Search Khaleej Dailies

Monday, April 9, 2018

برو غريد ديجيتال تعلن عن إطلاق بطاقات الذاكرة إس دي إكس سي يو إتش إس2 في90



ProGrade Digital announces V90 premium line memory cards—sustained read up to 250MB/second, sustained write up to 200MB/second. ProGrade Digital SDXC UHS-II, U3, Class 10, V90 brings peak performance to DSLR, mirrorless, camcorder and digital cinema that produce incredibly rich data streams and require more from a memory card. (Photo: Business Wire)
تعتبر "في 90" ضروريةً من أجل التقاط مقاطع الفيديو بالصيغ ذات البيانات الكثيفة مثل الـ"6 كي" و"4 كي" و"موشن جيه بيه إي جي" و"إم بيه إي جي" ذات معدل البت العالي

تؤكد الشركة أيضاً بأنّها بدأت بشحن قارئ بطاقات الذاكرة "سي فاست" وقارئ البطاقات ذات الفتحات المزدوجة "يو إس بي 3.1" من الجيل الثاني

لاس فيغاس -يوم الإثنين 9 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – "إن إيه بي" - أعلنت "برو غريد ديجيتال"، التي تأسست بهدف توفير بطاقات الذاكرة الرقمية وحلول سير العمل بأعلى مستوى احترافي من الجودة، عن إطلاق بطاقات الذاكرة الرقمية عالية الجودة "في 90"- التي ترتقي بالأداء من سرعة قراءة مستدامة تصل إلى 250 ميجابايت في الثانية وسرعة نسخ مستدامة تصل إلى 200 ميجابايت في الثانية. وتؤمن بطاقات الذاكرة "إس دي إكس سي يو إتش إس 2، يو 3، كلاس 10، في 90" أداءً ممتازاً لدى اقترانها بكاميرا "دي إس إل آر" المتطورة وكاميرات السينما والفيديو الرقمية من دون مرآة داخلية - وهي الكاميرات التي تنتج تدفقات بياناتٍ غنيةٍ للغاية بحيث تتطلب المزيد من بطاقات الذاكرة. يضمن هذا المستوى العالي من الأداء سرعة التقاطٍ أكبر خلال عملية المعالجة كثيفة البيانات، وبشكلٍ خاص على كاميرات "باناسونيك جي إتش 5 إس"، و "باناسونيك إيه يو- إي في إيه 1"، وسلسلة "كانون سينما إي أو إس" و"كانون إي أو إس 5 دي مارك 4". ستكون بطاقات الذاكرة "إس دي إكس سي يو إتش إس 2 في 90" من "برو غريد ديجيتال" متوافرة في بداية شهر مايو بسعات تتراوح بين 64 جيجابايت، و128 جيجابايت، و256 جيجابايت.



وتؤكد الشركة أيضاً أنّها بدأت بشحن قارئ بطاقات الذاكرة "سي فاست" وقارئ البطاقات ذات الفتحات المزدوجة "يو إس بي 3.1" من الجيل الثاني بسعر 79.99 دولار أمريكي. ويمكن شراء منتجات "برو غريد ديجيتال" من بطاقات الذاكرة، وقارئات بطاقات الذاكرة وحلول سير العمل عبر موقع "بي آند إتش فوتو آند فيديو" الإلكتروني. كما يمكن للعملاء في مناطق محددة شراء هذه المنتجات عبر الموقعين الإلكترونيين: www.progradedigital.com وAmazon.com.



وقال ويس بروير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "برو غريد ديجيتال" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يُنتج الرواد المبدعون في يومنا هذا كماً من مقاطع الفيديو يفوق أي وقتٍ مضى. تتوافر في يومنا هذا شريحةٌ متنوعةٌ من خيارات التسجيل في سوق الكاميرات الرقمية الاحترافية عالية الجودة مثل ’6 كي‘ و’4 كي‘ و’فول إتش دي‘ مع اختلاف في معدل الإطارات في الثانية، وتتطلب العديد منها سرعة نسخ من بطاقات الذاكرة لم تكن معهودةً في الماضي. ورغبة منّا في تلبية هذه الاحتياجات، نقدم مستوىً جديداً من الأداء إلى سلسلة منتجاتنا من فئة ’إس دي إكس سي‘، محققين بذلك تصنيف ’في 90‘. في حين تقدم بطاقات الذاكرة ’برو غريد ديجيتال إس دي إكس سي‘ الأساسية قيماً مدهشةً على معدل ’في 60‘، إلّا أنّ بطاقة ’في 90‘ الجديدة تضمن وصول ’برو غريد ديجيتال‘ إلى حلولٍ لكلّ تطبيقات مقاطع الفيديو بالدقة القياسية المتوفرة في السوق حالياً".



تقدم بطاقات الذاكرة "إس دي إكس سي يو إتش إس 2، يو 3، كلاس 10، في 90" الميزات التالية:

>سرعة أداء عالية جرى التحقق من أدائها على معدل قراءة مستدام يصل إلى 250 ميجابايت في الثانية، وسرعة نسخ تصل إلى 200 ميجابايت في الثانية.
>تم اختبار تسجيل مقاطع الفيديو على "في 90" والتحقق من إمكانية أداء حد أدنى مستدام من معدل تسجيل يبلغ 90 ميجابايت في الثانية.
>ينصح باستخدامها بالتحديد مع "باناسونيك جي إتش 5 إس"، "باناسونيك إيه يو-إي في إيه 1"، وسلسلة "كانون سينما إي أو إس"، وكانون إي أو إس 5 دي مارك 4".
>تمّ تطويرها للتوافق مع صيغ الترميز "6 كي" و"4 كي" و"فول إتش دي" و" موشن جيه بيه إي جي" و "إم بيه إي جي" ذات معدل البت العالي.
>فحص شامل للبطاقة وتعقب متسلسل للمكونات الرئيسية وبيانات التصنيع من أجل الحصول على أعلى مستوى من الجودة.
>الاختبار على مستوى المكون الواحد ومنه إلى شرائح الذاكرة الفردية بهدف الحصول على الجودة المثلى.
>سعات على مستوى احترافي تتراوح من 64 جيجابايت، و128 جيجابايت، و256 جيجابايت.
>التعبئة والتغليف: علب بلاستيكية في كيس بلاستيكي.
>كفالة ثلاثة أعوام.


صيغة البطاقة
"إس دي إكس سي يو إتش إس 2، يو 3، كلاس 10، في 90"

السرعة
سرعة قراءة تصل إلى 250 ميجابايت في الثانية؛
سرعة نسخ تصل إلى 200 ميجابايت في الثانية.

السعة
64 جيجابايت، و128 جيجابايت، و256 جيجابايت

السعر
99.99 دولار أمريكي، و189.99 دولار أمريكي، و379.99 دولار أمريكي.

هذا ويأتي مؤسسو شركة "برو غريد ديجيتال" من شركة "ليكسار"، المطور الرائد لبطاقات الذاكرة للتصوير الفوتوغرافي الرقمي، ومن شركة "سان ديسك"، التي تعتبر المنتج العالمي الرائد لتخزين ذاكرة فلاش. ويسهم جميع التنفيذيين العاملين في الشركة بإضفاء خبرة واسعة في مجال تصميم منتجات التخزين الرقمية وتطويرها وتصنيعها، فضلاً عن إقامة علاقات طويلة الأمد مع كبار صانعي المعدات الأصلية والتوريد. وستركز الشركة بشكل حصري على تطوير بطاقات الذاكرة وقارئات البطاقات وبرامج سير العمل لأسواق التصوير الاحترافي. كما خضعت منتجاتها الرئيسية، أي بطاقات الذاكرة "سي فاست 2.0" و"إس دي إكس سي يو إتش إس 2" من "برو غريد ديجيتال"، لتحسينات عديدة بهدف تحقيق أقصى قدر من الأداء عند اقترانها بكاميرا "دي إس إل آر" المتطورة وكاميرات السينما والفيديو الرقمية من دون مرآة داخلية المقدمة من الشركات المصنعة مثل "كانون" و"نيكون" و"سوني" و"بلاك ماجيك". وتعمل بطاقات الذاكرة من "برو غريد ديجيتال" على توسيع الرؤى الإبداعية للمحترفين في عالمي السينما والتصوير في جميع أنحاء العالم.



يمكن للعملاء الدوليين شراء منتجات "برو غريد ديجيتال" عبر موقع "بي آند إتش فوتو آند فيديو" الإلكتروني. كما يمكن للعملاء في مناطق محددة شراء هذه المنتجات عبر الموقعين الإلكترونيين: www.progradedigital.com، وAmazon.com.



لمحة عن شركة "برو غريد ديجيتال"



تركّز شركة "برو غريد ديجيتال" حصرياً على تصميم بطاقات الذاكرة الرقمية وقارئات البطاقات وبرمجيات سير العمل وتسويقها، حيث أنها تعتبر مطلوبة من قبل المحترفين في مجال التصوير. وتضم منتجات الشركة الرئيسية بطاقات الذاكرة "سي فاست 2.0" و"إس دي إكس سي يو إتش إس 2" من "برو غريد ديجيتال"، التي يتم تقديمها في مجموعة من القدرات وهي خاضعة للتحسينات بهدف تحقيق أقصى قدر من الأداء عند اقترانها بكاميرا "دي إس إل آر" المتطورة وكاميرات السينما والفيديو الرقمية من دون مرآة داخلية المقدمة من الشركات المصنعة مثل "كانون" و"نيكون" و"سوني" و"بلاك ماجيك" وغيرها. وتعمل بطاقات الذاكرة من "برو غريد ديجيتال" على توسيع الرؤى الإبداعية للمحترفين في عالمي السينما والتصوير في جميع أنحاء العالم.



للمزيد من المعلومات، يرجى بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.progradedigital.com، وwww.sdcard.org/consumers/choices/speed_class/index.html



تتوافر صور وشعارات المنتجات عالية الجودة للتحميل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://bit.ly/ProGradeDigitalPRKit



"برو غريد ديجيتال" هي الشركة المرخصة الحاصلة على ترخيص للعلامات التجارية "إس دي إكس سي" و"سي فاست 2.0". جميع الأسماء التجارية الأخرى هي علامات تجارية مسجلة تابعة لمالكيها على التوالي.



بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:



https://www.businesswire.com/news/home/20180408005034/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
شركة "برو غريد ديجيتال"

مارثا بلانشفيلد

هاتف: 6504838816

البريد الإلكتروني: Martha@renegade-pr.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/برو-غريد-ديجيتال-تعلن-عن-إطلاق-بطاقات-الذاكرة-إس-دي-إكس-سي-يو-إتش-إس2-في90/ar

No comments:

Post a Comment