Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 25, 2014

أوبرتور تكنولوجيز تبتكر في قطاع الأمن الجوال مع التحقق السريع من الهوية عبر الانترنت

المؤتمر العالمي للجوال 2014

كولومب، فرنسا - يوم الإثنين 24 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقوم "أوبرتور تكنولوجيز" وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع الجوال، بعرض اثنين من ابتكاراتها خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة: يقضي الابتكار الأول بتطبيق التحقق السريع من الهوية عبر الانترنت في وحدة هوية المشترك "سيم"، ويتعلق الابتكار الثاني بالتحقق من القياسات الحيوية الصوتية، ويسمح كلاً من الابتكارين للمستخدم بالتمتع بتجربة جوالة أكثر راحة وأمناً.

ويتطلب الحصول على الخدمات السحابية من المستخدمين إجراء عملية التحقق بأنفسهم باستخدام العديد من كلمات المرور أو رموز التعريف الشخصية، التي تعد غير آمنة ويصعب استعمالها. وقد قام تحالف التحقق السريع من الهوية عبر الانترنت بتطوير مواصفات معايير مفتوحة بهدف تسهيل عملية التحقق والتحسين في آن معاً كلاً من الأمن وضمان خصوصية المستخدم. ويضمن استخدام بطاقة المستخدم "سيم"، وهي العنصر العالمي للأجهزة الموجود في جميع الهواتف الجوالة، توفير أعلى مستوى من الأمن. وسيتم عرض تجربة العملاء للمصادقة السريعة على الهوية عبر الانترنت في الجناح الخاص بشركة "أوبرثير تكنولوجيز" في القاعة رقم 6، المنصة رقم 6I28.

وبناء على القياسات الحيوية، يعتبر الحل "صوتي هو كلمة المرور الخاصة بي" عرضاً ثانياً من أجل "الأمن المريح". ويمكن لهذا الحل أن يستبدل أية آلية للمصادقة، الأمر الذي يجعل من تجربة العملاء أسهل وأكثر أمناً. ويتم التعرف على المتحدث بفضل صوته الذي يعتبر فريداً من نوعه بطبيعته. وتعتبر البيانات وبرامج القياسات الحيوية آمنة بفضل استخدام العنصر الوحيد الجدير بالثقة في الهاتف الجوال: وهو العنصر الآمن.

هذا وتعد شركة "أوبرتور تكنولوجيز" شركة رائدة في تقنية القياسات الحيوية، ويعتبر التعرف على الصوت أحد أبسط تقنيات القياسات الحيوية بما أنها لا تتطلب جهاز استشعار محدد (ميكروفون فقط). علاوة على ذلك، فهي تقنية قابلة للإلغاء (عن طريق تغيير كلمة المرور)، وتتضمن تقنيات لمكافحة الغش. وقد تم تطوير حل "صوتي هو كلمة المرور الخاصة بي" بالتعاون مع "أجنيتيو"، وهي الشركة الرائدة في السوق في مجال القياسات الحيوية الصوتية لصالح الحكومة والأسواق التجارية.

وتم تكريم هذا الحل من قبل القطاع من خلال جائزة "سيسامس أوورد" خلال معرض "كارتس 2013" من بين 320 عرضاً مقدماً من 85 شركة في 30 دولة مختلفة في القارات الخمس. علاوة على ذلك، تم في معرض "سي إي إس" 2014 وهو أكبر معرض للالكترونيات الاستهلاكية في العالم، عرض الهوية الصوتية لـ "أجنيتيو" مع جائزة الابتكار والتصميم من شركة "إنفجنيرنج".

وقال مايكل باريت، رئيس تحالف التحقق السريع من الهوية عبر الانترنت في هذا السياق: "إن التعاون بين شركة ’أوبرتور تكنولوجيز‘ وهو عضو مجلس الإدارة في التحالف والأعضاء المؤسسين يدل على انتشار التحقق السريع من الهوية عبر الانترنت المفتوحة على الابتكار، كما يبّشر بالقيمة عند التعامل مع أساليب المصادقة القوية".

من جهته أشار مايك بيل نائب الرئيس الأول في وحدة أعمال الاتصالات في شركة "أوبرتور تكنولوجيز" بأمريكا الشمالية: "يعد كل من التحقق السريع من الهوية عبر الانترنت في بطاقة المستخدم ’سيم‘ و’صوتي هو كلمة السر الخاصة بي‘ أمثلة ملموسة حول كيفية قيام شركة ’أوبرتور تكنولوجيز‘ بابتكار خدمات جديدة تساهم بتبسيط حياة المستخدم النهائي. وباعتبارها شركة رائدة في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع الجوال، تضمن ’أوبرتور تكنولوجيز‘ أيضاً أمن وخصوصية البيانات".

لمحة عن "أوبرتور تكنولوجيز"

تُعتبر "أوبرتور تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن المعتمد لقطاع التجوال. ولطالما كانت "أوبرتور تكنولوجيز" على الدوام في قلب عالم التجوال بدءاً من البطاقات الذكية وصولاً إلى أحدث تقنيات الدفع غير التلامسية التي تمّ تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتتمتع الشركة بحضور في أسواق الدفع والاتصالات والهوية، وهي تقدِّم حلول من آلة إلى آلة في مجال المعاملات الذكية، وخدمات الجوال الماليَّة، وآلة إلى آلة، والهوية الرقمية، والتحكم بالنقل والولوج. وتضمّ الشركة أكثر من 6 آلاف موظف يعمل 600 منهم في قطاع البحث والتطوير. وتقوم شركة "أوبرتور تكنولوجيز" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في 140 دولة، وذلك من خلال شبكتها المؤلفة من أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمس و10 منشآت أخرى.  لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات الإعلام

"أوبرتور تكنولوجيز"

أودري بيزناردو

هاتف: 75 76 14 78 1 33 + 

البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com



"إف تي آي كونسلتينج ستراتيجيك كوميونيكيشن"

يانيك دوفيرجيه

هاتف:  65 68 03 47 1 33 +  /   05 48 91 74 6 33 + 

البريد الإلكتروني: yannick.duverge@fticonsulting.com

No comments:

Post a Comment