Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 26, 2014

شرطة أبوظبي تبدأ احتفالاتها باليوم الوطني


طائرات جناح الجو تشكّل الرقم 43

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 26 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
بدأت القيادة العامة لشرطة أبوظبي احتفالاتها باليوم الوطني الثالث والأربعين، حيث شكلت إدارة جناح الجو "الرقـــم 43" بالطائرات، وشارك قسم مرور العين في احتفالية وطنية بالمناسبة، واحتفت إدارة الشرطة المجتمعية بإنجازات مسيرة الاتحاد الظافرة، بمركز الخدمة المجتمعية بالشامخة؛ بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، ومجلس أبوظبي الرياضي، وبلدية مدينة أبوظبي.
وذكر العميد طيار علي محمد المزروعي، مدير إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي، أن الاحتفال باليوم الوطني الــ43 مناسبة عزيزة على قلوبنا تجسد اعتزازنا بتاريخ قيام الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ بقيادة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".
وأضاف المزروعي بأن القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حريصة على تجسيد هذا اليوم التاريخي في مختلف إداراتها، تعبيراً عن الثقة الكاملة للقيادة الرشيدة للدولة، مشيراً إلى أن إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي اختارت هذه السنة فكرة إبداعية للاحتفال من خلال رسم الرقم 43 بـــ10 طائرات.
من جهة ثانية شارك قسم مرورالعين بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي في فعالية مجتمعية ترفيهية على هامش احتفالات الجهات الحكومية والخاصة بمناسبة اليوم الوطني 43 للدولة؛ بحديقة الجاهلي بمدينة العين تلبية لدعوة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع العين؛ التي نظمت الفعالية، بحضور محمد يوسف الفهيم الأمين العام للخدمات المساندة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي؛ وبمشاركة قسم الشرطة المجتمعية بالعين وعدد من المدارس.
وقال العقيد حمد ناصر البلوشي، مدير إدارة مرور المناطق الخارجية بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي؛ إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات المجتمعية تهدف إلى استمرارية التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وفي كل الفعاليات والأنشطة للوصول بالمجتمع إلى ثقافة مرورية شاملة.
ونظمت إدارة الشرطة المجتمعية احتفالية وطنية بمركز الخدمة المجتمعية بالشامخة، بمشاركة مجلس أبوظبي الرياضي، وبلدية مدينة أبوظبي، ومجلس أبوظبي للتعليم.
وقال المقدم مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي: إننا نعيش هذه الأيام حالة من الفرح  والاعتزاز بدولتنا الغالية بمناسبة مرور الذكرى الثالثة والأربعين، والجميع مواطنون ومقيمون  في خير وسعادة في حفظ  الله ورعايته ، وبرعاية كريمة  من قيادتنا العليا  لافتاً إلى  أن هذه المناسبة العزيزة تأتي    علينا وقد حققت دولة الإمارات العديد من الإنجازات، والتطلعات التي جعلت منها رقماً صعباً في منظومة الحضارة، والتطور على مستوى العالم؛ بالإضافة إلى ذلك فهذا الاحتفال ليس للتعبير عن الفرح فحسب، بل تأكيداً  للانتماء للوطن وتأملاً في مسيرة الخير والرخاء التي نعيشها برعاية قيادتنا العليا.
وأشار بن محيروم  إلى أن شعار الاتحاد الذي نعتز به يؤكد وحدة أبناء الإمارات تحت ظل علمها الذي يرفرف عالياً بشموخ وعظمة قادتنا على مدى عمر الاتحاد ويأتي تتويجاً لرؤية الأب المؤسس للدولة  المغفور له  بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
من جانب آخر قال النقيب سالم الكثيري، مسؤول مراكز الخدمة المجتمعية بالشامخة والفلاح، إن هذه الفعاليات الوطنية تأتي ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة؛ من خلال الأنشطة المجتمعية التي تنظمها إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي. مشيراً إلى أن برامج الفعاليات تتضمن مجموعة من الزيارات الميدانية لأهالي منطقة الشامخة لتوزيع بطاقات الدعوة؛ وحثهم على المشاركة في الاحتفالات، وفقرة حوارية مع أولياء الأمور في الفترتين الصباحية والمسائية ومجموعة من الفقرات التراثية والثقافية مساء طيلة أيام الأسبوع.
وأفاد بأنه الاحتفالات تتضمن ماراثون بمشاركة أهالي المنطقة وطلاب المدارس، ومجموعة من ذوي الإعاقة للتعبير عن حبهم وسعادتهم باليوم الوطني الغالي على قلوب الجميع، وجلسة حوار شعبي تراثي، وتقديم عروض متنوعة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12939/ar

No comments:

Post a Comment