Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 26, 2014

سلسلة زد تي إي زينغ بما فيها زد تي إي بلايد كيو ميني تنال جائزة آي إف الدولية لأفضل تصميم منتج

برشلونة، إسبانيا - [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال لعام 2014
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي"، وهي إحدى أكبر خمس شركات مصنعة للهواتف الجوالة في العالم، عن نيل سلسلة "زد تي إي زينغ"، التي تضم "زد تي إي بلايد كيو ميني"، جائزة "آي إف" الدولية لأفضل تصميم لعام 2014. وبفضل تصميم منتج يركز على الفلسفة الشرقية للانسجام والأناقة والسلام، فقد حققت سلسلة "زد تي إي زينغ" النجاح من بين 4615 منتجاً من 55 دولة شاركت في المسابقة بواسطة 49 خبيراً عالمياً في مجال تصميم المنتجات. وإن الحصول على مثل هذه الجائزة يسلط الضوء على التركيز الذي تصبه شركة "زد تي إي" على تصميم المنتجات. وتأتي جائزة هذا العام عقب جائزة "آي إف" الدولية لأفضل تصميم لـ"زد تي إي جراند إس" في عام 2013.
وقال السيد هاجن فندلر، المدير العالمي لشؤون التصميم في "زد تي إي" في هذا السياق: "بفضل إطلاق سلسلة ’زد تي إي زينغ‘ قمنا بجلب أحدث التقنيات في تصميم واضح، مستوحى من تراثنا الشرقي، بهدف جعل المنتجات سهلة وجميلة للناس عند اللمس والاستخدام. إننا سعداء لأن مقاربتنا الأنيقة والمتناغمة قد نالت جائزة ’آي إف‘ الدولية لأفضل تصميم لعام 2014".
وقد تم مؤخراً عرض "زد تي إي بلايد كيو ميني" للبيع في المملكة المتحدة مع "فيرجين ميديا"، ويباع أيضاً في المتاجر الكبيرة للبيع بالتجزئة بما فيها "أرجوس" و"سينسبري".
تراث تصميم "زد تي إي"
تتمتع "زد تي إي" بتراث قوي في مجال ابتكار تصميم لمنتجات حائزة على جوائز عديدة، وقد نالت أكثر من 20 جائزة دولية في مجال التصميم حتى الآن. وبفضل الفريق المصمم الذي يضم 400 شخصاً برئاسة السيد هاجن فندلر، تتمتع "زد تي إي" برؤية واضحة عبر تقديم تصميم للمنتجات الحيوية من أجل ضمان حصول المستهلكين حول العالم على المنتجات المبتكرة بأسعار معقولة ومناسبة لاحتياجاتهم. ومع بيع "زد تي إي بلايد كيو ميني" بالتجزئة بسعر 60 جنيه استرليني فقط في المملكة المتحدة، فإن هذه الجائزة تثبت أن رؤية "زد تي إي" هي حقيقة واقعة. وستستمر "زد تي إي" في التركيز على التصميم الجميل والعملي للمنتج، ويتوقع أن تستمر في حصد الجوائز تكريماً لأعمالها في المستقبل.
للاطلاع على سلسلة "زد تي إي زينغ"، بما في ذلك "زد تي إي يلايد كيو ميني"، يرجى زيارة جناح شركة "زد تي إي" خلال المؤتمر العالمي للجوال لعام 2014، في القاعة 3، المنصة "3جي30" و"3 إف30". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/zte-press-con.
الخصائص الرئيسية لسلسلة "زد تي إي بلايد كيو"
خصائص "زد تي إي بلايد كيو ميني":
نظام التشغيل: "أندرويد 4.2 جيلي بين".
الحجم: 125.5x63.9x8.9 ميليمتر.
شاشة العرض: 4 بوصات بدقة مجموعة الرسومات العريضة (480 x 800 بكسل).
الكاميرا: كاميرا 5 ميجابكسل مع "إيه إف/فلاش".
الشبكة: 900/1800/1900 ميجاهرتز من النظام العالمي للاتصالات المتنقلة.
900/2100 ميجاهرتز من النظام العالمي للاتصالات المتنقلة.
البطارية: 1500 ميلي أمبير ساعي.
المعالج: معالج "إم تي كي" ثنائي النواة بقياس 1.3 جيجاهرتز.
الذاكرة: 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي "رام"، و4 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط "روم".
خصائص أخرى: نظام عالمي لتحديد المواقع، "واي فاي 802.11 إيه بي جي إن"، وتقنية "بلوتوث 4.0"، وموقع اتصال عبر الإنترنت، وتقنية صوتية ذات نطاق عريض، وميكروفون مزدوج للحد من الضوضاء، وراديو "إف إم".
لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"
"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
شركة "زد تي إي" هي واحدة من أكبر خمسة مصنعين للأجهزة الجوالة في العالم، وذلك بحسب شركة "جارتنر" العالمية المتخصصة في تحليلات القطاع. وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة وإقليم حول العالم، كما تجمعها شراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2012، تقدمت شركة "زد تي إي" بطلبات للحصول على براءات اختراع أكثر من أية شركة أخرى في العالم.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevices.com.
لمحة عن جائزة "آي إف" الدولية لأفضل تصميم منتج
بفضل 60 عاماً من الخبرة، أصبحت جائزة "آي إف" الدولية لأفضل تصميم منتج إحدى أهم مسابقات التصميم وتعتبر جائزة "أوسكار لأفضل تصميم منتج". وإلى جانب جائزة "ريد دوت" الألمانية وجائزة "آيديا" الأمريكية، تعتبر جائزة "آي إف" واحدة من بين ثلاث أفضل جوائز لأفضل تصميم منتج. وتجذب المسابقة العديد من البلدان في كل عام وهي معروفة بإصدارها أحكاماً صارمة. وتتألف لجنة التحكيم من أفضل المصممين العالميين، الذين يصبون تركيزهم على تصميم المنتجات والابتكار، والتطبيق العملي، والأمن، والصداقة البيئية. وقد وضعت هذه المسابقة معايير واضحة حول المتانة والأمن ذات الصلة بخبرة المستخدم. وشمل الفائزون السابقون بالجائزة علامات تجارية عالمية مثل "بي ام دبليو" و"أودي" و"آبل".
لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا عبر: zteeuhub@hotwirepr.com
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
 +86 755 26775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


قسم العلاقات العامة في "زد تي إي"
بيكي ستانوي
 +44 (0) 207 608 4650
البريد الإلكتروني: zteeuhub@hotwirepr.com




Permalink: http://me-newswire.net/news/10139/ar

No comments:

Post a Comment