Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 25, 2014

الثريا تطلق أول محطة نطاق عريض مخصصة للمركبات


 "الثريا آي بي فوييجر" (Thuraya IP Voyager) مصممة لتوفير سرعة نقل تفوق قدرات المعدل المتوفر حالياً في السوق وهو 256 كيلوبت في الثانية 


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 24 فبراير 2014 [ME NewsWire]
أطلقت شركة الثريا للاتصالات وهي المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، أول محطة نطاق عريض "برودباند" عبر بروتوكول الإنترنت (IP) مخصصة للمركبات وتعتبر "الثريا آي بي فوييجر" (Thuraya IP Voyager) التي تم تصميمها وتصنيعها من قبل شركة "هيوز نتوورك سيستمز" المحدودة ("هيوز") الرائدة في مجال حلول النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية، محطات اتصالات عبر الأقمار الصناعية تتصف بأنها عالية الجودة ومجدية من حيث الكلفة وتم تصميمها من أجل المستخدمين النهائيين في قطاعات  الحكومة والنفط والغاز والإعلام وأعمال الإغاثة. وهي المحطة الوحيدة المتوافرة في السوق والقادرة على توفير معدلات نقل بيانات تصل إلى 384 كيلوبت في الثانية، إلى جانب التحكم في سرعة رفع وتنزيل البيانات مما يقلل كثيرا من تكلفة نقل البيانات.
وقال راندي روبرتس، نائب الرئيس لشؤون الابتكار في شركة الثريا في معرض تعليقه: "تعتبر الاتصالات الموثوقة والقدرة على التنقل أساسية بالنسبة للمستخدمين الذين يناشدون  التواصل مع فرقهم الميدانيين ويحتاجون لتقديم تقاريرهم أثناء تنقلهم. وتساهم ’الثريا آي بي فوييجر‘ (Thuraya IP Voyager) في توسيع حافظة بروتوكول الإنترنت الأرضية لدينا، وهي جزء من استراتيجيتنا لكي نقدم للمستخدمين النهائيين القدرة على الاختيار عندما يتعلق الأمر بالجودة العالية والاتصالات الموثوقة بأسعار تنافسية بصرف النظر عن مكان تواجدهم".
وتمكّن محطات "الثريا آي بي فوييجر" (Thuraya IP Voyager) المستخدمين من التعاون بصورة موثوقة وفعالة عبر خدمات مقاطع الفيديو والبيانات والاتصالات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) وذلك لتنفيذ أهداف المهام الدقيقة في المناطق التي لا تخدّمها شبكات الاتصالات الأرضية. وتم تصميم هذه المحطات للاتصال عند معدل سرعة نطاق عريض لبروتوكول الإنترنت يصل حتى 444 كيلوبت في الثانية أثناء التنقل، كما تتضمن نقاط اتصال "واي فاي" (Wi-Fi) مدمجة إضافة إلى أربعة مخارج طاقة كهربائية عبر شبكة "إيثرنت" (Power-over-Ethernet) تمكّن من توصيل عدد من الأجهزة السلكية.
وستكون محطات "الثريا آي بي فوييجر" (Thuraya IP Voyager) متوافرة لدى جميع شركاء خدمة شركة الثريا اعتباراً من 24 فبراير 2014.
لمحة عن شركة "ثريا للاتصالات"
تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً للاتصالات. للمزيد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.

Contacts


الثريا
شيرين حنفي
مديرة الاتصالات
 +971-4-4488-888
البريد الإلكتروني:  corporatecomms@thuraya.com
تابعونا عبر "فيس بوك"، "لينكدإن"، "تويتر"، "يوتيوب".





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10110/ar

No comments:

Post a Comment