Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 25, 2014

سي إس إل تشغل أول شبكة بتقنية التطور طويل الأمد المتقدم وبسرعة 300 ميجابت في الثانية في هونج كونج


المؤتمر العالمي للجوال 2014 

هونج كونج - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تنضم "سي إس إل"، وهي أول شركة اتصالات تطلق شبكة التطور طويل الأمد "إل تي إي" من الجيل الرابع ثنائية النطاق وفق بروتوكول "دي سي–إتش إس بي إيه+" في آسيا، اليوم إلى شركة "زد تي إي" للإعلان عن نشر أول موقع خلوي بتقنية "إل تي إي" المتقدمة وبسرعة 300 ميجابت في الثانية1 في شبكة تجارية. جاء هذا الإعلان خلال المؤتمر العالمي للجوال 2014 في برشلونة. كما تتعاون "سي إس إل" مع "كوالكوم" و"زد تي إي" في اختبار مودم من الفئة "كات 6" بتقنية "إل تي إي" المتقدمة باستخدام مجموعة شرائح "جوبي 9x35" من "كوالكوم"، التي من المتوقع أن تتوفر على المستوى التجاري بحلول النصف الثاني من هذا العام.
ويعتبر هذا إنجازاً هاماً في تطوّر تقنية "إل تي إي" وقطاع الجوال كونه يمثل عملية النشر الأولية لموقع خلوي بتقنية "إل تي إي" المتقدمة وبسرعة 300 ميجابت في الثانية في شبكة "سي إس إل" التجارية، والتي ستستمر طيلة هذا العام ولفترة أطول. كما قامت "سي إس إل" بالجمع بين ناقل "إل تي إي" 20 ميجاهرتز على نطاق 2600 ميجاهرتز المرخص والموجود لديها وبين ناقل "إل تي إي" آخر مرخّص بقدرة 20 ميجاهرتز على نطاق 1800 ميجاهرتز، وذلك من أجل تحقيق أقصى سرعة نظرية تصل إلى 300 ميجابت في الثانية. وتساعد تقنية تجميع الناقلات الرائدة في القطاع من "زد تي إي" شركة "سي إس إل" على الاستفادة من نطاقها المتميز لتقديم اتصال جيل رابع ثوريّ للمستهلكين والشركات في هونج كونج. وتعد "سي إس إل" اليوم مشغل الجوال الوحيد في هونج كونج التي تتمتع بطيفٍ كافٍ من تقنية "إل تي إي" بتقسيم الزمن ("إف دي-إل تي إي") لتحقيق السرعة النظرية الأمثل التي تصل إلى 300 ميجابت في الثانية وفق معيار "إل تي إي- إيه" المتقدم.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال فِل موترام، الرئيس التنفيذي لشركة "سي إس إل": "ينصب تركيزنا دوماً على تقديم تجربة شبكة متفوقة في هونج كونج لنضمن بأننا نقود الطريق نحو سرعات واستقرار وتغطية أكبر لعملائنا من خلال بناء قدرة الشبكة وقدرات تقنية ’إل تي إي‘ الرائدة من الجيل الرابع. وتعد الشبكات عريضة النطاق في هونج كونج من بين الشبكات الأسرع في العالم، وبالتالي اعتاد العملاء في هونج كونج على أعلى سرعات ويطلبون حتى أكثر من ذلك. وإننا نعمل على إنشاء شبكة جاهزة في المستقبل لهونج كونج، وهي شبكة من شأنها أن تدعم الاحتياجات المتزايدة من البيانات الخاصة بالأعمال والمستهلكين في هذه المدينة التي تعتمد على التقنية الجوالة بشكل كبير".
ومن جهته، قال كريستيان داينيو، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "سي إس إل": "يمكن تفعيل تقنية ’إل تي إي‘ المتقدمة بسرعة 300 ميجابت في الثانية ضمن شبكتنا بسرعة لأننا قد قمنا بنشر أجهزة الراديو المعرّف برمجياً ’إس دي آر‘ بتقنية ’إل تي إي‘ ثنائي النطاق على 1800 ميجاهرتز و2600 ميجاهرتز في المواقع الخلوية الخاصة بنا، وتتطلب الترقية تغيير البرامج في معظم الأحيان. وهذا الأمر يجعلنا على بعد خطوة واحدة من إدخال خدمة تجارية كاملة في النصف الثاني من عام 2014 حين يتوَقّع أن تكون الأجهزة متوفّرة".
وقال السيد زانج رينجون، نائب الرئيس الأول لدى شركة "زد تي إي": "يسر ’زد تي إي‘ أن تدعم ’سي إس إل‘ في تقديم خدمات الجوال من الجيل القادم للعملاء في هونج كونج. وسيعزز نشر تقنية تجميع الناقلات بشكل كبير مكانتها كمشغل رائد في هونج كونج".
من جانبه، قال السيد أليكس كاتوزيان، نائب الرئيس الأول لشؤون إدارة المنتجات لدى شركة "كوالكوم تكنولوجيز": "يسرّنا العمل مع ’سي إس إل‘ في هونج كونج لتقديم تجربة مستخدم أسرع وأفضل إلى حد كبير. ويعد المودم متعدد الأطوار من الجيل الرابع بتقنية ’3جي/إل تي إي‘ الذي يستخدم مجموعة شرائح ’جوبي 9x35‘ من ’كوالكوم‘، أول جهاز يوفر سرعات تحميل من الفئة 6 تصل إلى 300 ميجابت في الثانية، كما أنه يقدم كفاءة محسنة للطاقة ويتطلب مساحة أقل للوحة الدارة المطبوعة بالمقارنة مع الأجيال السابقة".
هذا وستواصل "سي إس إل" في عام 2014 التزامها بتقديم أفضل الخدمات الخاصة بشبكة الجوال في هونج كونج، ويعد مشروع "إل تي إي-إيه 300" واحداً من المبادرات التقنية التي ستقوم "سي إس إل" بنشرها هذا العام. وبعد الإعلان عن إطلاق خدمة "الصوت بتقنية التطور طويل الأمد" في ديسمبر عام 2013 ضمن شبكتها، تعتزم "سي إس إل" أيضاً مواصلة الإطلاق التجاري الكامل في النصف الأول من عام 2014 عندما تكتمل جاهزية الجهاز والخدمة.
لمحة عن "سي إس إل"
تعد "سي إس إل"، التي تأسست عام 1983، مشغّل شبكات الجوال الأول والرائد في هونج كونج. كما أنّها أول شركة جوال في هونج كونج طبقت إستراتيجية مميزة لتجزئة السوق وهي تستخدم تكنولوجيات متقدمة من أجل توفير خدمات تركز على العملاء من خلال علاماتها التجارية "1010" و"ون 2 فري" و"نيو وورلد موبيليتي". كما تقوم الشركة بتشغيل شبكة "جي إس إم"/ "دبليو سي دي إم إيه"/ "يو إم تي إس 900" عالمية المستوى في هونج كونج وقامت عام 2010 بإطلاق أول تقنية "إل تي إي" ثنائي النطاق من الجيل الرابع مع شبكة "دي سي–إتش إس بي إيه+" في العالم، لتقدم من خلالها خدمات شاملة للاتصالات الجوالة وواسعة النطاق إلى العملاء المحليين والدوليين على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر شركة "سي إس إل" المشغل الرائد للتجوال في هونج كونج وهي توفر اتصالاً دولياً لا يضاهى عبر الوسائط المتعددة مع أكثر من 590 شريك من شركات تشغيل الاتصالات الجوالة حول العالم. وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hkcsl.com.
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
1300 ميجابت في الثانية: هي الحدود النظرية التي يمكن تحقيقها في الظروف المثلى كما أجريت في بيئة اختبار مضبوطة. ستكون السرعات الفعلية أقل بشكل ملحوظ نتيجة مجموعة متنوعة من العوامل التي تؤثر على الأداء بما في ذلك عدد المستخدمين، وتحميل الخادم، وظروف الإنترنت، وسرعة الخادم، وشروط الشبكة، والتغطية، والمواقع، والكمبيوتر والجهاز والأجهزة المستخدمة، والبرمجيات، ومستويات الاستخدام، وغيرها من العوامل.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سي إس إل" المحدودة
لافين تشان
 +852 2883 2742
البريد الإلكتروني:  lavin.ch.chan@hkcsl.com


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
 +86 755 26775207
البريد الإلكتروني:  ma.gaili@zte.com.cn


"واجينير إدستروم كوميونيكيشنز"
إنجل تشينج
 +852 2907 8812/9736 4321
البريد الإلكتروني:  acheng@waggeneredstrom.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10120/ar

No comments:

Post a Comment