Search Khaleej Dailies

Thursday, February 27, 2014

كوماو تصبح عضواً في المعهد الأمريكي للمصنعين المُبتكِرين للمواد خفيفة الوزن

ساوثفيلد، ميتشيغان - [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصبحت شركة "كوماو"، الرائدة عالمياً في مجال تطوير وتطبيق حلول هندسية للأتمتة المستدامة والانتاج، جزءاً من جمعية ستحصل على مؤسسة تصنيع بقيمة 140 مليون دولار أمريكي مدعومة من إدارة الدفاع والمقرر إنشاؤها في جنوب شرق ميتشيغان.
وسيعلن الرئيس باراك أوباما يوم الثلاثاء شراكة بين مجموعات أعمال وجامعات معدّةٍ لتسريع تطوير مواد خفيفة الوزن في عدة مجلات منها: الدفاع والفضاء والسيارات والطاقة ومنتجات المستهلك. وستتلقى هذه الجهود لرفع القطاع الصناعي دعماً فدرالياً يقدر بــ70 مليون دولار أمريكي، وغير فيدرالي بأكثر من 70 مليون دولار أمريكي.
وقُدِّم عرض المعهد الأمريكي للمصنعين المُبتكِرين للمواد خفيفة الوزن "إيه إل إم إم آي آي" كاستجابة لطلب الرئيس أوباما في القسم الاتحادي عام 2013 لتأسيس مؤسسات ابتكار صناعي جديدة بهدف استخدامها كمراكز إقليمية مصممة لوصل الفجوة بين الأبحاث وتطوير المنتجات، جامعة شركات وجامعات وكلّيات محلية ووكالات فيدرالية لتتشارك الاستثمار في مجالات تقنية تشجع الاستثمار والانتاج في الولايات المتحدة الأمريكية.
ويعالج "إيه إل إم إم آي آي" متطلبات مشروع الحكومة لابتكار وتصنيع معان حديثة وخفيفة الوزن "إل إم 3 آي" جامعاً ما يقارب 60 مجموعة كأعضاء بينهم رواد في تصنيع الألومنيوم والتيتانيوم والفولاذ عالي الصلابة، وجامعات ومخابر رائدة في أبحاث وتطوير التقنيات الحديثة. وصرح البيت الأبيض: "إن الهدف الطويل لمؤسسة ’إل إم 3 آي‘ سيكون توسيع السوق وخلق مستهلكين جدد لمنتجات وأنظمة تستخدم معادن وخلائط معدنية جديدة خفيفة الوزن وعالية الأداء من خلال العوائق التقنية التي تحول دون تصنيعها".
وأطلق البيت الأبيض عليها تسمية نوع من "المصانع التعليمية" وقال أنها ستتيح "فرصة لتثقيف وتديب الطلاب والعاملين في كل المستويات، مقدمة في ذات الوقت كوادر مشتركة لمساعدة الشركات وصغار المصنعين على الحصول على إمكانيات تقنية حديثة وأدوات لتصميم واختبار تجربة منتجات وطرق تصنيع جديدة".
وقد تم دعوة "كاماو" إلى البيت الأبيض لحضور الإعلان الرسمي.
وفسر مارتن كينسيلا مدير المواد المتطورة وتقنيات المعالجة قائلاً: "يشرفنا أن نكون في مقدمة جهود تطوير تقنية ستوسع إمكانية الحصول على معادن جديدة خفيفة الوزن من خلال تحسين المهارات والكفاءات اللازمة لتصنيعها. تملك ’كاماو‘ تاريخاً عريقاً في تطبيق الأبحاث المتطورة والابتكارات لتحسين عمليات التصنيع في الصناعات ذات المهام الحساسة، ونحن نتطلع لدمج خبراتنا مع خبرات الفريق المختار لنرفع إمكانية الوصول إلى معادن عالية الأداء وخفيفة الوزن من خلال الصناعات الحديثة".
وتم تأسيس "كوماو" التي بدأت أعمالها عام 1973 كشركة "سونسوريو ماشين يوتنسيلي"، بناءً على المبادئ المشتركة للابتكار والامتياز.
لمحة عن "كوماو"
تُعتبر "كوماو" الرائد العالمي في مجال تصنيع أنظمة مرنة وآليَّة، وتقديم منتجات وعمليات وخدمات متكاملة، تساهم بزيادة الكفاءة مع تخفيض التكاليف الإجمالية. تتَّخذ الشركة من تورينو في إيطاليا مقرّاً رئيسياً لها، وهي تملك شبكة عالمية في 13 بلداً. وتستخدم "كوماو" أحدث التقنيات والعمليات لتقديم أنظمة متكاملة ومتطورة تتخطى توقعات العملاء باستمرار. وتقدّم "كوماو" خدمات متخصّصة في مجال التلحيم والتجميع، وتركيب وتجميع مكونات توليد الطاقة، وتصنيع الروبوتات والصيانة، بالإضافة إلى الخدمات البيئية، لمجموعة واسعة من القطاعات الصناعية. ويسمح التوسيع والتحسين المستمر لمجموعة منتجاتها لـ"كوماو" بتوفير مساعدة مخصّصة لكافة مراحل المشاريع-من التصميم والتطبيق والتركيب وصولاً إلى الإنتاج وخدمات الصيانة. للمزيد من المعلومات حول تجربة "كوماو" وحافظتها الواسعة من المنتجات والخدمات التي تدعم قطاع تصنيع السيارات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.comau.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوماو"
ديك باتشيني
هاتف: 1970 - 276 - 248   
البريد الإلكتروني: dpacini@millerschingroup.com، أو press@comau.com.





Permalink: http://me-newswire.net/news/10148/ar

No comments:

Post a Comment