Search Khaleej Dailies

Saturday, November 29, 2014

جنوب أفريقيا: فعاليات مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز في اليوم العالمي لمكافحة الإيدز تركز على الفحوص والمعالجة

Representatives from the AIDS Healthcare Foundation (AHF) and the KwaZulu-Natal Department of Health march with local residents in Durban, South to celebrate the groundbreaking of the first AHF clinic in South Africa to be built from the ground up in Umla

ديربان، جنوب أفريقيا - يوم السَّبْت 29 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): الصورة: نفّذ ممثلون عن مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ("إيه إتش إف") وعن مديرية الصحة في كوازولو- ناتال مسيرة مع السكان في ديربان، في جنوب البلاد، للاحتفال بوضع حجر الأساس لبناء أول عيادة تابعة لمؤسسة "إيه إتش إف" في جنوب أفريقيا في مدينة أوملازي يوم 12 مايو 2014. وتستضيف مؤسسة "إيه إتش إف" بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة مرض الإيدز أكثر من 160 فعالية حول العالم بهدف تشجيع فحوص ومعالجة فيروس العوز المناعي البشري/الإيدز. كما سيتم اطلاق حملات عالمية خلال الاحتفالات الدولية للتواصل مع عشرين مليون مصاب بفيروس العوز المناعي البشري بهدف معالجتهم مع نهاية العام 2020. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aidshealth.org/wad (يرجى الضغط على رابط "الفعاليات العالمية" (Worldwide Events) لمشاهدة قائمة الفعاليات الدولية).

مَن:

حَمَلة الشعار

(الشخص الثاني من اليمين) مايكل وينشتاين، رئيس مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز.

(أقصى اليمين) الدكتورة بينينا إيوتونج أمور، مديرة مكتب مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز في أفريقيا.

متى:

مايو 2014

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز

جيد كينسلي

هاتف: 1833-308-323-1+

جوال: 5526-791-323

البريد الإلكتروني: ged.kenslea@aidshealth.org



أو

كريستوفر جونسون

هاتف: 4846-960-323-1+

جوال: 9913-880-310

البريد الإلكتروني: christopher.johnson@aidshealth.org






No comments:

Post a Comment