Search Khaleej Dailies

Thursday, November 27, 2014

"إس بي إف ريالتي" "وجي آند كو" تمددان شراكتهما للمشروع الثالث


يضم "ميلينيوم سكوير"، الواقع في قلب مدينة ميدان، فلل فائقة الفخامة شبه منفصلة توفر أسلوب حياة عصري مفعم بالرقي 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 27 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "إس بي إف ريالتي" (SPF Realty)، شركة الاستشارات والوساطة العقارية الرائدة في سوق التملك الحر في
الإمارات، عن اعتمادها بشكل حصري من قبل شركة "جي آند كو" (G&Co)، شركة التطوير الفرعية بمدينة ميدان، لتتولى مهام المبيعات والتسويق للمشروع الثالث على التوالي "ميلينيوم سكوير"، المشروع السكني الفاخر والجديد ضمن خطة التطوير الرئيسية لميدان. ويأتي ذلك استمراراً لتعاون شركة "إس بي إف ريالتي" الناجح مع شركة "جي آند كو"، لا سيما بعد الإقبال الكبير الذي حظي به المشروعان السابقان "ميلينيوم إستايتس" (1.5 مليار درهم) و"جراند فيوز" (2،7 مليار درهم) بجانب مشروع "ميلينيوم إستايتس".

وتعتبر شركة "جي آند كو" إحدى أسرع شركات التطوير العقاري نمواً وازدهاراً في المنطقة، وتعمل على تخطيط وتطوير مجمعات سكنية ذات مستوى عالمي وحديث. فيما قامت شركة "إس بي إف ريالتي" بالتسويق لعدد من المشاريع السكنية الجديدة عبر دبي، ونجحت بتأسيس علاقات قوية مع مطورين رئيسيين من خلال بيع مشاريعهم في زمن قياسي متفوقة بذلك على شركات وساطة عقارية أخرى في السوق.   

ويتميز مشروع "ميلينيوم سكوير" بتصاميم معمارية مواكبة لأفضل المعايير الدولية، التي تستهدف بشكل رئيسي العملاء الذين يتطلعون للإقامة في أجواء من الفخامة والمناظر الطبيعية الخلابة. ويوفر المشروع، الواقع في قلب مدينة "ميدان"، إطلالات ساحرة ومرافق عصرية تتيح للعملاء التمتع بإسلوب حياة استثنائي. ويعد مشروع ميدان من أكبر وأفخم مضامير السباق ومراكز الأعمال ووجهات العيش الرغيد المتكاملة في العالم. فيما يشكل ميلينيوم سكوير مزيجاً متناغماً يجمع بين أسلوب الحياة المميز وأحدث الفلل شبه المنفصلة الممتدة وسط مساحات واسعة ومفتوحة.

وبهذه المناسبة قال السيد "ماهيندرا سينغ" العضو المنتدب لدى "إس بي إف ريالتي": "يشرفنا الإعلان عن إطلاق "ميلينيوم سكوير"، المشروع السكني الأحدث في دبي الذي يعيد صياغة أسلوب عيش النخبة. ونعرب عن سعادتنا الكبيرة أيضاً بمواصلة شراكتنا مع شركة "جي آند كو"، والترويج للمشروع من خلال تقديم أفكار ورؤى معمقة حول احتياجات السوق والفرص التي يوفرها "ميلينيوم سكوير"، البالغة تكلفته 2.8 مليار درهم. إن هذا المشروع الرائع هو الوجهة المثالية لإعادة صياغة مفهوم عيش النخبة لكل من يرغب بالإقامة في  مجمع سكني حصري من الفلل الفاخرة وسط أجواء الطبيعة الساحرة".
وتابع: "إن نجاح مشاريع جي آند كو، التي تتولى إس بي إف ريالتي بيعها وتسويقها، يعكس الطلب المتزايد على العقارات السكنية في دبي، في ظل توافد مزيد من المستثمرين من مختلف أصقاع العالم إلى هذا السوق. إننا نعمل على تنفيذ استراتيجيات فعالة من أجل بيع المشروع الجديد. وإلى جانب تعزيز مكانة إس بي إف ريالتي الريادية في السوق الإماراتي، سيمكننا هذا المشروع من تسخير معارفنا المعمقة وخبراتنا الطويلة من أجل تحقيق مبيعات استثنائية وتقديم خدمات إدارية على مستوى عال من المهنية". 
وأكد "سينغ": "نحن قادرون على الوفاء بمتطلبات المستثمرين من خلال فهمنا الواسع للسوق وخبرتنا في مجال إدارة الاستثمارات العقارية. إننا نحافظ على ثقة المستثمرين والمطورين بنا نظراً لاعتمادنا أرقى معايير الخدمة وتنفيذ استراتيجيات تسويق متميزة". 
ويتميز مشروع "ميلينيوم سكوير"، الذي يحتضن أجمل وأحدث الفلل شبه المنفصلة فائقة الفخامة، بقربه من مركز دبي المالي العالمي وداون تاون دبي، كما يوفر ربطاً مباشراً مع شارع الشيخ زايد. وتنسجم الديكورات الداخلية للفلل التابعة للمشروع مع أنماط الحياة العصرية الفاخرة. في حين تجعل التشطيبات الداخلية والأثاث الفاخر من بيئة السكن تجربة تفوق الخيال".
شُيد المشروع على مساحة 3479 قدم مربعة من الفلل شبه المنفصلة المؤلفة من أربع غرف نوم ( مع إمكانية تحويلها إلى خمس غرف نوم). وتبدأ أسعار الفلل من 4,348,750 درهم إماراتي وفق خطة دفع (60/40)، والتي تقوم على دفع 40 % خلال مرحلة البناء و60 % عند استلام العقار المكتمل إنشاؤه.
وشهدت إس بي إف ريالتي نمواً قوياً في السوق المحلي نظراً لمشاريعها التي تتميز بجودة لا مثيل لها وتوفر قيمة عالية للمستثمرين. وتساهم الشركة على نحو كبير في دفع عجلة نمو دبي وتعزيز مكانتها كأحد أبرز مدن العالم. وتقوم الشركة بتلبية احتياجات سوق دبي العالمي، الذي يستقطب المستخدمين النهائيين والمستثمرين العقاريين على حدّ سواء. ولدى الشركة قاعدة بيانات تضم 500،000 مستثمر ومشتري.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة إس بي إف ريالتي هي شركة موثوقة متخصصة في الاستشارات والوساطة العقارية، فهي تضفي قيمة كبيرة على أموال المستثمرين من خلال تقديم الإرشاد والنصح حول كافة المتطلبات المتعلقة بالقطاع العقاري. وينصب تركيز الشركة على حماية مصالح العملاء من خلال خبرتها الطويلة ومعرفتها المعمقة في الصناعة وشبكتها الواسعة. وتطبق الشركة أرقى معايير المهنية في الإلتزام بمسؤلياتها التجارية والأخلاقية والقانونية من أجل الارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة للمستثمرين.
نبذة عن شركة "إس بي إف ريالتي":
تأسست في عام 2005، توفر شركة "إس بي إف ريالتي" حلول شاملة لكافة المتطلبات المتعلقة بالقطاع العقاري، كما توفر خدمات استشارية تسهم في تعزيز العائد الاستثماري للعملاء. تركز الشركة بشكل رئيسي على خدمات الوساطة العقارية في مجالات بيع وشراء وتأجير العقارات.
وبفضل خبرتها المتعمقة في السوق، تدير "إس بي إف ريالتي" قائمة واسعة من المشروعات العقارية، حيث يساعد فريق الشركة من الخبراء المؤهلين العملاء على اتخاذ قرارات صائبة في ما يتعلق باحتياجاتهم العقارية. تضمن محفظة مشاريع "إس بي إف ريالتي" المتنوعة تقديم خدمات متميزة للعملاء من الأفراد والمؤسسات.
نرحب بكم في شركة "إس بي إف ريالتي"، الوجهة المتكاملة لتلبية كافة متطلباتكم العقارية في دبي.

Contacts


رشيد بالياليل
واترميلون للعلاقات العامة
دبي، الإمارات العربية المتحدة
+971-4-2833655





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12943/ar

 

No comments:

Post a Comment