Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 26, 2014

توشيبا تطرح إستراتيجية أعمال جديدة للرعاية الصحية


طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): طرحت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) إستراتيجيتها التي ستتبعها وتدعمها بهدف ترسيخ أعمالها في قطاع الرعاية الصحية لتصبح الركيزة الأساسيّة الثالثة لعملياتها، إلى جانب أعمالها في قطاعي الطاقة والتخزين. وتهدف هذه الإستراتيجية في جوهرها إلى تطوير أربعة مجالات من الأعمال وهي: الوقاية، والتشخيص والمعالجة، وتوقعات سير المرض والرعاية التمريضية، وتعزيز الصحة. كما تسعى الشركة إلى تحقيق مبيعات بقيمة 600 مليار ين خلال العام المالي 2015.
هذا وقد قامت "توشيبا" مسبقاً بتجربة واختبار العمل في مجال التشخيص والمعالجة الذي يتضمن معدات تصوير تشخيصي كأنظمة التصوير المقطعي المحوسب، وهي ستبدأ الآن بتعزيز أعمالها في مجال الوقاية التي تتضمن تخفيض مخاطر الأمراض من خلال مراقبة وتوقع صحة الأفراد، ومجال توقعات سير المرض والرعاية التمريضية الذي سيقدم خدمات قادرة على تخفيف العبء عن العائلات ومقدّمي الرعاية الآخرين وسيساعد المرضى على متابعة حياتهم في المنزل، إضافةً إلى مجال تعزيز الصحة، الذي تسعى من خلاله لتطوير بيئات حياة أكثر سلامة ودعم الصحة العقلية والبدنية بشكل يساعد الناس على التمتع بحياةٍ سعيدةٍ.
وستعمل "توشيبا" على نشر أعمالها في قطاع العناية الصحية عالمياً، حيث ستجمع وتدمج طيفاً واسعاً من التقنيات المتعددة بهدف بناء مجتمعات يتمتع أفرادها بحياة أكثر صحة وسعادة.
مادة العرض التقديمي
لمحة عن شركة "توشيبا"
تعد "توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة وتزويد الحلول وتسويق المنتجات والأنظمة الإلكترونية والكهربائية المتقدمة. وتأتي مجموعة "توشيبا" بالابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد؛ فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست شركة "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية تضم أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية عن 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا"
قسم الاتصالات المؤسسية
أتسوشي آيدو
هاتف: 2105-3457-3-81+
البريد الإلكتروني: media.relations@toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10128/ar

No comments:

Post a Comment