Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 25, 2014

شرطة العاصمة في الترتيب الأول برصيد 15 نقطة

On the sidelines of the Capital Police Championship matches
في نتائج الجولة الأولى لبطولة كأس مدير المديرية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 25 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

أسفرت نتائج الجولة الأولى لبطولة كأس مدير مديرية شرطة العاصمة الثالثة لسباعيات كرة القدم لموسم 2014 / 2015؛ عن تحقيق فريق مديرية شرطة العاصمة المركز الأول برصيد 15 نقطة، فيما جاء فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية في الترتيب الثاني برصيد 13 نقطة.

وشهدت البطولة التي تنظمها الإدارة العامة للعمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، منافسات قوية بين الفرق الثمانية التي تتنافس على استاد مدينة زايد الرياضية، وتدار من قبل حكام منتدبين من اتحاد الإمارات لكرة القدم.

واحتل فريق مديرية المرور والدوريات، الترتيب الثالث برصيد 8 نقاط، بينما حصد كل من فريق مركز شرطة الشعبية وفريق مركز شرطة الخالدية، الترتيب الرابع والخامس على التوالي، برصيد 5 نقاط لكل فريق.

وجاء فريق شركة سيكيور في الترتيب السادس برصيد 4 نقاط، فيما سجّل نقطتين كل من فريق مركز شرطة المدينة وفريق قسم شؤون التحقيق التابع لمديرية شرطة العاصمة، وجاءا في الترتيب السابع والثامن على التوالي.

وكانت البطولة انطلقت في السابع عشر من الشهر الجاري، وتستمر لمدة 14 يوماً، بمشاركة 8 فرق تمثل إدارات ومراكز وأقسام شرطية، وتلعب الفرق بنظام الدوري من دور واحد.

وقال الملازم أول علوي زين محمد، المدير الإعلامي للبطولة، إن البطولة تحظى بمتابعة من عشاق ومحبي لعبة كرة الكرة الذين آثروا الحضور ومتابعة المباريات.

وأشار إلى أن هذه البطولة كغيرها من الرياضات التي تنظمها شرطة أبوظبي، تثري بناء الثقة بين الجميع، وتنمي روح التعاون وتقوية الروابط بين عناصر الشرطة ببعضها، وإداراتها الشرطية.

وأبدى المدير الإعلامي للبطولة، ارتياحه بنتائج الجولة الأولى التي خلصت لها البطولة، مؤكداً أنه مؤشر إيجابي على مد جسور التعاون والتواصل بين اللاعبين.

وثمّن الاهتمام والدعم التي تحظى بها البطولة الكروية من قبل العميد مكتوم الشريفي، مدير مديرية شرطة العاصمة، الذي سخّر كل الإمكانات لضمان اختتامها بالشكل اللائق،

وتحقيق النتائج والفوائد الإيجابية المتميزة.

وحول نتائج المباريات التي شهدتها البطولة مؤخراً، أفاد الملازم أول علوي، بأنها جمعت فريقيّ مركز شرطة المدينة ومديرية المرور والدوريات، وانتهت بتعادل الفريقين بأربع أهداف لكل منهما، بينما فاز فريق مديرية شرطة العاصمة على مركز شرطة الشعبية بهدف مقابل لا شيء.

وذكر أن المباراة التي جمعت فريق مركز شرطة الخالدية وقسم شؤون التحقيق التابع للمديرية أسفرت عن تعادل الفريقين، فيما فاز فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية على فريق شركة سيكيور بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف واحد.

وتأتي هذه البطولة، ضمن الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة للعمليات الشرطية، وحرصها على تنوع المسابقات، وتوثيق أواصر التواصل بين منتسبي الإدارة العامة، والتعارف والتعاون فيما بينهم، وتعزيز روح التنافس الشريف.

والفرق المشاركة في البطولة هي: الإدارة العامة للعمليات الشرطية، ومديرية شرطة العاصمة، ومديرية المرور والدوريات، ومركز شرطة الشعبية، ومركز شرطة الخالدية، ومركز شرطة المدينة، وفريق قسم شؤون التحقيق في مديرية شرطة العاصمة، وشركة سيكيور.

جدير بالذكر، أن بطولة كأس مدير مديرية شرطة العاصمة الثالثة لسباعيات كرة القدم لموسم 2014 / 2015 تتم إقامتها بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية. وتحظى البطولة برعاية استراتيجية من قبل مجموعة "رواد التميز الإداري الدوليون"، وبرعاية ذهبية من قبل شركة الوفاق للتمويل، وجمعية أبوظبي التعاونية، وشركة إشراق العقارية، وشركة مينا كورب.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment