالميةً رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الآليّات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، مع دعم تقنيّات الدقّة وخدمات تحسين المزارع من "فيوز". ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو"، التي تأسست في عام 1990، في دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2017، بلغ صافي مبيعات الشركة 8.3 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" على: AGCOCorp@. وللحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة الهاشتاغ: AGCOIR#.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20180409005095/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts
"أجكو"
أولريتش ستوكهيم
الرئيس التنفيذي لشؤون الاتّصالات
البريد الإلكتروني: Ulrich.Stockheim@agcocorp.com



No comments:

Post a Comment