Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 26, 2014

جازتيل و زد تي إي تتمان الاختبارات للإطلاق التجاري لشبكة الحزم البصرية الخاملة ذات سعة 10 جيجابت


ME Newswire / Businesswire

مدريد - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير 2014 

(بزنيس واير): كشفت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز:0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوّالة، عن إتمامها للاختبارات التجارية الأولى لشبكة الحزم البصرية الخاملة ذات سعة 10 جيجابت "10 جي بي أو إن" كاملة الخدمات لصالح مشغل شبكات الهواتف الجوالة الإسباني "جازتيل". وقد أظهرت الفحوص المتزامنة لكل من شبكة الحزم البصرية الخاملة "جي بي أو إن" و "10 جي بي أو إن" بأن حلول شركة "زد تي إي" لشبكة "10 جي بي أو إن" متوافقة مع الإصدارات القديمة والمستقبلية وتمتلك القدرة على دعم أي خدمة وفقاً لجميع السيناريوهات المتوقعة.

وقد تم اختبار شبكة "10 جي بي أو إن" تجارياً باستخدام نماذج الاختبار المتوافقة مع توصيات الاتحاد الدولي للاتصالات من النموذج "آي تي يو- تي جي.987" والذي يصادق على التفوق الواضح لشبكة "جي بي أو إن" ضمن مختلف السيناريوهات وخاصة في خدمات الشركات المعتمدة على الحوسبة السحابية، وخدمات الفيديو، وخدمات مقاسم الصوت عبر بروتوكول الإنترنت.

وفي هذا السياق، قال خوسيه ميغيل جارسيا فرنانديز، الرئيس التنفيذي لشركة "جازتيل": "نحتاج في شركة ’جازتيل‘ لمتابعة الابتكار بشكل دائم بهدف تقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائنا وضمان تنافسيتنا. وتمكننا حلول شركة ’زد تي إي‘ لشبكات ’إكس جي بي أو إن‘ من توسعة قدرات شبكة خدمة الألياف البصرية الموصلة إلى المنازل ’إف تي تي إتش‘ بطريقة فعالة".

ومن جانبه، قال سياو مينغ، نائب رئيس شركة "زد تي إي": "نحن سعداء لتعاوننا مع شركة ’جازتيل‘ في إتمام أول اختبار لشبكة ’10 جي بي أو إن‘ التجارية كاملة الخدمات في إسبانيا. وسيمكن حل ’10 جي بي أو إن‘ خاصتنا الناقلين من تبسيط شبكاتهم، وتحسين كفاءة الشبكات عريضة النطاق، وتلبية الطلب المتزايد على الشبكات عريضة النطاق فائقة السرعة بهدف تمهيد الطريق أمام توليد العائدات مع فئات الخدمات المصنفة. كما أننا ملتزمون بالعمل مع الناقلين والمساهمين الآخرين بهدف تطوير انتشار تطبيقات شبكة ’10 جي بي أو إن‘".

وكانت شركة "جازتيل" قد اختارت شركة "زد تي إي" لبناء شبكة عالية السرعة لخدمات "إف تي تي إتش" عريضة النطاق على مستوى الدولة في شهر نوفمبر 2012. وبدأت الشبكة عملياتها التجارية في أكتوبر 2013. كما زودت شركة "زد تي إي" شركة "جازتيل" بحل متكامل جاهز يتضمن مجموعة كاملة من الخدمات بما فيها المعدات والهندسة والصيانة.

وتحمي منتجات وحلول شركة "زد تي إي" لخدمات الألياف البصرية الموصلة "إف تي تي إكس" استثمارات الناقلين وتقلل في ذات الوقت من المدة المستغرقة للتسويق. يذكر بأن خدمات "إف تي تي إكس" تقدم للمستخدمين النهائيين خدمات إنترنت جديدة عالية السرعة وخدمات المقاربة بين شبكات الاتصال الثابتة والمتحركة، كما أنها تدعم مختلف السيناريوهات على ذات المنصة.

لمحة عن شركة "زد تي إي"

شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي رائد مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com



شركة "أكسيوم"

ويليام دي لا بيدوير

هاتف: 8074 8392 20(0) 44+

البريد الإلكتروني: william.delabedoyere@axicom.co.uk







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10134/ar

1 comment:

  1. https://www.vatrena.com/c/1577

    اكبر تجمع من اتصالات ومعدات اتصال و خدمات تجدها على فاترينا دوت كوم دليل عام و اكبر محرك بحث محلى في مصر

    ReplyDelete