Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 26, 2014

شركة إعادة التأمين الأولى التي تركز على أفريقيا فقط تحصل على موافقة الهيئات التنظيمية في المملكة المتحدة


لندن وجوهانسبرغ وباريس ولاغوس - يوم الأَرْبعاء 26 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حصلت "ون ري"، وهي شركة إعادة التأمين على غير الحياة التي تأسست حديثاً للتركيز على الأعمال الصادرة من القارة الأفريقية فقط، على موافقة الهيئات التنظيمية في المملكة المتحدة.
وتعد "ون ري" أول شركة ناشئة لإعادة التأمين يتم الموافقة عليها ضمن النظام التنظيمي الجديد في المملكة المتحدة الذي بدأ العمل به في أبريل 2013.
وبحصولها على موافقة إحدى أكثر الهيئات التنظيمية صرامة في العالم، فإن "ون ري" ستكون قادرة على تزويد شركات التأمين الأفريقية المحلية بحلول إعادة تأمين ذات تمويل جيد وشفافية عالية، مدعومة بالتصنيفات الائتمانية وإشراف الهيئات التنظيمية القوية في المملكة المتحدة، وهي الهيئة التنظيمية التحوطية "بي آر إيه" وهيئة السلوك المالي "إف سي إيه".
وقد استثمر المؤسسون مبلغاً أولياً قدره 50 مليون دولار أمريكي نقداً كرأس مال تأسيسي لتمويل شركة إعادة التأمين التي يقع مقرها الرئيسي في لندن.
وقال السيد أندرو لويس، أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة "ون ري": "تلتزم ’ون ري‘ بالاستفادة من سجلها على مدى 15 عاماً من الخبرة المحلية في أفريقيا وخبراتها التقنية ونجاحها في سوق التأمين الأفريقي لدعم النمو في أفريقيا".
وأشار السيد لويس إلى أن عودة المستثمرين العالميين إلى أفريقيا قد وفرت فرصةً عظيمة للأسواق المحلية في أفريقيا لتطوير وتنمية قطاع إعادة التأمين المحلي.
وتتلقى الشركة دعماً من شركات إعادة تأمين دولية من الدرجة الأولى تقوم بتأمين القدرة والتغطية لحافظة "ون ري".
وأضاف لويس: "هناك دون شك عودة إلى مجال المخاطر العالمية. وقد استفادت الأسواق في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى من اهتمامات المستثمرين المتجددة، الأمر الذي وفّر طلباً متزايداً على التأمين وإعادة التأمين في أفريقيا".
وتقوم مشاريع البنى التحتية والتطوير القائمة في أفريقيا في الوقت الحالي بدفع الطلب على إعادة التأمين. وستستمر منطقة أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، حسب آخر التوقعات الصادرة عن صندوق النقد الدولي، بأن تكون ثاني أسرع منطقة نمواً في العالم في عام 2015، بمعدل يُتوقع أن يصل إلى 5.75 في المائة.
وتابع السيد لويس قائلاً: "إن العوامل الأساسية الثلاثة التي تلزم لدعم النمو في سوق إعادة التأمين الأفريقي هي: 1- معرفة متخصصة وخبرة تقنية بالمخاطر في أفريقيا، 2– تدريب محلي وتطوير مهارات ونقل للمعرفة 3- زيادة في احتواء المخاطر والأقساط في أفريقيا".
كما قال أن تدريب ورفع سوية المعرفة والمهارات المحلية في مجال التأمين في السوق الأفريقية ستكون أولوية لدى "ون ري".
واستجابةً للتحدي، تخطط "ون ري" للاستثمار في تأسيس معاهد وبرامج للتدريب على التأمين، تكون مصممةً خصيصاً للأسواق الأفريقية المحلية.
وقال السيد لويس: "تركز ’ون ري‘ فقط على أفريقيا، ونجاحنا يعتمد على نجاح قطاع التأمين الأفريقي بأكمله. وإن حملة الأسهم وأغلبية الإدارة التنفيذية لدينا هم من الأفارقة وقد عملوا في أفريقيا على مدى أكثر من عقدين من الزمن، ونحن واثقون بالقارة الأفريقية ونمو القطاع".
لمحة عن "ون ري"
"ون ري" هي شركة إعادة تأمين تركز على أفريقيا وتتمتع بخبرة واسعة في العمل في القارة الأفريقية. ويتم تنظيم "ون ري"، التي يقع مقرها الرئيسي في لندن التي تعد المركز المالي الدولي لقطاع التأمين وإعادة التأمين العالمي، من قبل النظام التنظيمي المشترك للهيئة التنظيمية التحوطية "بي آر إيه" وهيئة السلوك المالي "إف سي إيه" في بنك انجلترا.
وتعمل "ون ري"، التي تأسست على يد أخصائيي تأمين أفارقة، على تلبية احتياجات سوق التأمين الأفريقي بحيث تجمع في الوقت ذاته قدرةً عالميةً ومعرفة بأفريقيا وعملاء محليين ودوليين.
للمزيد من المعلومات عن "ون ري" يرجى زيارة الموقع التالي: www.onere.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"ون ري"
الآنسة كلاوديا أنسيلمو
7920 051 203 (0) 44+
canselmo@onere.com


"براند كوميونيكيشنز"
الآنسة لينيت لامبرت
6856 638 207 (0) 44+




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12937/ar

No comments:

Post a Comment